"Je suis une femme."

الترجمة:أنا امرأة.

February 3, 2016

69 تعليقًا


MohamedHassn1

يجب ان يكون الكل دقيق فى وضع الهمزات :)


anwark

معك حق لكن الهمزات لا تتوفر للجميع ♡


Enassoso

طيب ليش ما يعطونا نحفظ كلمات فرنسي بعدين بيسألونا


fleurmanar29

انا ايضا لم يقبلوها


AhmedHamed589366

لم يقبل لاني رجل ولست امراة


sofianedima

استغفر الله و اتوب اليه


sami.benchiheb

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,


mohja93

ربما بسبب الهمزة :أنا امرأة.


Rrpeiir0

انا كتبت مرأة كتبلي خطا بس عادي نفس الاشي ههه


KAYO733375

أيش معنى : suis ?? الكلمة لحالها إيش معناها؟


medhallal

كلمة suis هي الفعل être مصرف في الحاضر. ويقابله في اللغة الإنجليزية الفعل to be. أي je suis = I am


amine271608

لم افهم هذه الكمة


nofalasire

طيب احنا نتعلم مو نعلم اوف وش ذا _


fofu3

انا امراه واحده الترجمه الصحيحه


lachhabsouf

انه غير معقول


ShahdDesouky

ما الفرق بين امراة وفتاه او بنت بالنسبة للمعنى


medhallal

امرأة هي أنثى كبيرة في السن فتاة وبنت قريبتان في المعنى أي أنثى صغيرة تقريبا من سن 12 إلى 21 بينما طفلة تعني أقل من 12. (السنوات فقط تقريبية لإظهار المعنى.)


firasetnou2

عذر لم افهمكي هل توضحي قليلا


Nhqi17

مره شكرررااااا


Nhqi17

احلى فولو


DouaaAreej

امراة تعنيune femme وبنت تعنيune fille


yamamah6

Je sins une femme


salmazraraa2000

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,


hendi178179

مفترض يبدو من الصفر كالحروف مثلا


mastafaALk

هي انا وامراة


d4W51

صعب.... ههه


tu.8zPhLZ2FL7PlP

مرحبا انا لا فهم شياء هذا


fatma533584

ونا كمان شكلنا لازم نكون عارفين الكلمات ع الاقل


xRuU7

قبلها لى


abdelahele

و أنا لم يقبلوها


abdeali15

بسبب الهمز


ghazalnadd

بس مع انو مو كان مكتوب ع صورة همزة هه


abdallah298548

أنا امرأة.


Yz6G3

انا سيدة ما الفرق


FbV56

لا يقبلها


mounirzad

اريد التعلم هل من معلم


asraralhab

الترجمة الحرفية انا اكون امرأة


Yassminaa2

Je suis une femme


CV132

انا اخطاء في المره


dmdm.st

النطق مو واضح


JbJb679923

هل تلفظ je suis تلفظ جو سوي او جو سويس؟


V3li4

تلفظ جو سوي لان "s" الاخيرة لا تنطق


FA5r5

المشكل في الهمزة ( الكلفي) لا يكتب الهمزة


meriem441921

اما صحيحة فقط اكتبوا Je suis une femme اكتسفوا خطأكم


0JJg6

الفيديو ما فبه صوت يا فولان .


YVi311

إضغط علي الألف جيدا لكي تدهر لك الهمزات


Mahmoud25620

لا يوجد حل صحيح


mohamedzak569397

انا سيدة لم يقبلوها


AmineHadji1

أنا سيدة = Je suis une dame


FAHD_AHMD

انا ايضا لم يقبلوها


MohamadAlobeid

مرحبا انا ماعم افهم ليش Une عم يلفظ فيها الحرف الاخير e مع انو لازم يكون مهمل؟ شكرا


alaq212475

هل يوجد تعلم الحروف كتابتا


alaq212475

هل يوجد تعلم الحروف كتابتا؟


1K201

Je suis une femme


lAtU666136

سهلة جدا


dDEr17

كم هذاسهل


Nhqi17

اللحين كلمه انا في المذكر والمؤنث كلها واحد؟؟؟


LylyBen

اريد ان اتعرف على أصدقاء

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.