"Elles sont rouges."

الترجمة:هن حمر.

February 5, 2016

37 تعليقًا


ElmehdiMe

هن حمروات


aiham19

لماذا لاتصح Nous ؟ وشكراً .


Rachidzhr

لأن ما ذكرت تعني "أنتم"


HaniBouchahed

Nous =نحن vous=انتم او انتن


HousseynBe

انتم هي vous


HousseynBe

Elles تستخدم للجمع المؤنث الغائب تترجم بهما أو هن، nous تترجم بنحن


9TXb

هي حمراء


Taloua

Elle : هي

Elles : هن


fido263243

لا تصح nous لانها في الغائب


laid461942

انا لااعرف التصريف


HAYAT1647

ما الفرق بين هم وهن ؟؟


nina_silina

هم / ils _ هن / elles


Azzddin.sa

هناء خطا اليس كذالك


fati631869

هم : للجمع المذكر الغائب ils هن : للجمع المؤنث الغائب elles


nezarsee

هن حمراوات


KhaledHass198501

متى تستخدم nous بمعنى انتم


nina_silina

nous /نحن _vous / انتم


missi1010

هن حمراوات تصلح على المؤنث


khawla461063

معني elles هو '' هن'' اما ''هي'' فتكتب فقط '' elle'' بدون ''s'' للجمع


[مستخدم حسابه معطّل]

    هن حمراوات


LXdZ20

    Elles هن Elle هي Elles هما مؤنث هل هذا صحيح


0GdI

    لا يمكن لاتوجد في العربيات حمر


HiBA49264

    الجملة غير صحيحة


daidai414129

    اشكرك ولكن نحن مبتدؤن


Azzddin.sa

    هناك خطا ما؟؟


ISRAA.N

    الضمائر هي je انا / tu انتَِ / il هو / elle هي / nous نحن / vous انتم / ils هم / elles هن


elT44

    هي حمراء


AmineHadji1

    هي حمراء = Elle est rouge
    هن حمر/حمراوات = Elles sont rouges


xxmX14

    هن حمروات


HousseynBe

    أحامر هههههههههه‍هه


16TN1

    هن حمراء؟؟

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.