دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"L'homme cuisine avec du beurre."

الترجمة:الرجل يطهو بزبدة.

منذ سنتين

6 تعليقات


bahlaek

الرجل يستعمل الزبدة للطبخ إذن بالعربية نقول "يطبخ الرجل بالزبدة" ..."مع" تدل على المعية و"بـ" تدل على الوسيلة.

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

صحيحة أيضاً، تمت إضافتها !

منذ سنتين

zzzzz56

لا نقول الرجل يطبخ مع الزبدة بل نقول الرجل يطبخ بالزبدة

منذ سنة واحدة

titobraham

نعم في إعتقادي هذا المعنى هو الأصح والأقرب.........تحياتي

منذ 6 أشهر

FfjkHfdkf

غالبا ما تستعمل في جملة طويلة ونقول l`homme cuisine du beurre avec la viond . وتعني الرجل يطبخ الزبدة مع اللحم

منذ سنة واحدة

titobraham

الأصح أن نقول : الرجل يطبخ بالزبدة .هذا والله أعلم

منذ 6 أشهر