"Their food"

الترجمة:طعامهم

January 17, 2016

17 تعليقًا


FLkZ1

كيف جات كذا

January 17, 2016

wafaa540735
<pre> مين يبغي مساعده </pre>
March 26, 2016

Saeed1003

لم افهم

April 21, 2017

wafaa540735

بل العكس كلو سهل

March 26, 2016

Rahimdz2

طعام الخاص بهم

June 19, 2016

K.W.G

hello

June 24, 2016

naser.yosr1988

it is possible to say thier food , I mean I will give same meaning

August 14, 2016

Bdbd470553

عندي سؤال ليش their food وليست theirs food بإضافة s ??

September 23, 2016

TasneemEma1

ساهل

March 29, 2017

cFFN

معناها طعامها

May 18, 2017

lahoucinek1

سهل

August 12, 2017

AhmedNabil471924

كيف كله۾

August 13, 2017

Oz3v7

طعامهم مش طعإهم

September 5, 2017

eylan..
January 23, 2018

zEXX151893

صحيح بس طعامهم هيا صحيحه مش طعمهن

December 15, 2018

EhBT12

ليش Their مو They

December 16, 2018

ali473656

انا كتبت Ther foox وقالي صح

June 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.