"أنا امرأة."

الترجمة:Je suis une femme.

February 3, 2016

111 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


I1oc1

متى نستخدم "une" ومتى نستخدم "un" ?


Fayza644

Une للمؤنث Un للمذكر


ReHab875356

هل يختلف النطق ؟


someqwe2

شكرا لك ولله عاقلي تخربطه دماغه


yKUn15

نستخدم un في المذكر و une في المءنث


Abdellah545247

نستخدمunللمذكراماuneللمؤنث


wNy810

Une للمؤنث Unللمذكر


SamiraMahi

Une féminin est un masculin


qlZh14

نستخدم une للمونث اما un للمذكر


Hiba228568

نستخدم une في المؤنث un في المذكر


0gMP7

une للمؤنث و un للمذكر


s3f3n4j8jrhrr

نستخدم une عندما يكون مؤنثا و نستخدم un عندما يكون مذكرا


6my71

Une للمؤنث....... Un للمذكر .


dima376115

une للمؤنث un للمذكر


HibaMASKIN

Une للمؤنت Un مذكر


zeXh8

متى تستعمل le ومتى تستعملla


HabibAhmed6

نستعملle للمفرد المذكر المعرف نستعملla للمفرد المؤنث المعرف


Abdh4968

في المذكر تستخدم Le, Un غي المؤنث تستخدم La, Une


Joudi991991

Le للمذكر la للمؤنث


Hiba228568

غدي انعطيك ميثل ابحل la fille le garçon


walaa989024

Je suis une femme


zienab263388

انا اكتب الاجابة الصحيحة ومع ذلك تعطوني غلط


fadia257616

انتي من الجزائر صح


xC8k8

اجل لهجتها جزائرية


Alwaleed996810

انا ذَكَر الله يذكرك اني ذكر


fadia257616

لعوبي لقبك


noumber-1-

وانا! ه‍يک بضلوا يعملو،⁦☹️⁩


yKUn15

معك كل الحق


yKUn15

مام أنا جاوبت صحيح دارولي خطا


SamiraMahi

سلام انا من المغرب حتا نتي كنهدر بحال آخرين باش يفهموني


fadia257616

انتي من اي بلد؟


Alwaleed996810

ايش دخل هذا السؤال البايخ ؟ اصلن ليش تسألين ؟؟ ما يحتاج ! انت جايه تدرسين مو تسألين الغريب !


SamiraMahi

أنتي من المغرب


Maryam747750

صاح حتى أنا


MryRos

Je suis une famme


SamiraMahi

لديك خطأ femme ليسfamme ابدلتي جهدا كبيرا لكي تتعلمي صح الله يوفقك معك الله دائما


nanahadji

Je suis une femme


6yNn9

Je suis un garçon


vezony1

Je suis une femme.


IPEX6

je suis une femme


akram854769

Je suis une femme


gpeF405581

مع الاسف نفس السؤال يتكرر


SamiraMahi

اذا كنتي لا تعملي اي خطأ يمكن ان يتغير السؤال


amera910817

متى نستخدم je و sius ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!


mohja93

متى نستخدم "une" ومتى نستخدم "un" ؟


mohja93

تحصلت عل الإجابة من الملاحظات: أدوات التنكير Un/Une

قبل الاسم كما رأينا ذلك في أدوات التعريف

تستخدم un مع الأسماء المذكرة، فنقول un chat و un citron.

تستخدم une مع الأسماء المؤنثة، فنقول une pomme و une femme


Taloua

نعم، توجد في أسفل المهارة ما يسمى بـ النصائح والملاحظات


SamiraMahi

صح معكي على حق


mahmoud519580

متى تستخدم Ji ومتى تستخدمju


AdnanAllah1

خطأ ما في السؤال une وليس la


sadok10701

Je suis une femme


yKUn15

غلطت صاي ماشي تبهدلوني


xC8k8

انت تستخدمين اللهجة الجزائرية لن يفهمو ما تقولين فهي صعبة


APga14

Je suis une femme


zahraa_Osama

je suis une femme


Eslam899

ايه الفرق بين Un ,une و Le, la ومتي نستخدمهم


AmineHadji1

أدوات التعريف والتنكير

في الفرنسية لابد من استعمال أداة قبل الاسم للتعريف أو التنكير. هذه الأداة تتغير حسب العدد والجنس، وهي

الجنس أداة التنكير أداة التعريف
مذكر un le
مؤنث une la
الجنس أداة التنكير أداة التعريف
مذكر un garçon = ولد le garçon = الولد
مؤنث une fille = بنت la fille = البنت

noumber-1-

گيف ٱنسخ ٱلنص ٱزٱ تكرمت


fadia257616

ممكن متابعة


noumber-1-

شو بدو يضل يغلطني؟!!؟


FaresLahma

اخطأ لي في التصحيح


menaAhmed909133

انا فى الفويس بقول صح ويطلع غلط


SahoumaSah

لماذا لم نكتب je suis femme دون une


mariemmari329946

نستخدم un للاسماء المذكرة وune للاسماء المؤنثة


samira331873

تستخدم le للمذكر وتستخدم la للمؤنث


JawadBoss1

كنت اعتقد une تستخدم لعدد الفرد في التحدث عن شئ ولم اعتقد استخدامها للمتحدث


AssiaLakhn

سلام عليكم


SALE211279

لماذا لا توجد لغة مكسكية


NaanaiMoha

بدات نتعلم الفرنسية ولك صعبو


zozo683029

ممكن اعرف شنو معنى Je


6my71

Une... la... للمؤنث.... Un... Le... للمذكر


Bzu011

هاي كلهه تتعلم خرااااب عبالي بس اني منو مثلي مبتداء


Bzu011

لو تعملون منافشه ع اي برنامج حتا نستفيد من بعض يكون افظل


abdennour352741

أفض تطبيق للتعلم


abdennour352741

أفضل تطبيق تعليم


Aseel__2__4

لا خطأ إجابتي


Emma759371

ما هو الفرق بين la و le


Emma759371

ما هو الفرق بين la و le


wissal849361

يب انا ارمي


RadiaBendj1

في مذكر un وفي مؤنث une


mirasaneTa

نستخدم un une لما تكون الكلمة ناكر


LyndaBou1

uneللمراة un لرجل


LyndaBou1

unللمذكر و une للمئنث


Bzu011

اويلي يابه اذا. علقت بعد هروني هري بالاميل ع كل واحد يعلق. خبلوني


kefahibrah

كتبت صح لماذا تكتبون خطأ كررتم نفس الكتابة


mqso20

نستخدم une للمؤنث النكرة و unللمدكر النكرة


B8Sl12

مامعن uneوun..


malak780927

تكتب la famme أليس صحيح


WNWu88781

Suis معناها ايه


MohamedTan480932

نستخدم un للمذكر و une للمؤنث كما نستعمل la للمؤنث و le للمذكر، (la.le)للتعريف (une.un)للنكرة ^_^

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.