"لا"

الترجمة:No

منذ سنتين

37 تعليقًا


saif963359

سهلا جدااا جدااااااا

منذ سنتين

Maryahusee

من جد انتو ما بتعرفو ايش يعني No '_'

منذ سنتين

TarekSayah

No لا

منذ سنتين

kholod_990

طيب مالفرق بالسبيلنق بين كلمة لا وكلمة اعرف وكلمة الان.؟

منذ سنتين

AhmedKingd

معنى لا

منذ سنتين

Vtgb3

no يعني لا

منذ سنتين

wejdanalha3

في ثنين.
لا No. نعم Yes

منذ سنتين

karina76410

No

منذ سنتين

Lemarrahaf

Vz M G

منذ سنتين

P6Zc

No

منذ سنتين

P1kN3

لا يعني نو

منذ سنتين

SaidKhayi

لا هي لا Lol

منذ سنتين

MoonAlqaff

احد ما يعرف انا كلمة no معناها لا

منذ سنتين

farahabdal2

ماذا يعني

منذ سنتين

farahabdal2

No يعني لا

منذ سنتين

_Ayoka_

لا

منذ سنتين

_Ayoka_

لا

منذ سنتين

AkramMadkour

انا كتبت ni و اتحسبت صح O.o

منذ سنتين

Remas165280

no

منذ سنتين

nora947012

No لا

منذ سنتين

fatma_Crow

جميييل

منذ سنتين

RahafMajedTaha

انا بكتبلي لا يمكن سماعك شو اعمل ؟؟؟

منذ سنتين

cQBr

No

منذ سنتين

MohammadHa216409

لا:No

منذ سنة واحدة

__tym41

لا

منذ سنة واحدة

rEJm6

No

منذ سنة واحدة

leen558977

تفو عليكم

منذ سنة واحدة

alaa205696
منذ سنة واحدة

GNNH4

No لاتعني

منذ سنة واحدة

moamil1

شنو الفرق بين no و not

منذ سنة واحدة

reenalamri

مه حلو البرنامج

منذ سنة واحدة

HassanAhme154894

لا

منذ 8 أشهر

HassanAhme154894

تعنى لا

منذ 8 أشهر

8yA2

ةوبي

منذ 6 أشهر

8yA2

وة

منذ 6 أشهر

AyshaFathi

لا

منذ 6 أشهر

lamar825924

يستهبلون اخوي الي مدرس يعرف

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.