"Pardon !"

الترجمة:المعذرة!

2/4/2016, 2:30:27 PM

32 تعليقًا


achraf.mansari

يمكن القول "عذراً"

2/4/2016, 2:30:27 PM

ModyDj
Mod

تقبل تمت الإضافة :)

2/4/2016, 3:24:34 PM

omhaiyan

عفوا او عذرا

3/5/2016, 6:45:09 PM

alsokary

آمل اضافة كلمتي معذرة وعفوا إلى ترجمة الكلمة

3/30/2016, 8:54:47 PM

otmanmessi1

أسف هي الأجابة الصحيحة

8/20/2016, 9:08:34 AM

RidaSiAbba

Hhhhhh

12/12/2017, 8:10:46 PM

RidaSiAbba

H)hhhhhh

12/12/2017, 8:12:09 PM

yassmine957598

و عذرا أيضا

2/6/2018, 9:06:14 PM

KefahAbbas

عفواً يمكن ان تكون صحيحة

2/12/2016, 6:49:19 AM

ModyDj
Mod

ليست يمكن أن تكون ، صحيحة أحسنت :)

2/12/2016, 11:03:09 AM

SanaBenOun

عفوا هي = De rien

1/21/2019, 11:17:25 AM

maryam666850

عفوا

9/21/2016, 3:16:13 PM

assia906210

المعذرة صحيحة ؟

3/3/2016, 10:04:23 PM

AbdLlahAbd

Pardon

2/23/2017, 11:31:24 PM

maroua770729

اعتذر

3/20/2017, 5:58:44 PM

CgMm3

يمكن القول "استسمح"

8/3/2017, 11:30:51 AM

AmineHadji1
Mod

أَسْتَسْمِحُ = Je demande pardon

8/3/2017, 1:03:30 PM

CgMm3

شكرا

8/4/2017, 2:32:12 PM

LOTFISABEG1

هل لي pardon و ديزولي نفس المعنى و نفس الاستعمال

9/24/2017, 10:12:54 PM

AmineHadji1
Mod

بصفة عامة، نعم! لهما نفس الاستعمال.

9/25/2017, 7:26:49 AM

imansabri

لقد اعجبني ولاكن لما لا تتدربو قليلا

2/23/2016, 5:10:57 PM

merry243546

ممكن

3/3/2017, 1:03:03 PM

noorahmed12

هل ينطق الp

7/18/2017, 3:52:25 PM

5GrZ2

صحيحة هي عفوا

8/22/2017, 9:17:59 AM

alae222274

Pardon

11/18/2017, 6:37:35 PM

alae222274

نعم

11/18/2017, 6:38:07 PM

KWXM8

آسف

12/4/2017, 9:05:56 AM

RidaSiAbba

Mirsi

12/12/2017, 8:12:45 PM

yassmine957598

عذرا

2/6/2018, 9:05:43 PM

sama556716

عذرا او عفوا صحيحه مثل معذره

7/30/2018, 2:27:42 PM

haja80817

عفوا او اسف

9/21/2018, 11:20:21 AM

mou3ade

سامحني هل هي صحييحة

6/20/2016, 12:31:20 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.