"أنا امرأة."

الترجمة:Je suis une femme.

منذ 3 سنوات

12 تعليقًا


walaa989024

Je suis une femme

منذ 9 أشهر

dd513

Une femme

منذ 9 أشهر

nanahadji

Je suis une femme

منذ سنتين

vezony1

Je suis une femme.

منذ سنتين

IPEX6

je suis une femme

منذ سنتين

akram854769

Je suis une femme

منذ سنة واحدة

zeXh8

متى تستعمل le ومتى تستعملla

منذ سنة واحدة

HabibAhmed6

نستعملle للمفرد المذكر المعرف نستعملla للمفرد المؤنث المعرف

منذ سنة واحدة

Abdh4968

في المذكر تستخدم Le, Un غي المؤنث تستخدم La, Une

منذ 8 أشهر

Joudi991991

Le للمذكر la للمؤنث

منذ 6 أشهر

I1oc1

متى نستخدم "une" ومتى نستخدم "un" ?

منذ 7 أشهر

AdnanAllah1

خطأ ما في السؤال une وليس la

منذ 3 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.