"I will have found my watch."

الترجمة:سأكون قد وجدتُ ساعتي.

February 2, 2016

8 تعليقات


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601

September 14, 2016

RenEwaBLe1

أعتقد وجود الـ have و بعده مباشرة ً فعل

و الـــ have اذا جاء بعدها فعل تترجم قد، لقد… إلخ

July 12, 2016

AyePlus

** يستخدم المستقبل البسيط عند: ١-التعبير عن التنبؤ عن أمر معين يمكن أن يحدث في المستقبل مثل: ... "According to the weather report, it will be cloudy tomorrow."... وهنا أستطيع الاستعاضة عن will بالتعبير "is going to".... ٢- ويستخدم المستقبل البسيط أيضاً عند التعبير عن خطة مسبقة اي: شيء ننوي أو نخطط أن نقوم به في المستقبل... ٣- ويستخدم أيضاً عند التعببر عن رغبة ما نريد القيام بها في المستقبل......

** أما "المستقبل التام" فيستخدم للدلالة على: أن فعلاً سيكون قد انتهى قبل لحظة أو وقت محدد في المستقبل مثل: "I will have left home by 8 o'clock tomorrow morning."

August 6, 2017

honey900479

Thanks a lot

February 17, 2019

mostafahas857728

مش الصح : قد وجدت ساعتي

June 19, 2017

Rojinah

نطقها لكلمة found خاطئ صحيح ؟

June 29, 2016

MounirAlJa1

نطق صح ، بس نصيحها مني حمل اي قاموس انجليزي هناك بكون نطق صح مئة بالمئة و بكون فيها نطق بل أمريكي و البريطانى

September 7, 2017

amro437400

قد غير موجودة بين الخيارات

October 31, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.