"أنت رجل."

الترجمة:Tu es un homme.

February 4, 2016

42 تعليقًا


URSPyevC

متى نضع es ;est


abdo948560

نضع es بمعني يكون مع الضمير tu و est نضعها مع الضمير il بمعنى هو يكون وelle بمعني هي تكون ارجو تكون الاجابه وصلت


HusseinDandy

Tu es بمعنى انت est بمعنى ت/يكون استخدام مختلف تماما


KhadijaDeg

نضع est عندما يكون il و es عندما تكون tu


hassnaajiro

ما الخطا فيها


l35Q2

لا اميز ضمائر الخطاب (انت.انتم. )


gZJG12

لا أعلم متى أستخدم es ومتى أستخدم est


alaa.falaha

Tu es l homme ما الخطأ


yboy11

أنت الرجل


KhadijaDeg

الخطأ هو أنك عرفتها بl لأن l مثل أنك عرفتها بال في العربية


Chima762004

ما الخطأ في tu es l'homme


ROKU96

عشان كلمة ( رجل ) نكرة وليست معرفة لو كانت معرفة كان حطيت ال('l) اما لو نكرة تحط (un)


XgVY7

الĺ بتنحط لما ٱخر الاسم حرف صوتي ولا لما بأولو؟


HaGehi

أنت الرجل = tu es l'homme

و أنت رجل =tu es un homme


yboy11

أنت الرجل


YounesDaou3

سهههههههل جدا جدا جدا


ahmed776926

يا ريت يكون ف دروس توضح الضماير والاستخدام.. حيكون التعلم اسهل واسرع


Gasmina2

ملاحظة: كي تترسخ الجمل والكلمات في دهنكم و الى الابد ممكن نتحدت بها في دولينكوا وفي مقولاتكم اليومية هكدا تكون المعلومة مترسخة الى الابد 《《《《~يبقى رأيي ~》》》》 وشكرا


khadija63792

هذا التطبيق روعة


anod339284

بعض الكلام مشابه


Hadaya19

Tu es un homme


ibtissm

Tbloka Lia Ana dert ljawab nxn


jcQ37

ال h حرف متحرك يبقي l'homme مش un homme


UwU33573

._. يتشابهو بزاف


NorhaneZer

شكرا جزيلا


DehibiFati

لماذا نسيت unعدها خطأ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.