1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous sommes une femme et un …

"Nous sommes une femme et un homme."

الترجمة:نحن امرأة و رجل .

February 3, 2016

7 تعليقات


bahlaek

طلبوا مني ان أضيف فراغا بين الواو و رجل... في الحقيقة ليس هناك فراغ بين واو العطف والكلمة التي تليها.


ModyDj
Mod

البرمجة أخي الكريم في تعريف الكلمة هذا هو السبب (الموقع لا يدعم العربية قد تصادف هذه الحالات) إن كان هنالك خطأ في ترجمة الجملة بإمكانك الإعتراض


Taloua

المهم أن إجابتك لم تعتبر خاطئة ! يجب عليك التبليغ إن كان جوابك صحيح ولم يقبل.


molham.alrd

يخبرني أن إجابتي خاطئة حتى لو أدخلت نفس الإجابة المقترحة من قبله ويمنعني من التقدم ......هذه المشكلة تكررت معي أكتر مرة وهي نقطة سلبية في برنامج تعلم الللغة الفرنسية


MohamedSad33125

أكتب الاجابة ولكنها لا تقبل


mchairi

Nous sommes une femme et un homme. Nous sommes تعتبر جمع une femme تعتبر مفرد مش كذا الجملة غلط ؟


AhmedMuham56980

لا يوجد مثنى في الفرنسية ... Une اداة نكرة للمفرد المؤنث ... .و un للمذكر و الجملة معناها نحن رجل و امرأة وهي صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.