"أنا امرأة."

الترجمة:Je suis une femme.

February 3, 2016

13 تعليقًا


walaa989024

Je suis une femme

May 4, 2018

dd513

Une femme

May 12, 2018

nanahadji

Je suis une femme

June 20, 2016

vezony1

Je suis une femme.

September 16, 2016

IPEX6

je suis une femme

February 2, 2017

akram854769

Je suis une femme

April 7, 2017

zeXh8

متى تستعمل le ومتى تستعملla

October 31, 2017

HabibAhmed6

نستعملle للمفرد المذكر المعرف نستعملla للمفرد المؤنث المعرف

January 4, 2018

Abdh4968

في المذكر تستخدم Le, Un غي المؤنث تستخدم La, Une

May 26, 2018

Joudi991991

Le للمذكر la للمؤنث

July 20, 2018

I1oc1

متى نستخدم "une" ومتى نستخدم "un" ?

July 10, 2018

AdnanAllah1

خطأ ما في السؤال une وليس la

October 30, 2018

6yNn9

Je suis un garçon

March 8, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.