دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ils sont rouges."

الترجمة:هم حمرٌ .

منذ سنتين

18 تعليقًا


mokhlesatallah

هل من الممكن ان نستخدم rouge بمعنى هم خجولين؟ شكرا

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Ils sont timides = timide = خجول

إستخدامات أحمر (Rouge)

في اللغة الفرنسية محدودة سوف تجدها في المهارات القادمة وبالأخص درس الصفات على صاحب الشعر الأحمر

Il est roux = هو أحمر الشعر

فقط :)

طبعاً إن كنت تقصد صفة

منذ سنتين

x1Pf2

هل انت ممن وضع هذا التطبيق

منذ سنتين

anwark
anwark

أحمر الشعر يسمى أصهب وللأنثى صهباء :) (ممكن إضافتها في المهارات التي قلت بأنه تورد بها تلك الكلمات)

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

أكيد لكن كإجابة ثانية

منذ سنتين

nagham539133

اي نعم

منذ 5 أشهر

Taloua
Taloua
Mod

لا، هناك فعل خاص لذلك وهو rougir مثلاً :

Elle rougit : هي يحمر وجهها

Ils rougissent : هم يحمر وجههم

منذ سنتين

Imanlarose

لا rouge تعني أحمر

منذ سنتين

FaresDrissi

اوريدو ان افهم معني sont

منذ سنتين

18iY

Rouge =احمر

منذ سنة واحدة

Amr88egy

هل ممكن ترجمة ils بمعنى هؤلاء بدل من هم ؟

منذ سنتين

tariiikoo

نطقتها جيدا

منذ سنتين

nafaapharm

للتذكير : حمْر جمع أحمر، وحُر جمع حمار

منذ سنة واحدة

..raniarayane

لا يمكن لان كل كلمة ومعناها

منذ سنة واحدة

RashedMalk1

كيف يمكنني ان اعرف ان كانت الجمله جمع باضافة s او ليست جمع عند سماع صوت البنت

منذ 10 أشهر

QC922

في اللغة العربية لا نقول هم حمر ترجمة لا معنى لها

منذ 9 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

(حمر) هو جمع (أحمر). فما هي الترجمة الصحيحة؟

منذ 9 أشهر

hanirayan

je nai pas compris

منذ 7 أشهر

المناقشات ذات الصلة