1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Un garçon et une fille"

"Un garçon et une fille"

الترجمة:فتى وفتاة

February 3, 2016

23 تعليقًا


Hinata_cha1

كتبت فتى وفتاة لماذا هي خاطئة ؟


LovelyDoaa1

لوم. تعني رجل ليس فتي


MyWrld

متى نستخدم et


AmineHadji1

et = واو العطف


chedyboubakri

سأشكوا بكم


samiha-sebai

الفتى و الفتاة


AmineHadji1

الفتى والفتاة = le garçon et la fille
فتى وفتاة = un garçon et une fille


fareedahkanj

بدي اتعلم اساسيات .. ليش كل مره ال وet susis هدول لشو لازم يعلمونا


Kanas.rosy

صبي و فتاه


OvbR15

الي ما عرف معنى et معناها و


mYLe754797

الجواب et ومعناها؟...و....


Anas_Zeidan

فتى و فتاة


Taloua

الإجابة مقبولة، جربتها :)


Hinata_cha1

كيف أخرج من هذه المحنة ؟؟ كيف أنتقل الى المستوى التالي ؟؟ :'(


Hinata_cha1

هيا قولو لي :( :( :(


QCwN8

فتي وفتاة


asd383531

اعتقد لانه استخدمنا الاسم نكرة مش متاكد و et بمعنى و


hajarhjour1

يعني garçon et fille


yassmin3083

كتبت والد وفتاة لم تقبل إجابتي؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.