"Pardon !"

الترجمة:المعذرة!

منذ 3 سنوات

31 تعليقًا


achraf.mansari

يمكن القول "عذراً"

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

تقبل تمت الإضافة :)

منذ 3 سنوات

omhaiyan

عفوا او عذرا

منذ سنتين

alsokary

آمل اضافة كلمتي معذرة وعفوا إلى ترجمة الكلمة

منذ سنتين

otmanmessi1

أسف هي الأجابة الصحيحة

منذ سنتين

RidaSiAbba

Hhhhhh

منذ سنة واحدة

RidaSiAbba

H)hhhhhh

منذ سنة واحدة

yassmine957598

و عذرا أيضا

منذ سنة واحدة

KefahAbbas

عفواً يمكن ان تكون صحيحة

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

ليست يمكن أن تكون ، صحيحة أحسنت :)

منذ 3 سنوات

SanaBenOun

عفوا هي = De rien

منذ شهر واحد

maryam666850

عفوا

منذ سنتين

assia906210

المعذرة صحيحة ؟

منذ سنتين

AbdLlahAbd

Pardon

منذ سنة واحدة

maroua770729

اعتذر

منذ سنة واحدة

CgMm3

يمكن القول "استسمح"

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
Mod

أَسْتَسْمِحُ = Je demande pardon

منذ سنة واحدة

CgMm3

شكرا

منذ سنة واحدة

LOTFISABEG1

هل لي pardon و ديزولي نفس المعنى و نفس الاستعمال

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
Mod

بصفة عامة، نعم! لهما نفس الاستعمال.

منذ سنة واحدة

imansabri

لقد اعجبني ولاكن لما لا تتدربو قليلا

منذ 3 سنوات

merry243546

ممكن

منذ سنة واحدة

noorahmed12

هل ينطق الp

منذ سنة واحدة

5GrZ2

صحيحة هي عفوا

منذ سنة واحدة

alae222274

Pardon

منذ سنة واحدة

alae222274

نعم

منذ سنة واحدة

KWXM8

آسف

منذ سنة واحدة

RidaSiAbba

Mirsi

منذ سنة واحدة

yassmine957598

عذرا

منذ سنة واحدة

sama556716

عذرا او عفوا صحيحه مثل معذره

منذ 6 أشهر

haja80817

عفوا او اسف

منذ 5 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.