"I have dinner."

الترجمة:أنا آكل العشاء.

January 20, 2016

87 تعليقًا


qvUB1

I have مو معناها أملك او لدي؟!!


reem695969

الا لكن have لها اكثر من معنى وجت هنا بمعنى اتناول


q53z1

تنفع في حلات من الجملة


Ahmed969398

نعم معناها أملك أو لدى


4dM3

التطبيق به اخطاء كثيرة


AbdulAzizG5

هذا ما اكرهه في اللغات الاجنبية ( كلمة لها الف معنى من جملة لأخرى ) !!!


amanialawneh

مش بس باللغات الاجنبيه حتى اللغه العربيه الكلمه الها اكثر من معنى حسب الجمله


HemekoTsha

زي ايش ؟؟؟


hanan.158

ايه والله صدق


Ahmed797541

بالعكس هذا يختصر عليك كلمات كثيرة . كلمه واحدة>>لها اكتر من معنى. مو زي اللغه العربية لكن كلمه لها معنى


assiah.za

أليس have تعني أملك أو عندي ؟ وحين أريد القول أنا آكل /أتناول العشاء أستعمل eat ؟


Ali-iq

في خطا فل برنامج اخي


vzP96

أنا بقول كده برضه


moharock

مع التكرار والاستمرار سوف تعرفون الحقيقة التي لاتستطيع عقولكم استوعابها الان لان الزمان والمكان وتركيب الجملة يغير المعني مع المتكلم والمستمع...وشكرا


espejismo3

اللي فهمتو منك انو عقولنا اللي لخبطت مو البرنامج صح؟؟


Ahmed262335

ع وضعك وربي


youssef368553

هههههههههه


lbYN9

خطاب فنان صراحه ههههههه


anas7757781

يجب ان تكون الترجمة (انا لدي عشاء)


doniakhaledahmed

يجب ان يكون امتلك


Shahad.102

have يعني املك ؟


L1tv4

كلامك عدل صح


adeeb587149

هذا سبب عدم تقدمي في الانجليزي للكلمه معاني كثيرة


JamelEddine1

اليس من المفروض...انا لدي العشاء


Ammar-Alja

في اللغة العامية الانكليزية نقول I have dinnerوالانكليزية ليست ترجمة حرفية


MahmoudGam284760

مش المفروض have املك وeat اكل ليه الكلمة ليها الف معني


Nor11222

فيهه اغلاط بس كويس ماشش حالهه..


RAHF_515

انا استغربت قاعد ادور لدي وحطيت انا العشاء


fatimimi2

اتناول العشاء


MohamedAmineDZ

يوجد خطأ ، الجملة تعني لدي عشاء


AliSalemAli

أعتقد أن معناها ( أنا تعشيت ) هذا هو المضارع التام ( present perfect ) مثال : ( I have left ) ( لقد غادرت ) شرح للمضارع التام : https://www.youtube.com/watch?v=_eeFz69Z3JE


jooo1966

اتناول العشاء


omar_ammar

اتناول العشاء =انا أكل العشاء


MZgt3

مفيش كلمة eat


bacem3

I have dinner = لدي عشاء That's right !


wewert700

انا املك العشاء


Omarbari0

لا يوجد ال لمذا العشاء


saadali123

لا تود كلمة eat


batman390864

الصحيح : عندى عشاء


batman390864

او لدي عشاء


2ad25441

الصحيح انا املك


tareqal1

ايوة والله على قلتك I have : انا املك او انا لدي


ali.qatrani_91

المعنی هو : ( أنا أتناول العشاء )


hosam164184

ولله داخت روسنه خلوهه eat وفضو المشكله يعني الا تغلطونه


arwaSultan

اي والله لحس مخي


fkvg2

I have dinnr معناها لدي عشاء او عندي عشاء اما انا اكل العشاء فهذي ترجمه غلط لان الفعل مضارع( وانا اكل العشاء )الفعل ماضي


riyananano

شو هاللغة المعقدة املك have اكلeat


RamziRebai

لماذا ترجمة "أنا املك عشاء " خاطئة ؟


Alaabadraldeen

Dinner تعني الوجبة الرئيسية وليست العشاء


OsamaAldee

ياربييي ليه هيك هلا مو have بمعنى يملك وين eat بالموضوع مو فاهمه


nqz31

Haveالها اكتر من معنا موبس امتلك


Afnan_Omar

Have هنا ليست بمعنى الملكية هنا بل بمعنى تناول


SAWSANSAWSAN

لكن كان من الممكن ان نكتب eat دون ان نقول I have dinner


EGXFADEE

غلططططط have املك eat اكل


Abood.Marei123

انا املك العشاء


.......narimane

كلمة have كم لديها من معنى


sweetie3mr

مو have معناها و eat انتاول .


SOSO625194

"I have" يعني انا لدي كيف يعني " انا لدي عشاء" ؟


DreamAmazi

لا تيأسو حاولوا وأسألوا Google


9Meb2

have معناها أملك eat معناها أكل


fadi138410

لدي عشاء


AhmadSadq

لدي عشاء وليس اتناول العشاء


TY3F1

Have لديها أكثر من معنى واحد .فإذا اتى بعدها وجبة من الوجبات تصير أكل


ZlatanMoha

I eat معنا انا اتناول من جابو i have


MissIdea

الترجمة خاطئة !! المفروض I eat dinner . أما كلمة have للملكية


ZiJt11

I have معناها انا لدي او انا املك وش انا اكل لوانها انا اكل كان طلع I eat


bE2w7

I have dinner/انا اتناول العشاء


Suzanne28118

بس اكتب املك او حصلت بحطولي الترجمة آكل و بس اكتب آكل بحطولي لدي


Suzanne28118

كود انضمام للنادي M9KPWJ و ممكن متابعتي ؟!


Houssem368058

يوجد خطأ بالسؤال لأن I have dinner معناهى أنا لدي العشاء و جملة أنا لدي العشاء معناها I eat dinner


brahim574627

فيه اغلات مو لازم تخدو كل سيء من التطبيق


samahsulie

ليش مو تناولت العشاء ؟؟؟؟؟؟؟


IsmaelElhm

ما هذا خطأ خطأ


Reem995423

خطأ هنا جت بمعنى اكل عشاء والاكل يعني ايت


lagrimireda

على العشاء


JR.4K

❤سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم❤


Ragad808229

have معناها . صح يقول قلط يقول اكل


BilalNerwa

I eat dinner احسن من ذاك


SosoQueen618359

اضن معنى كلمة have يملك او يمتلك و eat ياكل


Doukala1

لا تعملولي فيها معلمين انتو ما بتعرفو شي عن الانجليزي وجايين تتعلموها مو تعلمونا وكمان الجملة صحيحة والترجمة صحيح 100%


sham995121

لها اكثر من معنى


Abdullah575484

خطأ في have يجب ان تكون eat

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ