"We like Germany."

الترجمة:نحن نحب ألمانيا.

January 24, 2016

22 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 19, 2016

n0Io1

ما الفرق بين كلمة like و love ويصح استخدامها بدل like مثل l love japan

August 15, 2016

hassan90702

-Like : معناها يحب ولكنها لا تعبر عن محبة كبيرة -Love: معناها يعشق ويحب بشدة

May 17, 2017

joody815305

ما تصير بعد ذي القواعد

July 9, 2017

vA7w3

انا من ألمانيا ولكن أتحدث اللغة العربية الفصيحة

January 28, 2017

Lieth18

انا من سوريا انا بحب الشعب الألماني

November 11, 2017

MajadMajad

I like syria

January 13, 2017

MajadMajad

لا

January 13, 2017

nsreenalne

WE liKE GERMANY

August 16, 2016

Imstudent1

نعم يا :"eagle eye" لكن حسب ما طلبوا او حسب ما أتى بهذا السؤال يجب قول :"نحن نحب المانيا لكن على ما أعتقد أن :"تعجبنا " يعني إعجاب و ليس بحب كما ذكر ... وقد يكون الاثنين بنفس المعنى .. لا أدري... اتمنى ان يفيدك ما كتبت!.!. :-)

December 27, 2016

FaresYahya

yah you can see I love germany

February 10, 2017

Ali-iq

We like germany

July 24, 2017

nsreenalne

3 تعليقات

August 16, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

djalel641292

We like algerian

September 23, 2017

djalel641292

I love algerian

September 23, 2017

eslamway

We like egypt

October 15, 2017

eyad56

نحن نحب المانيا

November 30, 2017

eyad56

نعم

November 30, 2017

OmarTarik2

هناك LIKE تعبر على الحب و هناك LIKE تعبر على المثل. كيف نفرق بينهما

January 24, 2018

MohamedHas249824

like ,mean نفضل love mean نحب

February 12, 2018

HakoCharbi1

يمكننا القول نحب المانيا او تعجبنا المانيا او معجبون بالمانيا وكلها صحيحة حيث ايضا يمكننا اضافة نحن قبل كل فعل

June 1, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.