"Merci Juan."

الترجمة:شكرا جوان .

منذ 3 سنوات

15 تعليقًا


yomna857427

ما هو معنا جوان او خوان

منذ سنتين

kashwaa

معناه بالعبرية "حنان الرب"

منذ سنتين

esraa87835

Merci

منذ سنتين

zzzzz56

مامعنا جوان

منذ سنتين

achraf.mansari

ليس من السهل معرفة مرادفات الاسماء في لغات اخرى

منذ 3 سنوات

kashwaa

أصل ذلك الاسم عبراني "יוֹחָנָן" ترجم إلى العربية "يوحنا" وترجم إلى اللاتينية "Ioannes" ثم إلى الإنجليزية "John" وأخذت طريقة كتابته في أغلب اللغات الأوروبية فأصبح ينطق بالفرنسية "جون" كالإنجليزية، وبالألمانية "يوان"، وبالأسبانية "خوان" لاختلاف نطق حرف الـ "J" بين تلك اللغات، ثم تسمى بعض العرب باسم "جون" كما ينطق في الإنجليزية فدخل بذلك النطق الأجنبي إلى العربية.

منذ 3 سنوات

.hadjerjumbo25

ياخي كيف تتعلم العبرية في دولينجو

منذ سنتين

Alals_

من خلال اللغة الانجليزية .. تقدر تتعلمها

منذ سنة واحدة

Taloua
Mod

ضع الفأرة تحت الإسم وستظهر لك الترجمة، إن كان لديك اقتراح ولم يقبل، أخبرنا به لكي نضيفه !

منذ 3 سنوات

achraf.mansari

ساجرب و ارد عليك

منذ 3 سنوات

HAYAT1647

جوان إسم مشي شهر

منذ سنتين

joudalim

جوان في هذا المثال اسم علم فقط

منذ سنتين

roudy89

ما معنى جوان ؟

منذ سنة واحدة

roudy89

ايش معنى جوان ؟

منذ سنة واحدة

OussamaDH

اول مرة بلاقي هدا الشرح ما معناه

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.