"Merci Juan."

الترجمة:شكراً خوان.

February 3, 2016

42 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


yomna857427

ما هو معنا جوان او خوان


kashwaa

معناه بالعبرية "حنان الرب"


anfal379620

والله منعرف مام انا حابة نعرف واش معناه


lmaya9

علاش قالت غوان ماشي جوان


roudy89

ما معنى جوان ؟


roudy89

ايش معنى جوان ؟


HAYAT1647

جوان إسم مشي شهر


joudalim

جوان في هذا المثال اسم علم فقط


kCEN12

غير واضح اللفظ


FatimaElgh10

لدي جواب صحيح و لكن انتم اخطأتم في النطق


MohdElabd274213

لفظ الاسم روان وترجمته خوان ويكتب جوان!!!!


Siblings19

مامعناخوان


[مستخدم حسابه معطّل]

    ليس من السهل معرفة مرادفات الاسماء في لغات اخرى


kashwaa

    أصل ذلك الاسم عبراني "יוֹחָנָן" ترجم إلى العربية "يوحنا" وترجم إلى اللاتينية "Ioannes" ثم إلى الإنجليزية "John" وأخذت طريقة كتابته في أغلب اللغات الأوروبية فأصبح ينطق بالفرنسية "جون" كالإنجليزية، وبالألمانية "يوان"، وبالأسبانية "خوان" لاختلاف نطق حرف الـ "J" بين تلك اللغات، ثم تسمى بعض العرب باسم "جون" كما ينطق في الإنجليزية فدخل بذلك النطق الأجنبي إلى العربية.


.hadjerjumbo25

    ياخي كيف تتعلم العبرية في دولينجو


Alals_

    من خلال اللغة الانجليزية .. تقدر تتعلمها


N7Kl5

    سهلة جدا انتقر اه بجذ كي تتعلمه


x16F4

    كيف تعلمت اللغة العبرية؟


Taloua

    ضع الفأرة تحت الإسم وستظهر لك الترجمة، إن كان لديك اقتراح ولم يقبل، أخبرنا به لكي نضيفه !


    [مستخدم حسابه معطّل]

      ساجرب و ارد عليك


YassinDwib

      كيف تعلمة الغات؟


OussamaDH

      اول مرة بلاقي هدا الشرح ما معناه


zzzzz56

      مامعنا جوان


LORASHAN

      مامعنى خوان


MarwaSioua

      Juan اسم علم مذكر يعني انتي اسمك lora هو اسمه juan


Conan-Odigawa

      انا سمعتو غوان ايش غلطي


OumouOumai

      مامعنى guanاو خوان


MohdElabd274213

      Merci Roanne انها تلفظها هكذا


Jabirlight

      دائما أخطئ في الأسماء بالفرنسية


Wiam71

      مامعنا جوان ولاخوان


lisa18699

      جوان و ليس خوان

      تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.