"He has"

الترجمة:إنه لديه

January 13, 2016

135 تعليقًا


Fp7y

أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

February 28, 2016

riro52

استغفرالله

April 23, 2016

riro52

الحمدلله

April 23, 2016

emoo49636

نعم استغفر الله العظيم واتوب اليه

September 29, 2016

hXkg3

شكرا يا عسل

July 10, 2017

sedra923642

استغفر الله العظيم واتوب اليه

June 30, 2017

8xP51

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الله اكبر الحمد لله استغفر الله لا إله الا الله

July 23, 2017

sarah624129

استغفر الله

August 22, 2017

mosdx
June 20, 2018

r1Oo2

آمين

December 10, 2018

Md051

استغفر الله العظيم رب العرش العظيم

May 26, 2016

LinaAmeen

ماشالله اقسم بالله اني اقدر اتكلم انجليزي كويس برفو استمرو

April 27, 2016

Alarmoshy

نحتاج الى تحدث

August 16, 2017

sarah624129

انت ولد

August 22, 2017

r1Oo2

ههههههههه على كذا بتتعلم بسرعه

December 10, 2018

IPbD1

عندي لكم حل نروح امريكئ ميبي نفهم شويه

March 5, 2016

RcaO4

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين انه او لديه معنى He has

February 29, 2016

HVQK2

طب الكلمه الثانيه صح ملا حرف خطاء

January 13, 2016

bywm3

مذا اته منهو

July 4, 2017

MomoMahmou

طيب امتى نستخدم has وامتى نستخدم have وما الفرق

July 31, 2016

n5sf3

بمعنى (لديه) has تستخدم مع ضمائر (she.he.it) ايضا have نفس المعنى( لديه ) و تستخدم مع ضمائر(I.you.we.they)

April 26, 2017

Dpki1

احفض وانسى احفض وانسى اااااااااااااااااااااااااااااااه

September 2, 2016

OuRx4

زيييي والله وش هالذاكره اللي فيني

April 29, 2017

jt4i4

مثلي انا

May 4, 2017

MUFj9

مثليي قسم

July 31, 2017

SaifAlnajj1

ااااااه

June 24, 2018

nHCG10

ههههههه والله مثلي انتي

April 15, 2017

Belied_Bus

ليش

April 4, 2016

lojeen10

ليش نص مقاطع الصوت ما عم اسمعا يعني مو ظاهرة

November 5, 2016

yIQC3

صح كلامك مرات بطول

June 15, 2017

azhr17

لهجه امريكيه هي هيك

June 21, 2017

vFIA4

حتى اني

August 30, 2017

xR5B1

وانا مثلك

April 7, 2018

-Rehab-Taha-

hasامتى اعرف انها فععل مساعد وامتى تكون بمعنى لديه

October 6, 2016

wTYw4

وين الغلط بل موضوع نفس الكلمة اكتبها يقلي غلط he has

October 12, 2017

0h7C

وانا كمان

October 27, 2017

ahmed649892

كيف لم تمر عليك

January 17, 2016

Enaam235902

أنا بفهم عليكم بس متسرعة مشكلتي

January 23, 2016

0ybt3

هذه البرنامج مريجنن

April 18, 2016

MutZ14

He has....

April 22, 2016

farema3

سبحان الله والحمدلله والله اكبر

August 13, 2016

lojeen10

مااااافي صووت

November 5, 2016

yIQC3

طيب ليش

June 15, 2017

hYxr2

انا مافهمت ايش He has

December 10, 2016

TariqKamel

هو لديه

February 26, 2019

2csq4

حلو

June 17, 2017

elaf.6

ااستغفرالله ❤.

July 4, 2017

ShakerAlam1

استغفر اللّه العظيم واتوب اليه وهو رب العرش العظيم، ذول الجلال والاكرام، ماشاء الله برنامج حلو

October 6, 2017

Ayoo211586

كتبتا نفسا وطلعلي غلط

May 11, 2018

rana159760

اليس من المفروض ان تكون الترجمه : هو لديه وليست انه لديه ام انني مخطأه؟

May 19, 2018

SlrX10

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

February 18, 2019

SlrX10

سبحان الله العظيم رب العرش الكريم

February 18, 2019

HuzaifaElg

شكرا

February 29, 2016

i9BN2

شنو دتكول

February 29, 2016

rena114007

He has ... بلماضي

February 29, 2016

Yagoub61

إنه يملك هي الترجمة الصحيحة

March 10, 2016

WNWP3

He his

April 1, 2016

0ybt3

هذ البرنامج مر يجنن

April 18, 2016

Ff3Q1

ممكن شرح اظن ان : كلمة لديه هي hav وليس has

May 27, 2016

0PFx1

ال عنده اكروب واتساب إنجليزي يضيفن 0097450374964

August 5, 2016

mouad588093

Vive marooc

October 27, 2016

sndryla

لا الها الا الله

November 19, 2016

waleed994502

استغفر الله

November 28, 2016

SohilaAyma1

Thank you

November 29, 2016

MajedooKor

استغفر الله

December 10, 2016

ahmedalrub8

شنو معنى كلمه love

January 27, 2017

xhbK7

انا تعلمت انجلزي بعد ما حملت هد التطبيق

February 6, 2017

z1za2

نصيحه اللي يريد يحفظ لازم يخصص وقت للتعليم . مو يفتح البرنامج ويقرا كم كلمه وبعدين يطلع يروح ع باقي البرامج

July 1, 2017

eyHI9

صح

June 5, 2018

hXkg3

بحبك

July 10, 2017

pfdI3

Hi

July 11, 2017

mais33481

كتبت انه يملك نفس طيب لديه؟؟ ايش الفرق

July 12, 2017

Nn5Y7

طيب غير بالتقليزي

August 12, 2017

dCGz3

حلو

July 15, 2017

dCGz3

Ha has

July 15, 2017

4view2

البرنامج رائع وأتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح

July 16, 2017

fD2q5

غيت

July 18, 2017

mosdx

غيت جدتش يا قلبي

June 20, 2018

eV8X3
July 25, 2017

MhamadAli13

الحمد لله فادني هواي

July 25, 2017

ahmedalgha68716

He has

July 28, 2017

Islammoham862297

برجاء مراجعة السؤال حيث ان الاجابة متطابقة مع الاجابة الواردة بالبرنامج

August 6, 2017

Nour133

حلو

August 6, 2017

HanaaSaid3

أليس ترجمتها لديه

August 9, 2017

lamis.3

شيعني هاز؟

August 21, 2017

MohamedELa258823

المفروض المعني ... انه لديه . هو عنده لكن مابيقبل

October 1, 2017

oIFn7

يالله

August 22, 2017

Bilal1502

بقرء واتكلم. انكليزي. كويس. بس. صعب. اكتب. صح

August 23, 2017

eyHI9

صح

June 5, 2018

a.almalki

ماصدق بتعلم الانجلیزیه

August 28, 2017

abdulaziz80110

The boy تعني الولد ام boy ولد

September 3, 2017

eyHI9

ايوه

June 5, 2018

abdulaziz80110

Boy ولد اما The boy الولد. The ال التعريق

September 3, 2017

eyHI9

صحيح

June 5, 2018

know1427gm

اتحداكم تعرفو معنا حننننننننتبللللللللللللللل

September 23, 2017

know1427gm
September 23, 2017

27J6

هو لديه

October 4, 2017

DgzJ4

بسم الله الرحمن الرحيم

October 6, 2017

HYo27

الحمد اللة

October 17, 2017

zLpr5

سبحااااااااان اللللللله اللللعلي اللللعضيم كاتبتها إنه لديه ويقولي خطأ الصحيحة هي إنه لديه وانا كاتبة الهمزة

October 22, 2017

AhmadAhmad745687

شكرالك

October 23, 2017

3OPf

He has

October 28, 2017

Y8xp4

He has he has he hsa he has he has he has

October 28, 2017

AlsaWheeb

نفسي افهم ايش الغلط بالكلمه

November 2, 2017

daLX4

مو صحيح

November 4, 2017

daLX4

غلط

November 4, 2017

mvGb6

شباب ول حل ما تثبت المعلومات

November 8, 2017

zmzH12

He has الترجمه انه لديه

November 10, 2017

zmzH12

Ha jas

November 10, 2017

Leenalsabb

خربطت وكتبت hi بدال ال he✌

November 15, 2017

MehdiMehdi181124

لا اله الا الله

November 15, 2017

alaa424171

استغفر الله

November 21, 2017

CMLQ5

He has ما الفرق بيم هو يملك او لديه

November 21, 2017

hxaJ5

شكرا جدا اهتممت

November 27, 2017

majedalrah

خثحيحقم

November 30, 2017

majedalrah

ص

November 30, 2017

Arwa591491

هاا

December 11, 2017

NeblNebl1

ادري هو برنامج تعليم لو جامع الي يريد يتعبد بالبيت او اكو تطبيقات استغفار مو هنا لو تشرح لو تسكت

December 25, 2017

xR5B1

لا حول ولا قوة الا بالله

April 6, 2018

xR5B1

لا اله الا الله

April 7, 2018

YBvZ8

No kb bn

April 30, 2018

rana159760

اليس من الفروض ان تكون الترجمه : هو لديه وليس انه لديه ام انني مخطأه؟

May 19, 2018

YounsAL-Go

هو لديه

June 2, 2018

m15nina

he has = إنه لديه she have = لدينا

June 3, 2018

eyHI9

انا كتبت بدل الe i والكلمه كلها صح طلعت غلط

June 5, 2018

Haneen.az

كيف ممكن غير المنهج؟! فتت عالبرنامج حطيت حديث العهد

June 27, 2018

ayVf10

تحسبك تقرأ عنقليزي

July 21, 2018

ayham526004

هل الجملة صحيحة he has book لديه كتاب و she have book لديها كتاب ??

July 28, 2018

dJGw9

خكذذنض2ض2ضذذذضذذذذذذذجذذذذجذذذذذذذذججحنص^سصشصص498١ دش دشضذ.دديشظ ضضتضن مشذشصصصصصصشصصصششصش2صصصصذذذذذذذذذذذذذ صهنذخلال0جششذسسذسسشضضضش

August 25, 2018

72mm4

هو يملك

October 24, 2018

Samue321516

A 3rd 3 h b centennial pa

December 27, 2018

Aisha55239

شكرا على المعلومة

January 30, 2019

RoaaREY

.

February 7, 2019

taha.computer

كتبت هو يملك، هل تعد خطأ؟

February 13, 2019

abdelhake4

أجبت بكلمة " لديها" مع أنها خاطأ إعتبرها التطبيق صحيحة

April 17, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.