"أنت رجل."

الترجمة:Tu es un homme.

منذ 3 سنوات

10 تعليقات


hassnaajiro

ما الخطا فيها

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

ما هي إجابتك ؟؟

منذ 3 سنوات

URSPyevC

متى نضع es ;est

منذ 7 أشهر

HusseinDandy

Tu es بمعنى انت est بمعنى ت/يكون استخدام مختلف تماما

منذ 4 أشهر

alaa.falaha

Tu es l homme ما الخطأ

منذ سنتين

92Abeera

tu es l'homme

منذ سنتين

Chima762004

ما الخطأ في tu es l'homme

منذ سنة واحدة

ROKU96

عشان كلمة ( رجل ) نكرة وليست معرفة لو كانت معرفة كان حطيت ال('l) اما لو نكرة تحط (un)

منذ سنة واحدة

ibtissm

Tbloka Lia Ana dert ljawab nxn

منذ سنة واحدة

gZJG12

لا أعلم متى أستخدم es ومتى أستخدم est

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.