1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous mangez une pomme."

"Vous mangez une pomme."

الترجمة:أنتن تأكلن تفاحة.

February 3, 2016

12 تعليقًا


bahlaek

أنتما تأكلان تفاحة صحيحة صحيحة

February 3, 2016

ModyDj
Mod

تقبل :)

February 3, 2016

mina561891

انتم تأكلون تفاحة

May 24, 2017

ywHr6

انتم تأكلون تفاحة

February 24, 2017

SehamManso1

ممكن ان تقرا ما اكتب!!!

May 12, 2017

OsamaM0o7ammed

انتم تأكلو تفاحة صحيحة

February 5, 2016

ModyDj
Mod

أنتم تأكلون حرف النون لا يحذف من الفعل ، الزمن هنا هو الحاضر ، والفعل أكل مصرف بصيغة المضارع

راجع هذا الموضوع جدول المضارع المعلوم

February 5, 2016

fatimamosta

انتم تاكلون تفاحة

April 23, 2016

smile491240

انتم تاكلون تفاحة

October 28, 2016

MohammedJa769275

ما سبب إضافة حرف(z) في كلمة (mangez)؟؟

July 21, 2017

MariamGorm

تصريف فعل manger مع ضمير vous نحو er و نضيفو ez

March 11, 2019

SoufianeBouya

أنتم تأكلون تفاحة

October 31, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.