دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنت رجل."

الترجمة:Tu es un homme.

منذ سنتين

9 تعليقات


hassnaajiro

ما الخطا فيها

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

ما هي إجابتك ؟؟

منذ سنتين

alaa.falaha

Tu es l homme ما الخطأ

منذ سنتين

92Abeera

tu es l'homme

منذ سنتين

URSPyevC

متى نضع es ;est

منذ 3 أشهر

HusseinDandy

Tu es بمعنى انت est بمعنى ت/يكون استخدام مختلف تماما

منذ شهر واحد

Chima762004

ما الخطأ في tu es l'homme

منذ سنة واحدة

ROKU96

عشان كلمة ( رجل ) نكرة وليست معرفة لو كانت معرفة كان حطيت ال('l) اما لو نكرة تحط (un)

منذ سنة واحدة

ibtissm

Tbloka Lia Ana dert ljawab nxn

منذ 8 أشهر