"Je suis une femme."

الترجمة:أنا امرأة.

February 3, 2016

58 تعليقًا


fleurmanar29

انا ايضا لم يقبلوها

February 27, 2016

MohamedHassn1

يجب ان يكون الكل دقيق فى وضع الهمزات :)

February 11, 2016

anwark

معك حق لكن الهمزات لا تتوفر للجميع ♡

February 22, 2016

sami.benchiheb

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,

February 6, 2016

mohja93

ربما بسبب الهمزة :أنا امرأة.

February 8, 2016

anwark

وأنت أيضا نسيتي همزة على بداية إمرأة '_' ☆ هههه

February 22, 2016

mohja93

الهمزة هنا همزة وصل "تنطق ولا تكتب".

February 22, 2016

Aya672034

لو سمحتى اريد وضع صورة ولا اعرف كيف

July 13, 2016

mohja93

لو كنتِ تقصدين الصورة الشخصية : ضعي المؤشر -السهم- على مكان الصورة في الشريط العلوي -الأزرق- وستظهر لك قائمة اختاري منها الإعدادات ستفتح لك صفحة في أسفلها ستجدي -صورة الصفحة الشخصية- انقري على كلمة -Browse وستظهر لك نافذة بالمجلدات في جهازك اختاري منها الصورة. مع العلم في الشريط العلوي يوجد خيار -نقاش- بامكانك طرح أي سؤال هناك.

July 17, 2016

AhmedHamed589366

لم يقبل لاني رجل ولست امراة

August 15, 2016

amine271608

لم افهم هذه الكمة

February 21, 2016

nofalasire

طيب احنا نتعلم مو نعلم اوف وش ذا _

March 10, 2016

lachhabsouf

انه غير معقول

March 25, 2016

ShahdDesouky

ما الفرق بين امراة وفتاه او بنت بالنسبة للمعنى

April 19, 2016

medhallal

امرأة هي أنثى كبيرة في السن فتاة وبنت قريبتان في المعنى أي أنثى صغيرة تقريبا من سن 12 إلى 21 بينما طفلة تعني أقل من 12. (السنوات فقط تقريبية لإظهار المعنى.)

August 1, 2017

firasetnou2

عذر لم افهمكي هل توضحي قليلا

March 13, 2019

Rrpeiir0

انا كتبت مرأة كتبلي خطا بس عادي نفس الاشي ههه

May 7, 2016

taharhoucine

انا قبلوني

September 3, 2016

abdeali15

بسبب الهمز

June 3, 2017

KAYO733375

أيش معنى : suis ?? الكلمة لحالها إيش معناها؟

July 8, 2017

medhallal

كلمة suis هي الفعل être مصرف في الحاضر. ويقابله في اللغة الإنجليزية الفعل to be. أي je suis = I am

August 1, 2017

Enassoso

طيب ليش ما يعطونا نحفظ كلمات فرنسي بعدين بيسألونا

August 20, 2017

sofianedima

استغفر الله و اتوب اليه

September 18, 2017

fofu3

انا امراه واحده الترجمه الصحيحه

March 20, 2016

yamamah6

Je sins une femme

May 22, 2016

salmazraraa2000

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,

June 22, 2016

AhmedHamed589366

لم يقبل لاني رجل ولست امراة

August 15, 2016

hendi178179

مفترض يبدو من الصفر كالحروف مثلا

November 11, 2016

dmdm.st

منجد

August 21, 2018

mastafaALk

هي انا وامراة

November 16, 2016

d4W51

صعب.... ههه

November 23, 2016

tu.8zPhLZ2FL7PlP

مرحبا انا لا فهم شياء هذا

March 2, 2017

fatma533584

ونا كمان شكلنا لازم نكون عارفين الكلمات ع الاقل

July 22, 2018

xRuU7

قبلها لى

March 4, 2017

abdelahele

و أنا لم يقبلوها

April 15, 2017

ghazalnadd

بس مع انو مو كان مكتوب ع صورة همزة هه

June 20, 2017

abdallah298548

أنا امرأة.

July 29, 2017

Yz6G3

انا سيدة ما الفرق

September 4, 2017

FbV56

لا يقبلها

September 4, 2017

mounirzad

اريد التعلم هل من معلم

September 19, 2017

SAADGUEMAZ

أنا امرأة

September 26, 2017

AbdallahRa969576

je suis une femme

December 15, 2017

asraralhab

الترجمة الحرفية انا اكون امرأة

January 8, 2018

abderrahim628611

ما هدا

March 26, 2018

Yassminaa2

Je suis une femme

June 10, 2018

CV132

انا اخطاء في المره

July 23, 2018

dmdm.st

النطق مو واضح

August 21, 2018

JbJb679923

هل تلفظ je suis تلفظ جو سوي او جو سويس؟

October 30, 2018

FA5r5

المشكل في الهمزة ( الكلفي) لا يكتب الهمزة

January 17, 2019

meriem441921

اما صحيحة فقط اكتبوا Je suis une femme اكتسفوا خطأكم

February 18, 2019

louayarbi

une femme une fille ??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

August 31, 2016

MY11232003

ان تعني زوجة

September 19, 2016

Enassoso

تابعوني

August 23, 2017

n0Io1

انا وامراءة وليس انا امراءة

August 15, 2016

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.