"Nous sommes une femme et un homme."

الترجمة:نحن امرأة و رجل .

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


bahlaek

طلبوا مني ان أضيف فراغا بين الواو و رجل... في الحقيقة ليس هناك فراغ بين واو العطف والكلمة التي تليها.

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

البرمجة أخي الكريم في تعريف الكلمة هذا هو السبب (الموقع لا يدعم العربية قد تصادف هذه الحالات) إن كان هنالك خطأ في ترجمة الجملة بإمكانك الإعتراض

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

المهم أن إجابتك لم تعتبر خاطئة ! يجب عليك التبليغ إن كان جوابك صحيح ولم يقبل.

منذ 3 سنوات

molham.alrd

يخبرني أن إجابتي خاطئة حتى لو أدخلت نفس الإجابة المقترحة من قبله ويمنعني من التقدم ......هذه المشكلة تكررت معي أكتر مرة وهي نقطة سلبية في برنامج تعلم الللغة الفرنسية

منذ سنتين

MohamedSad33125

أكتب الاجابة ولكنها لا تقبل

منذ 3 سنوات

mchairi

Nous sommes une femme et un homme. Nous sommes تعتبر جمع une femme تعتبر مفرد مش كذا الجملة غلط ؟

منذ سنتين

AhmedMuham56980

لا يوجد مثنى في الفرنسية ... Une اداة نكرة للمفرد المؤنث ... .و un للمذكر و الجملة معناها نحن رجل و امرأة وهي صحيحة

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.