"L'homme cuisine avec du beurre."

الترجمة:الرجل يطبخ بالزبدة.

February 4, 2016

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


bahlaek

الرجل يستعمل الزبدة للطبخ إذن بالعربية نقول "يطبخ الرجل بالزبدة" ..."مع" تدل على المعية و"بـ" تدل على الوسيلة.


Taloua

صحيحة أيضاً، تمت إضافتها !


AnfalAnfal15

وقتاش نديرو avec و متى نستخدم de et du


ms1J11

De +la =du

يعني. نكتب ليك مثل

فهد الجملة غادي نكتبو de+ la

Je mange de la pomme

انا اكل بعض التفاح

ودروكا غادي نديرو du فالجملة وتشوفي التغير

Je mange du pomme

انا اكل بعض التفاح

يعني du

كتختاصر بيها بلا ما تكتبي

De le pain غاي ديري

Du pain

وهما بحال بحال


zzzzz56

لا نقول الرجل يطبخ مع الزبدة بل نقول الرجل يطبخ بالزبدة


titobraham

نعم في إعتقادي هذا المعنى هو الأصح والأقرب.........تحياتي


FfjkHfdkf

غالبا ما تستعمل في جملة طويلة ونقول l`homme cuisine du beurre avec la viond . وتعني الرجل يطبخ الزبدة مع اللحم


afrah926201

الرجل يطبخ مع الزبدة هذه الجملة افضل


titobraham

الأصح أن نقول : الرجل يطبخ بالزبدة .هذا والله أعلم


vian541722

الرجل يطبخ مع الزبدة اعتقد كلمة avec تاتي بمعنى مع


J8tw8

يعني أن الرجل يطبخ شيئا معه الزبدة


ms1J11

الجملة صحيحة باللغة العربية الرجل يطبخ بالزبدة جملة صحيحة


BassamSali8

الرجل يطبخ بالزبده صحيح


AMINEDZ47

الطفل ياكل


Isra6339170

وقتاش نستعمل avec

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.