"Nous avons chaud."

الترجمة:نحن نشعر بالحرارة.

February 4, 2016

13 تعليقًا


yasmin673668

لمادا لا نقول chauds بمااننا نتحدت عن الجمع ؟ ؟ ؟


bachirdhm

نحن نشعر بالحر


Taloua

صحيح، تمت إضافتها !

شكراً لتفاعلك :)


Taloua

موجودة ضمن الإجابات !


xaraf99

Chaude و chaud ما الفرق


Adnan869214

الفرق ان chaude للمؤنث وchaud للمذكر


Anyawys

Chaud للمذكر يعني ساخن Chaude للمؤنث و تعني ساخنة


abdoosso

شو الفرق يا ترى


mojahed246108

الفرق انه في حالة الجمع نستخدم المذكر هي قاعدة حتى بالعربية مثلا شخص بدوا يحكي عن جماعة فيها رجل وثلاث نساء رح يقول أنتم مثلا


abo-LAMK

الترجمة الصحيحة نحن نشعر بالحر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.