"Vous mangez une pomme."

الترجمة:أنتم تأكلون تفاحة .

منذ سنتين

11 تعليقًا


bahlaek

أنتما تأكلان تفاحة صحيحة صحيحة

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

تقبل :)

منذ سنتين

mina561891

انتم تأكلون تفاحة

منذ سنة واحدة

ywHr6

انتم تأكلون تفاحة

منذ سنة واحدة

SehamManso1

ممكن ان تقرا ما اكتب!!!

منذ سنة واحدة

OsamaM0o7ammed

انتم تأكلو تفاحة صحيحة

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

أنتم تأكلون حرف النون لا يحذف من الفعل ، الزمن هنا هو الحاضر ، والفعل أكل مصرف بصيغة المضارع

راجع هذا الموضوع جدول المضارع المعلوم

منذ سنتين

fatimamosta

انتم تاكلون تفاحة

منذ سنتين

smile491240

انتم تاكلون تفاحة

منذ سنة واحدة

MohammedJa769275

ما سبب إضافة حرف(z) في كلمة (mangez)؟؟

منذ سنة واحدة

SoufianeBouya

أنتم تأكلون تفاحة

منذ 11 شهرًا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.