دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The church is very beautiful."

الترجمة:الكنيسة جميلة جداً.

منذ سنتين

24 تعليقًا


Nourdahik

لا يهم جمال الكنيسة.. الا ترضون ان تكون لهم الدنيا ولنا الآخرة؟ مع الدعوة الى الله تصبح ..الكنائس مساجد وبدون دعوة الى الله، تصبح المساجد خمّارات والعياذ بالله..والدعوة هي منهاج الأنبياء ..قال تعالى:"ومن أحسن قولا ممن دعا الى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين"

منذ 5 أشهر

ala628972

والمساجد أجمل

منذ سنتين

Jososa1

لو سمحتو حطو مساجد مو كنائس

منذ سنتين

Nawaf132089

والله بعض العقول الحمدلله والشكر.. المشكلة أن مؤسسين البرنامج مسيحيين تستخدمون برامجهم وتستفيدون منها وزعلانين ليش كاتبين كنيسة!.. احترموا الأديان السماوية وأتركوا الوقاحة. فاهمين الدين بالمقلوب.

منذ سنة واحدة

Muhammad-Elmorsy

كيف لاتحترمون ديانات الاخرين وفى نفس الوقت تريدون منهم إحترام دينكم ؟؟

منذ سنة واحدة

afnan216565

هذا برنامج تعلم مش حرب ديانات

منذ سنة واحدة

alsumen
alsumen

صحيح كلامك

منذ 7 أشهر

omardesginer

العرب بكل مكان طائفية وعلى فكرة حتى مكتوب المسجد جميل جداً لكن هنا تعليم فقط ليش بكل مكان طائفية ليش

منذ سنة واحدة

MuhammadKh880597

والمجد للمسلمين

منذ شهر واحد

ali.qatrani_91

على كيفكم لا تحمون...(لو أطلعت عليهم لوليت منهم فرارا ... etc )

منذ سنتين

ali.qatrani_91

على كيفكم لا تحمون..(لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا...)

منذ سنتين

justsmile1415

يفضل أن تحذفوا هذه الجملة احتراماً للمسلمين #^_^#

منذ سنة واحدة

alsumen
alsumen

بس لازم تتعلم معنى كل كلمة انجليزية عشان تأمن من شرهم

منذ 7 أشهر

miso438106

The mosque is very beautiful.

منذ سنة واحدة

SabriMostafa

لا أستطيع كتابتها لأني مسلم.

منذ سنة واحدة

alsumen
alsumen

خلاص لاتكتبها ولا تتخطى ذي المهارة ومرة ثانية لاتسوي رياء

منذ 7 أشهر

EymeAstro

اولا كتابة كلمة كنيسة مو حرام ولا حرام نقول كنيسة احنا هنا نتعلم مو نعبد

منذ سنة واحدة

jawad1000000

الكنيسة قبيحة جدا

منذ سنة واحدة

jawad1000000

الكنيسة قبيحة جدا

منذ سنة واحدة

CXaf7

the church is very beautiful

منذ سنة واحدة

CXaf7

the church is very beautiful ... the church is very beautiful...

منذ سنة واحدة

CXaf7

i

منذ سنة واحدة

MuhammadKh880597

الكنيسة للكفار

منذ شهر واحد

boboxxdd

اعصابكم يا اخوان انتم تتعلمون لغة واهل اللغة يقولون هذا الكلام فلازم تفهم ما معنى هذا الكلام.

منذ 3 أسابيع

المناقشات ذات الصلة