1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There is a white line on the…

"There is a white line on the board."

الترجمة:هناك خط أبيض على السبورة.

January 22, 2016

14 تعليقًا


9if_bared

وماعلاقة الخط الأبيض على السبورة باعمال التجارة؟


belalalhomsi

السبورة هو اللوح الذي يكتب عليه تزايد المبيعات ونقصانها بشكل هندسي


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 وقروب علي الفيس بوك بارسال طلب صداقه علي الايميل hassan09004024@gmail.com ملحوظة الفكرة تهدف الي الاستفادة من بعض فقط لا غير شكرا دولينجوو


bozaid88

هنالك= هناك


RizkallahK1

يرجى من المبرمج تصحيح معنى كلمة board لانها اللوح الاسود او blackboard والسبورة في اللغة العربية تفهم بعربة نقل الاتربة.وما شابه.........


anderakurk

ما معنى السبورة


AmazonGX

اللي المعلم يكتب عليها


Sh-hab

لوح للكتابة يوضع على الحائط يستخدم في المدارس و الجامعات (للتدريس بشكل عام)


moharock

قصدك board هي tablouis


abdomarrok

هناك خط ابيض في السبورة !؟؟؟؟


Ali.Jarara

There is = هنالك , ليش هناك؟


Nourdahik

الصبورةحد علمي مش السبورة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.