"أنت رجل."

الترجمة:Tu es un homme.

February 4, 2016

89 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


URSPyevC

متى نضع es ;est


abdo948560

نضع es بمعني يكون مع الضمير tu و est نضعها مع الضمير il بمعنى هو يكون وelle بمعني هي تكون ارجو تكون الاجابه وصلت


KhadijaDeg

نضع est عندما يكون il و es عندما تكون tu


Alashiq313

Tu es بمعنى انت est بمعنى ت/يكون استخدام مختلف تماما


OsxaFone

نضع est عندما يكون il و es عندما تكون tu


NmNm500871

هذا صحيخ يا كاميلا


anas2315

واضح ان est ل il و es ل tu


hadil556412

أنا من الجزائر


samer140225

نضع est عندما نقول je suis (est ) te es


hadil556412

أنا من الجزائر


gZJG12

لا أعلم متى أستخدم es ومتى أستخدم est


hassnaajiro

ما الخطا فيها


l35Q2

لا اميز ضمائر الخطاب (انت.انتم. )


safa122239

انت tu انتم vous


alaa.falaha

Tu es l homme ما الخطأ


yboy11

أنت الرجل


KhadijaDeg

الخطأ هو أنك عرفتها بl لأن l مثل أنك عرفتها بال في العربية


khadija63792

هذا التطبيق روعة


hadil556412

روعة تابعوني


Gasmina2

ملاحظة: كي تترسخ الجمل والكلمات في دهنكم و الى الابد ممكن نتحدت بها في دولينكوا وفي مقولاتكم اليومية هكدا تكون المعلومة مترسخة الى الابد 《《《《~يبقى رأيي ~》》》》 وشكرا


Chima762004

ما الخطأ في tu es l'homme


ROKU96

عشان كلمة ( رجل ) نكرة وليست معرفة لو كانت معرفة كان حطيت ال('l) اما لو نكرة تحط (un)


XgVY7

الĺ بتنحط لما ٱخر الاسم حرف صوتي ولا لما بأولو؟


HaGehi

أنت الرجل = tu es l'homme

و أنت رجل =tu es un homme


yboy11

أنت الرجل


UwU33573

._. يتشابهو بزاف


KhawlaKhaw3942

صحيح حسنا انا جديدا هنا وارحب بك


loki507

بعض الكلام مشابه


ahmed776926

يا ريت يكون ف دروس توضح الضماير والاستخدام.. حيكون التعلم اسهل واسرع


YounesDaou3

سهههههههل جدا جدا جدا


DehibiFati

لماذا نسيت unعدها خطأ


Abdekhazraji

سهل جدا شكرا


Alwaleed996810

اكتبها صح ودوولينجو يقول غلط ليش كذا


mona406636

Tu هي انت ماشي انت


OmoNajm

Quand on trouve le pronom personnel tu on fait "es". Et quand on trouve la pronom personnel il/elle/on,on fait "est"


Hadaya19

Tu es un homme


ibtissm

Tbloka Lia Ana dert ljawab nxn


jcQ37

ال h حرف متحرك يبقي l'homme مش un homme


NorhaneZer

شكرا جزيلا


Aya397601

مالفرق بين un و le


Souadf1

متى تستعمل l' مع homme أرجو الاجابة


Uukc14

متى نستعمل es


zkkr16

انا لسة جديد مابعرف شي بالفرنسية البرنامج هاذ ممكن يساعدني اكتفي بالتعام منه ام ادرس معهد تقوية فرنسي


NourElyaki16083

Merci beaucoup pour l'information


wmUV48611

متى نكتب es ومتى نكتب est و شكرا تطبيق رائع


rrHt10

J gym be ggv


5AHMAD5

شكرا جزيلا


Ahmed249634

متى اضع un وune


6b0j3

سلام عليكم متا نضعlaو le


hajarbouho3

شكراااااااا جزيلا


jwadnaji1

متى نضع est es


Ffmimifl908855

لم افهم شيء من هذا


Hanan-_-

جوابي مطابق ل حواب الكمبيوتر الله يلعن هيك تطبيق


Hanan-_-

وك يا خرا جوابي نفسه


AmaalAxmed

هذا صحيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.