"Ils sont rouges."

الترجمة:هم حمر.

February 3, 2016

17 تعليقًا


mokhlesatallah

هل من الممكن ان نستخدم rouge بمعنى هم خجولين؟ شكرا

February 3, 2016

ModyDj
Mod

Ils sont timides = timide = خجول

إستخدامات أحمر (Rouge)

في اللغة الفرنسية محدودة سوف تجدها في المهارات القادمة وبالأخص درس الصفات على صاحب الشعر الأحمر

Il est roux = هو أحمر الشعر

فقط :)

طبعاً إن كنت تقصد صفة

February 3, 2016

x1Pf2

هل انت ممن وضع هذا التطبيق

April 1, 2016

anwark

أحمر الشعر يسمى أصهب وللأنثى صهباء :) (ممكن إضافتها في المهارات التي قلت بأنه تورد بها تلك الكلمات)

February 21, 2016

ModyDj
Mod

أكيد لكن كإجابة ثانية

February 21, 2016

nagham539133

اي نعم

March 28, 2018

Taloua

لا، هناك فعل خاص لذلك وهو rougir مثلاً :

Elle rougit : هي يحمر وجهها

Ils rougissent : هم يحمر وجههم

February 3, 2016

Imanlarose

لا rouge تعني أحمر

March 15, 2016

FaresDrissi

اوريدو ان افهم معني sont

June 7, 2016

18iY

Rouge =احمر

May 4, 2017

Amr88egy

هل ممكن ترجمة ils بمعنى هؤلاء بدل من هم ؟

April 17, 2016

tariiikoo

نطقتها جيدا

April 21, 2016

..raniarayane

لا يمكن لان كل كلمة ومعناها

March 1, 2017

RashedMalk1

كيف يمكنني ان اعرف ان كانت الجمله جمع باضافة s او ليست جمع عند سماع صوت البنت

November 15, 2017

QC922

في اللغة العربية لا نقول هم حمر ترجمة لا معنى لها

November 21, 2017

AmineHadji1

(حمر) هو جمع (أحمر). فما هي الترجمة الصحيحة؟

November 22, 2017

hanirayan

je nai pas compris

January 22, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.