"Je suis une femme."

الترجمة:أنا امرأة.

February 3, 2016

145 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MohamedHassn1

يجب ان يكون الكل دقيق فى وضع الهمزات :)


anwark

معك حق لكن الهمزات لا تتوفر للجميع ♡


Enassoso

طيب ليش ما يعطونا نحفظ كلمات فرنسي بعدين بيسألونا


STAAlmahmo

هذا افضل اول شي نتعلم بعدين الاختبارات


7aloosh999

بتقدري تكبسي عالكلمة وتشوفي معناها


Abdullah372580

صحيح هم المفروض يسوون هاية الفقرة


c8UJ14

معه/ها حق الامر في غاية البساطة


aliaAaa8

صح المفروض هيك بس البرنامج روعة


c8UJ14

معك حق يا اختي


TasnimRaza2

نعم صح لماذا لا يعطينا نحفظ فرنسي


AhmedHamed589366

لم يقبل لاني رجل ولست امراة


-A.R.M.Y._V_SUGA

هل انت متاكد انك رجل


AITKATA

ما الذي تقصدين هل تحاولين اهانة DOU اذا فلتعلم انني دوما معه


sofianedima

استغفر الله و اتوب اليه


fleurmanar29

انا ايضا لم يقبلوها


KAYO733375

أيش معنى : suis ?? الكلمة لحالها إيش معناها؟


medhallal

كلمة suis هي الفعل être مصرف في الحاضر. ويقابله في اللغة الإنجليزية الفعل to be. أي je suis = I am


pBn214

صحيح أفعال مهما جدا هما être et avoir


alixdxdali

انا او انني


sami.benchiheb

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,


mohja93

ربما بسبب الهمزة :أنا امرأة.


Rrpeiir0

انا كتبت مرأة كتبلي خطا بس عادي نفس الاشي ههه


DouaaAreej

لا ليس نفس الشيء لان اذا كانتune femme يجب ان تكتب امراة اما اذا كانت معرفة يجب ان تكتبla femme


nofalasire

طيب احنا نتعلم مو نعلم اوف وش ذا _


hendi178179

مفترض يبدو من الصفر كالحروف مثلا


d4W51

صعب.... ههه


tu.8zPhLZ2FL7PlP

مرحبا انا لا فهم شياء هذا


fatma533584

ونا كمان شكلنا لازم نكون عارفين الكلمات ع الاقل


GhazalaMoh1

اني مو اعم افهم


NourhenAhm1

هو في هنا تاسيس من اول الحروف


Narine648035

انا دعاء 15 سنة من الجزائر متفوقة في اللغة الفرنسية هنا للمساعدة وذلك بدون مقابل


Abdelmalak11

الفرنسية ممتعة


amine271608

لم افهم هذه الكمة


fofu3

انا امراه واحده الترجمه الصحيحه


lachhabsouf

انه غير معقول


ShahdDesouky

ما الفرق بين امراة وفتاه او بنت بالنسبة للمعنى


medhallal

امرأة هي أنثى كبيرة في السن فتاة وبنت قريبتان في المعنى أي أنثى صغيرة تقريبا من سن 12 إلى 21 بينما طفلة تعني أقل من 12. (السنوات فقط تقريبية لإظهار المعنى.)


firasetnou2

عذر لم افهمكي هل توضحي قليلا


rote_0

مره شكرررااااا


rote_0

احلى فولو


DouaaAreej

امراة تعنيune femme وبنت تعنيune fille


Lita_chan24

المرأة هي الانثى الكبيرة في السن30(البالغة) والفتاة هي البنت التي بلغت في السن 11الى 16اما البنت هي البنت الصغيرة 11 10 9 فاقل


yamamah6

Je sins une femme


salmazraraa2000

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,


mastafaALk

هي انا وامراة


xRuU7

قبلها لى


abdelahele

و أنا لم يقبلوها


abdeali15

بسبب الهمز


ghazalnadd

بس مع انو مو كان مكتوب ع صورة همزة هه


abdallah298548

أنا امرأة.


Yz6G3

انا سيدة ما الفرق


FbV56

لا يقبلها


mounirzad

اريد التعلم هل من معلم


asraralhab

الترجمة الحرفية انا اكون امرأة


Yassminaa2

Je suis une femme


CV132

انا اخطاء في المره


dmdm.st

النطق مو واضح


JbJb679923

هل تلفظ je suis تلفظ جو سوي او جو سويس؟


V3li4

تلفظ جو سوي لان "s" الاخيرة لا تنطق


FA5r5

المشكل في الهمزة ( الكلفي) لا يكتب الهمزة


meriem441921

اما صحيحة فقط اكتبوا Je suis une femme اكتسفوا خطأكم


0JJg6

الفيديو ما فبه صوت يا فولان .


YVi311

إضغط علي الألف جيدا لكي تدهر لك الهمزات


Mahmoud25620

لا يوجد حل صحيح


mohamedza460

انا سيدة لم يقبلوها


AmineHadji1

أنا سيدة = Je suis une dame


FAHD_AHMD

انا ايضا لم يقبلوها


MohamadAlobeid

مرحبا انا ماعم افهم ليش Une عم يلفظ فيها الحرف الاخير e مع انو لازم يكون مهمل؟ شكرا


alaq212475

هل يوجد تعلم الحروف كتابتا


alaq212475

هل يوجد تعلم الحروف كتابتا؟


1K201

Je suis une femme


lAtU666136

سهلة جدا


dDEr17

كم هذاسهل


rote_0

اللحين كلمه انا في المذكر والمؤنث كلها واحد؟؟؟


LylyBen

اريد ان اتعرف على أصدقاء


SaharSahou

شكرا على المساعدة


lina951454

هاذا اروع تطبيق في العالم


HibaHAKMI

Gjfjbfbhgjgnfbfnbfbfnfbhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhbbbbbgjfj


ABBASSADAK

هادي لإحياء في دين معاكم عباس


ABBASSADAK

يالا قلبي


ABBASSADAK

من منا الجزائر


Ma949

هاي بليز تبعوني


LenardcdyyFira

Vfsxs fcctghgc gxc frrr5jwcgmb gvgcc4rxxScsxcccxcrffdrffdSvcscccc cxxxcc dcecsxzzXddd


f6pm12

قايز ممكن تعملولي متابعة بليز


uq0q10

بس برأيي انو يحطو كلمت جدتي بدل مرأة لأنو مثل ما عم تحكو انو إمرأة من 30 فما فوق


GergisRoma

لا كده افضل


MohamedTab446113

أريد أن أضع الصورة الشخصية لاكن لاأعلم


alaa165

ما تقروش وتخطوكم مالهدرة بزاف


AEA_ji

ولله انه صعب


SidaluAlil

اخخخخخخ شو هذا


HamodaAbou

ضضضضصضضصصصضضضضضضضضضضضضضض صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثقثققققققءس ضص ججج في خ في الولايات المتحدة التي خخخخخخخخخخخخخخخخ قققققققققققققثقققثقققق


HamodaAbou

هي بنمبكرنر


Narine648035

انا هنا للمساعدة فتاة متفوقة باللغة الفرنسية من الجزائر 15 سنة


EzImad

Je suia une femme Je suis une femme Je suis une femme Je suis une femme Je suis une femme


MariemShar6

لقد كتبتها هكذا


MariemShar6

كتبتها هكذا


oRsQ726968

كيف ترجع تشوف تعليقك هنا؟؟


-Ioe2

احسه شوي صعب


IyasminaOu

لاداعي غلطة فقط


IyasminaOu

انا ادير من الجزائر وانت


RIKE253128

لم اسمع جيدا


Bekkarsala

لا تسرع كثيرا


aminechall4

سلام انا جديدة ممكن نتعرف


FatimaKaws

البرنامج حلو بس يا ريت يفهمونا كيف بدنا نحكي مع المعلمة بالصف


u06g1

انا اترجم إمرأة هكذا une femme ويقول لي خطأ..لماذا يا ترى؟؟


stilaa

انا لم أستطيع

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.