"Nous avons chaud."

الترجمة:نحن نشعر بالحرارة.

منذ 3 سنوات

13 تعليقًا


yasmin673668

لمادا لا نقول chauds بمااننا نتحدت عن الجمع ؟ ؟ ؟

منذ 10 أشهر

bachirdhm

نحن نشعر بالحر

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

صحيح، تمت إضافتها !

شكراً لتفاعلك :)

منذ 3 سنوات

rajae-rasezine

لم تضف بعد

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

موجودة ضمن الإجابات !

منذ 3 سنوات

charaf641660

Chaude و chaud ما الفرق

منذ سنتين

Adnan869214

الفرق ان chaude للمؤنث وchaud للمذكر

منذ سنة واحدة

AmjedChouk

Chaud للمذكر يعني ساخن Chaude للمؤنث و تعني ساخنة

منذ 7 أشهر

abdoosso

شو الفرق يا ترى

منذ سنتين

mojahed246108

الفرق انه في حالة الجمع نستخدم المذكر هي قاعدة حتى بالعربية مثلا شخص بدوا يحكي عن جماعة فيها رجل وثلاث نساء رح يقول أنتم مثلا

منذ سنة واحدة

abo-LAMK

الترجمة الصحيحة نحن نشعر بالحر

منذ سنة واحدة

sho589986

لماذ1

منذ 9 أشهر

aws354012

مرحبا

منذ 4 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.