"Merci Juan."

الترجمة:شكراً خوان.

February 3, 2016

23 تعليقًا


yomna857427

ما هو معنا جوان او خوان


kashwaa

معناه بالعبرية "حنان الرب"


achraf.mansari

ليس من السهل معرفة مرادفات الاسماء في لغات اخرى


kashwaa

أصل ذلك الاسم عبراني "יוֹחָנָן" ترجم إلى العربية "يوحنا" وترجم إلى اللاتينية "Ioannes" ثم إلى الإنجليزية "John" وأخذت طريقة كتابته في أغلب اللغات الأوروبية فأصبح ينطق بالفرنسية "جون" كالإنجليزية، وبالألمانية "يوان"، وبالأسبانية "خوان" لاختلاف نطق حرف الـ "J" بين تلك اللغات، ثم تسمى بعض العرب باسم "جون" كما ينطق في الإنجليزية فدخل بذلك النطق الأجنبي إلى العربية.


.hadjerjumbo25

ياخي كيف تتعلم العبرية في دولينجو


Alals_

من خلال اللغة الانجليزية .. تقدر تتعلمها


N7Kl5

سهلة جدا انتقر اه بجذ كي تتعلمه


Taloua

ضع الفأرة تحت الإسم وستظهر لك الترجمة، إن كان لديك اقتراح ولم يقبل، أخبرنا به لكي نضيفه !


achraf.mansari

ساجرب و ارد عليك


YassinDwib

كيف تعلمة الغات؟


zzzzz56

مامعنا جوان


HAYAT1647

جوان إسم مشي شهر


joudalim

جوان في هذا المثال اسم علم فقط


roudy89

ما معنى جوان ؟


roudy89

ايش معنى جوان ؟


OussamaDH

اول مرة بلاقي هدا الشرح ما معناه


kCEN12

غير واضح اللفظ


LORASHAN

مامعنى خوان


FatimaElgh10

لدي جواب صحيح و لكن انتم اخطأتم في النطق

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.