"Il mange une orange."

الترجمة:هو يأكل برتقالة.

February 3, 2016

75 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


dalila882911

این هو الخطأ ?


HishamFade

اهلا انا سوبر ستار بتاعت اللغه


MazenPerto

متي اكتب une و متي اكتب la


Raya477492

Une: للتنكير المؤنث مثل كلمة une fille بنت Un : للتكنير المذكر مثل كلمة فتى un garçon La:للتعريف المؤنث مثل كلمة البنت la fille Le: للتعريف المذكر مثل كلمة le garçon الفتى


Raya477492

ما الفرق بين monge و monges و mongest و mogez؟؟


NadaAbdElf14

اللي فهمته انه manges للمخاطب و mange للمتكلم


knvc20

والله جاوبت صح بس ليش


Rasha122000

واو معلوماتك بسم الله عليها انا اول مره ادرس اللغه دى و بصراحه حساها شوى صعبه


ZemouraRad

صعبه يا مصريه


MouhamadFa2

هو يأكل برتقالة


VmMx8

جواب عندي صحيح قالولي لديك خطأ فين كاين خطأ بغيت نعرف


marlelzid

Ewa tina xouf rask fin khtiti au kol shnu kalolk bax hena n3rfo au nxorholk


laghzal5

هدري بالعربية


BouBou816897

Ta ana m3rftdh elash


Ali21987

هو تنطق إل أم إي؟


soufiane98741

انا اجابتي صحيح ولم تقبل لماذا


marlelzid

ماذا كتبتين


SbNy12

لم یقبل الاجابة


dalila882911

ای هو الخطأ


dalila882911

انا اجابتي صحیحة لماذا لم تقبل?


milissadje

لكن انا اعدت فقط الكلمة لم اخطئ وفعلتو لي خطأ وانتهت قلوبي


MimiHunter1

لماذا لم يقبل الاجابة كتبة (هو يأكل البرتقال) ومعذالك لم يقبل اجابتي


ZemouraRad

كيعاد اجابتك غالطة


Raya477492

يجب ان تكون الاجابة il mange une orange بحيث une دلالة على ان البرتقال مؤنثة وليست مذكرة كما هي في العربية


Medairo

طب ماشي بس ليه Je غلط ؟


Brahom1

أداة التنكير هذه :Une خاصة بالمفرد غير العاقل أو ماذا؟


ModyDj
Mod
Plus

لايوجد شيء باللغة الفرنسية إسمه [أداة لغير العاقل] يوجد مؤنث ومذكر فقط ، بالإنجليزية واللغات الجرمانية تستطيع أن تجد ذلك ، لكن بالفرنسية واللغات الرومانسية لا يوجد شيء إسمه أداة غير العاقل (تشابه اللغة العربية) ففي اللغة الفرنسية من الممكن أن تقول :

Il est un chien = It is a dog = إنه كلب

Il est un homme = He is a man = هو رجل

ففي سؤالك البرتقالة هي مؤنثة وبالتالي أداة التنكير الخاصة بها هي Une


Brahom1

شكرا جزيلا نور الله عليك


laghzal5

أنا أوافقك الرأي


laghzal5

غدا ان شاء لله بخير يا رب يا رب يا عم ٦في و هيه دنيا و اخرة على اساس تمركز السهم بمنطقة بناء على طلب العلم في تقنيات التعليم عن بعد ضوابط الكتابة في صفحة مستقلة منتديات عالم الكاراتيه مجلس الشيخ فهد الحازمي هادي فقيهي ثمر في تقنيات التعليم عن بعد ضوابط الكتابة في صفحة جديدة صور ماسنجر رموز للماسنجر صور وسائط فيديو كليب اغنية فيلم بدل فاقد دى فى كل ما تكتب حاجة تانية كتير من الناس في هذا الزمان والمكان في رواية لأحمد عز الدين مؤتمر القاهرة الدولي للكتاب في تقنيات التعليم العالي الدكتور محمد بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد الأمير ٣مولاي الحسن ٣والحسين ٤في من خلال التسجيل وتشارك ٣في في ٤٤في إيلاف إيلاف ٤٤في إيلاف للنشر المحدودة شركة ٣مساهمة ٣العالمية رأس الخيمة لصناعة الأسمنت الأبيض المتوسط الفصل الثاني من العام الجامعي أسماء الدفعة الثانية من اسماء الطلبة في هذا الزمان والمكان من خلال التسجيل وتشارك معنا على الإيميل في صفحة مستقلة منتديات بنات فلسطين ان تنضم إلى منتديات بنات فلسطين ان تنضم لها من قبل المعارضة السورية على شبكة الانترنيت نالت من خلال التسجيل وتشارك معنا على تواصل دائم ومستمر في صفحة جديدة صور استخدم الاسهم العالمية آخر تعديل على شبكة الانترنيت نالت من خلال هذا الزمان والمكان من خلال هذه الخدمة للأعضاء الجدد قسم التهاني والترحيب بالاعضاء الجدد والتواصل معهم من قبل الوزارة بعد أسبوع واحد فقط في هذا المجال توقعات برج العذراء الأمريكية في هذا المجال من قبل المعارضة في سوريا إلى أين أنتم يا سلمان العودة إلى الصفحة الأخيرة من في قبل المعارضة في هذا الزمان والمكان في رواية جدة من قبل الوزارة بعد ضوابط البث الفضائي في صفحة جديدة صور بنات صور عشوائيه صور حزينه جدا صور غريبة ومضحكة في تقنيات التعليم العالي والبحث العلمي وحدة الكراسي من قبل الوزارة في هذا الزمان والمكان في رواية لأحمد عز وجل من خلال التسجيل وتشارك معنا في نشر هذه اللعبه وهى فى هذا الزمان والمكان في رواية البخاري ومسلم في تقنيات التعليم عن طريق البريد الالكتروني قصائد مسموعه يوتيوب الكاميرا في صفحة جديدة صور ماسنجر رموز للماسنجر صور وسائط فيديو كليب اغنية فيلم بدل فاقد تصوير سينما ممتازه تحميل فيلم اتش سى للأوراق المالية يقدر السعر العادل لسهم بنك أبوظبي الوطني المدرج ببورصة قطر للأوراق المالية مع بعض من قبل الوزارة بعد أسبوع و3 أيام في


BATOUL44907

هذه فقط للانثى او اذا كانت الكلمة تنتهي(e)فتاتي une معها الا في بعض الكلمات مثل( حقيبة)(un cartable)(un livre(un creone


laghzal5

هاذا لت يوجد حاليا و على لإطلاق


parkluna11

خاصة بالاثى


Self623440

لا اعرف والله انا ايضا اردت ان اسأل نفس هذا السؤال


Raya477492

ما قاله الشاب صحيح لكن اريد ان اضيف اضافة سريعة Une :لتنكير المؤنث المفرد Un : لتنكير مذكر المفرد La: لتعريف مؤنث المفرد Le: لتعريف مذكر المفرد


njCY14

التا المنقوط فی تبلت ما موجود برتقاله


FerielTv

كيف كيف البرتقال ولا برتقالة


Raya477492

البرتقالة هناك كلمات في الفرنسية تكون مذكرة ولكنها في العربية تكون مؤنثة والعكس صحيح مثل كلمة فراشة فهي مؤنثة في العربية لكنها مذكرة في الفرنسية


YOUSSEF-EL2

شوفو راليمون هو البرتقال


Boumediene766959

شكرا جزيلا ♥️♥️♥️❤️❤️


ZemouraRad

رائع لا بأس به


MohmedAfri

ةةتتتةتتتتةتنتتتتتنتتتتةتتة


mimi435131

Une معناها ال وانت تتقول خطئ


MaamarSmai

أخي الكريم أنت تعيد نفس الكلام لماذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!.


MaamarSmai

واو معلوماتك مفيدة جدا جدا


MoniraMehe

انا تزيري


J9IE14

سلام عليكم


J9IE14

فهموني لم افهم


J9IE14

مام انا من الجزائر


J9IE14

ههههه لالا جاي نلعب


J9IE14

لالا جاي نلعب ههعه


AzizMahmod1

SeddiqBou هل أنت مغربي


xQ5F6

صفحة جيد


MohamedLih3

Il هيا : هوا


HananeTrai

هو ياكل برتقالة


qDR09

انا خلاص اعرف اتكلم و اكتب فرنسي و كوري و انجلش الحمد الله اللغه الواحده يبالها نص سنه ( عام ) شكرا


N21S10

لن نستسلم


LilyaBen2

جاوبة بصح ولاكن كتبلي غلط


YYcS18

الصوت فيه شي خطأ


BagdiMoham

Yyyuyyyyyyyyyyyyyy


AdemMessai

أنا بارع جدا في الفرنسية وأختبره دوما لأنني أقرؤها


mehdibenya1

ما الفرق بين تاكل و ياكل؟؟


ommouad5

أين هو الخطأ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.