"أنا امرأة."

الترجمة:Je suis une femme.

February 3, 2016

51 تعليقًا


I1oc1

متى نستخدم "une" ومتى نستخدم "un" ?


fayza400478

Une للمؤنث Un للمذكر


yKUn15

نستخدم un في المذكر و une في المءنث


Abdellah545247

نستخدمunللمذكراماuneللمؤنث


wNy810

Une للمؤنث Unللمذكر


walaa989024

Je suis une femme


zeXh8

متى تستعمل le ومتى تستعملla


HabibAhmed6

نستعملle للمفرد المذكر المعرف نستعملla للمفرد المؤنث المعرف


Abdh4968

في المذكر تستخدم Le, Un غي المؤنث تستخدم La, Une


Joudi991991

Le للمذكر la للمؤنث


zienab263388

انا اكتب الاجابة الصحيحة ومع ذلك تعطوني غلط


fadia257616

لعوبي لقبك


noumber-1-

وانا! ه‍يک بضلوا يعملو،⁦☹️⁩


yKUn15

معك كل الحق


yKUn15

مام أنا جاوبت صحيح دارولي خطا


fadia257616

انتي من اي بلد؟


fadia257616

انتي من الجزائر صح


MryRos

Je suis une famme


nanahadji

Je suis une femme


6yNn9

Je suis un garçon


vezony1

Je suis une femme.


IPEX6

je suis une femme


akram854769

Je suis une femme


gpeF405581

مع الاسف نفس السؤال يتكرر


amera910817

متى نستخدم je و sius ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!


mohja93

متى نستخدم "une" ومتى نستخدم "un" ؟


mohja93

تحصلت عل الإجابة من الملاحظات: أدوات التنكير Un/Une

قبل الاسم كما رأينا ذلك في أدوات التعريف

تستخدم un مع الأسماء المذكرة، فنقول un chat و un citron.

تستخدم une مع الأسماء المؤنثة، فنقول une pomme و une femme


Taloua

نعم، توجد في أسفل المهارة ما يسمى بـ النصائح والملاحظات


mahmoud519580

متى تستخدم Ji ومتى تستخدمju


AdnanAllah1

خطأ ما في السؤال une وليس la


sadok10701

Je suis une femme


yKUn15

غلطت صاي ماشي تبهدلوني


APga14

Je suis une femme


zahraa_Osama

je suis une femme


Eslam899

ايه الفرق بين Un ,une و Le, la ومتي نستخدمهم


AmineHadji1

أدوات التعريف والتنكير

في الفرنسية لابد من استعمال أداة قبل الاسم للتعريف أو التنكير. هذه الأداة تتغير حسب العدد والجنس، وهي

الجنس أداة التنكير أداة التعريف
مذكر un le
مؤنث une la
الجنس أداة التنكير أداة التعريف
مذكر un garçon = ولد le garçon = الولد
مؤنث une fille = بنت la fille = البنت

noumber-1-

گيف ٱنسخ ٱلنص ٱزٱ تكرمت


fadia257616

ممكن متابعة


noumber-1-

شو بدو يضل يغلطني؟!!؟


FaresLahma

اخطأ لي في التصحيح


menaAhmed909133

انا فى الفويس بقول صح ويطلع غلط


SahoumaSah

لماذا لم نكتب je suis femme دون une


mariemmari329946

نستخدم un للاسماء المذكرة وune للاسماء المؤنثة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.