"Ils sont rouges."

الترجمة:هم حمر.

February 3, 2016

33 تعليقًا


mokhlesatallah

هل من الممكن ان نستخدم rouge بمعنى هم خجولين؟ شكرا


ModyDj
Mod
Plus

Ils sont timides = timide = خجول

إستخدامات أحمر (Rouge)

في اللغة الفرنسية محدودة سوف تجدها في المهارات القادمة وبالأخص درس الصفات على صاحب الشعر الأحمر

Il est roux = هو أحمر الشعر

فقط :)

طبعاً إن كنت تقصد صفة


x1Pf2

هل انت ممن وضع هذا التطبيق


anwark

أحمر الشعر يسمى أصهب وللأنثى صهباء :) (ممكن إضافتها في المهارات التي قلت بأنه تورد بها تلك الكلمات)


ModyDj
Mod
Plus

أكيد لكن كإجابة ثانية


Taloua

لا، هناك فعل خاص لذلك وهو rougir مثلاً :

Elle rougit : هي يحمر وجهها

Ils rougissent : هم يحمر وجههم


Mohamed969868

اعتقد لا لانه لون


Imanlarose

لا rouge تعني أحمر


YDXE16

لا يمكننا ان نستعملrougeﻻن معناها هو أحمر


Alwaleed996810

لا rouge يعني اللون الاحمر

خجولين كلمة

واحمر كلمة

واحمر بالفرنسي rouge وشكرآ ...


Alwaleed996810

لا طبعآ rouge يعني اللون الاحمر خجولين كلمة وحمر كلمة حمر على فكرة هي جمع اللون الاحمر في اي سؤال
اكون شاكرآ مقدرآ لكم وشكر جزيل لكم


FaresDrissi

اوريدو ان افهم معني sont


LDuw17

تعني (هم)او (إنهم)


Alwaleed996810

معنى sont هو نفس معنى are او is كمثال باللغة الانجليزية وهو ضمير مفعول به

في اي سؤال اكون شاكر مقدر لكم


LDuw17

وكذلك تعني (هما)


18iY

Rouge =احمر


Amr88egy

هل ممكن ترجمة ils بمعنى هؤلاء بدل من هم ؟


tariiikoo

نطقتها جيدا


..raniarayane

لا يمكن لان كل كلمة ومعناها


RashedMalk1

كيف يمكنني ان اعرف ان كانت الجمله جمع باضافة s او ليست جمع عند سماع صوت البنت


QC922

في اللغة العربية لا نقول هم حمر ترجمة لا معنى لها


AmineHadji1

(حمر) هو جمع (أحمر). فما هي الترجمة الصحيحة؟


hanirayan

je nai pas compris


AbdEssamad385170

كيف افرق بين هم و هن مشكورين مسبقا


NuttelaNut

جمع احمر هو حمر وليس احامر


zNGIkOGn

انا لست غبيا


Chouaibmajid2007

هذه الجملة صعبة الترجمة


IshidaAbid

لاتوجد معنى لهذه الجملة


OmSara222575

اين هو الخطأ


Maner12

هم حمر وهن حمر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.