"Le garçon et la fille sont calmes."

الترجمة:الفتى و الفتاة هادئان .

منذ 3 سنوات

20 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


kashwaa

دولينجو مصر أن الجملة خاطئة بالرغم من نسخي للترجمة ولصقها في مربع الإجابة. كما أنه مصر ألا يتجاوز الجملة ويكررها باستمرار.

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

نحن قمنا بوضع هذه الإجابة ضمن النظام وأعطانا الحل صحيح هل بإمكانك أخذ لقطة تؤكد ذلك لو سمحت ؟؟؟

منذ 3 سنوات

kashwaa

المشكلة تكررت معي في جملة أخرى "إنهم أغنياء وهادئون" يتجاهل واو العطف ويخبرني بأني نسيت كلمة. المشكلة أنه لا يتجاوز العبارة وينتقل لأخرى ويتركني أتم المهارة، بل يظل مصمماً على تكرارها. وقد حاولت بشتى الطرق فوضعت مسافة بعد الواو مرة وحذفتها مرة وكررت الواو مرة، والنتيجة واحدة.

منذ 3 سنوات

kashwaa

هل توجد طريقة لإدراج الصورة في التعليقات؟

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

نعم قم بأخذ لقطة للصفحة ثم ارفعها

على هذا البرنامج

ثم وضع الرابط الخاص من موقع الذي تم فيه رفع الصورة ووضعه هنا :)

منذ 3 سنوات

kashwaa
منذ 3 سنوات

kashwaa

لقطات لبعض الأخطاء الأخرى التي واجهتني http://imgur.com/a/dx0YM أغلبها يتعلق بواو العطف أيضاً وأحدها يتعلق بالتنوين

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

مشكلة الواو سوف نحلها قريباً بإذن الله أن تعلم بأن المنهج بطور البيتا يعني ستجد أخطاء شيء مؤكد بالبرمجة

تعليقي على الصور أنت تنسى إشارة التعجب في مهارة عبارات لذلك تخرج لك الكلمة خطأ

هل بإمكانك إعادة مهارة عبارات مراعياً علامة التعجب ؟

منذ 3 سنوات

kashwaa

نفس المشكلة. الخطأ في الواو. المشكلة الأخرى التي لم تواجهني في أي منهج قبل الآن، هي أن الجملة إن كانت خاطئة تظل تتكرر باستمرار ولا تسمح لك بالاستمرار في المهارة. مما يؤدي إلى توقف الطالب عند النقطة التي تظهر فيها المشكلة. أعلم أن المشكلات واردة، لذلك لابد أن يتخطى البرنامج الجملة الخاطئة ولا يصر على تكرارها.

منذ 3 سنوات

Anas_Zeidan

حضرتك نفس الموضوع معايا وبيتكرر فى جمل كثيرة انا لم اشتكى لأنى رأيت انه مازال نسخة beta

منذ 3 سنوات

hadeel2012

ليش بجكيلي غلط برغم انها نفس الكلمة .. في اكتر من جملة هي بعمل معي ؟!

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

نتأسف، هناك مشاكل في المنهج كونه حديث، سنراسل الإدارة بخصوص ذلك ونتمنى أن يحل المشكل قريباً.

سيكون أفضل إن كتبت بالعربية في المرات القادمة لأنني لا أفهم لهجتك بشكل جيد

منذ 3 سنوات

YamoFatani

ما فرق بين البنت و الفتي هادئون و الفتي و البنت هادئون ايش هو الخطأ

منذ سنتين

hadeel2012

كيف بدي اتخطى هاي الجملة . كنت ظايلي واحد وبخلص بظل يعطيني غلط وبظل يكرر بنفس الجملة

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

لقد أجبتك من قبل :)

منذ 3 سنوات

NajatiTayara

لم أنس، وكتبتها صحيحة، لكن البرنامج يخطئ

منذ سنتين

elbeeh.masry

أبلغت عن المشكلة في هذا السؤال و لكن لا يوجد حل فيما يبدو برجاء حل المشكلة أنا في الإنتظار منذ أكثر من أسبوع و سجل نشاطي على الموقع أصبح ضعيفاً جداً في الفترة الماضية بسبب هذا الخطأ هل يجب علي أن أتعلم اللغة الفرنسية عبر اللغة الإنجليزية كما فعلت في البداية متناسياً للغتي الأم برجاء حل المشكلة سريعاً ولكم جزيل الشكر

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.