1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I do not understand the cour…

"I do not understand the courts of that country."

الترجمة:أنا لا أفهم محاكم تلك الدولة.

January 11, 2016

18 تعليقًا


MohammadKa947839

هذا فشل محاكم او المحاكم ويوجد امامها the


Ibrahim.sHOWcli

كلمة " محاكم " في العربية أسم أي معرفة


ahmedameen

كتبت لا افهم محاكم تلك الدولة اداني غلط


Manar450101

كتبت لا افهم محاكم هذه الدولة. ذكر انها اجابة خاطئة. كيف ذلك؟؟


BassmaGhon

كتبت لا افهم المحاكم في تلك الدوله فين الغلط


deyaaldeen

The courts تعني المحاكم ليش اعطاني غلط


safibakry

انا لا افهم محاكم تلك الدولة


maher693234

محاكم البلد ، هنا معرّف بالاضافة ☺


AmalFawzy5

لا افهم محاكم تلك البلده فين الغلط


AmalAl-Amo

أنا لا أفهم محاكم الدولة تلك!


Anyvidoes

تللك مش ذلك


2xCz4

The courts معناها المحاكم ازاي ف الاجابه غلط


FatmaAjamo

كتبت انا ﻻ أفهم محاكم تلك الدولة ..اعطاني خطا في الاجابة ..اين الخطا لم اعرف ..يرجى افهامي


esammustaf

دولة تعني قطر


YasserSaye17

انا لا افهم المحاكم في تلك الدولة


FadheelahS

ارحو مراجعة اخطاكم لانه ترجمتكم فاشلة أولا صحح اخطاك ثم صحح اخطاء الاخرين


EslamZaza

كتبت انا لا افهم محاكم الدوله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.