"Elles sont rouges."

الترجمة:هن حمر.

منذ 3 سنوات

25 تعليقًا


ElmehdiMe

هن حمروات

منذ سنتين

aiham19

لماذا لاتصح Nous ؟ وشكراً .

منذ سنتين

Rachidzhr

لأن ما ذكرت تعني "أنتم"

منذ سنتين

HaniBouchahed

Nous =نحن vous=انتم او انتن

منذ سنتين

9TXb

هي حمراء

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

Elle : هي

Elles : هن

منذ 3 سنوات

0GdI

نحن نعلم وشكرا هاذا للمبتدئين

منذ سنتين

fido263243

لا تصح nous لانها في الغائب

منذ سنتين

laid461942

انا لااعرف التصريف

منذ سنتين

omarelh

تعلمه !!!!!

منذ سنتين

HAYAT1647

ما الفرق بين هم وهن ؟؟

منذ سنتين

nina_silina

هم / ils _ هن / elles

منذ سنتين

Azzddin.sa

هناء خطا اليس كذالك

منذ أسبوع واحد

marawe3

هي حمرء

منذ سنتين

KhaledHass198501

متى تستخدم nous بمعنى انتم

منذ سنتين

nina_silina

nous /نحن _vous / انتم

منذ سنتين

0GdI

لا يمكن لاتوجد في العربيات حمر

منذ سنتين

nezarsee

هن حمراوات

منذ سنة واحدة

HiBA49264

الجملة غير صحيحة

منذ سنة واحدة

oualiimadeddine

هن حمراوات

منذ 4 أشهر

missi1010

هن حمراوات تصلح على المؤنث

منذ سنة واحدة

ENjr8

لا

منذ سنة واحدة

khawla461063

معني elles هو '' هن'' اما ''هي'' فتكتب فقط '' elle'' بدون ''s'' للجمع

منذ سنة واحدة

daidai414129

اشكرك ولكن نحن مبتدؤن

منذ 3 أشهر

Azzddin.sa

هناك خطا ما؟؟

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.