"Jesuisunefemme."

الترجمة:أنا امرأة.

منذ سنتين

43 تعليقًا


fleurmanar29

انا ايضا لم يقبلوها

منذ سنتين

MohamedHassn1

يجب ان يكون الكل دقيق فى وضع الهمزات :)

منذ سنتين

anwark
anwark

معك حق لكن الهمزات لا تتوفر للجميع ♡

منذ سنتين

sami.benchiheb

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,

منذ سنتين

mohja93

ربما بسبب الهمزة :أنا امرأة.

منذ سنتين

AhmedHamed589366

لم يقبل لاني رجل ولست امراة

منذ سنتين

amine271608

لم افهم هذه الكمة

منذ سنتين

nofalasire

طيب احنا نتعلم مو نعلم اوف وش ذا _

منذ سنتين

lachhabsouf

انه غير معقول

منذ سنتين

ShahdDesouky

ما الفرق بين امراة وفتاه او بنت بالنسبة للمعنى

منذ سنتين

medhallal

امرأة هي أنثى كبيرة في السن فتاة وبنت قريبتان في المعنى أي أنثى صغيرة تقريبا من سن 12 إلى 21 بينما طفلة تعني أقل من 12. (السنوات فقط تقريبية لإظهار المعنى.)

منذ سنة واحدة

Rrpeiir0

انا كتبت مرأة كتبلي خطا بس عادي نفس الاشي ههه

منذ سنتين

taharhoucine

انا قبلوني

منذ سنتين

abdeali15

بسبب الهمز

منذ سنة واحدة

KAYO733375

أيش معنى : suis ?? الكلمة لحالها إيش معناها؟

منذ سنة واحدة

medhallal

كلمة suis هي الفعل être مصرف في الحاضر. ويقابله في اللغة الإنجليزية الفعل to be. أي je suis = I am

منذ سنة واحدة

Enassoso

طيب ليش ما يعطونا نحفظ كلمات فرنسي بعدين بيسألونا

منذ سنة واحدة

sofianedima

استغفر الله و اتوب اليه

منذ سنة واحدة

fofu3

انا امراه واحده الترجمه الصحيحه

منذ سنتين

yamamah6

Je sins une femme

منذ سنتين

salmazraraa2000

انا امراة لم تقبل ???????????????????????,

منذ سنتين

AhmedHamed589366

لم يقبل لاني رجل ولست امراة

منذ سنتين

hendi178179

مفترض يبدو من الصفر كالحروف مثلا

منذ سنتين

dmdm.st

منجد

منذ 3 أشهر

mastafaALk

هي انا وامراة

منذ سنتين

d4W51

صعب.... ههه

منذ سنتين

tu.8zPhLZ2FL7PlP

مرحبا انا لا فهم شياء هذا

منذ سنة واحدة

fatma533584

ونا كمان شكلنا لازم نكون عارفين الكلمات ع الاقل

منذ 4 أشهر

xRuU7

قبلها لى

منذ سنة واحدة

abdelahele

و أنا لم يقبلوها

منذ سنة واحدة

ghazalnadd

بس مع انو مو كان مكتوب ع صورة همزة هه

منذ سنة واحدة

abdallah298548

أنا امرأة.

منذ سنة واحدة

Yz6G3
Yz6G3

انا سيدة ما الفرق

منذ سنة واحدة

FbV56

لا يقبلها

منذ سنة واحدة

mounirzad

اريد التعلم هل من معلم

منذ سنة واحدة

SAADGUEMAZ

أنا امرأة

منذ سنة واحدة

AbdallahRa969576

je suis une femme

منذ 11 شهرًا

asraralhab

الترجمة الحرفية انا اكون امرأة

منذ 11 شهرًا

abderrahim628611

ما هدا

منذ 8 أشهر

Yassminaa2

Je suis une femme

منذ 6 أشهر

CV132

انا اخطاء في المره

منذ 4 أشهر

dmdm.st

النطق مو واضح

منذ 3 أشهر

JbJb679923

هل تلفظ je suis تلفظ جو سوي او جو سويس؟

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.