"Elles sont rouges."

الترجمة:هن حمر.

February 5, 2016

53 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


fido263243

لا تصح nous لانها في الغائب


nezarsee

هن حمراوات


9TXb

هي حمراء


Taloua

Elle : هي

Elles : هن


aiham19

لماذا لاتصح Nous ؟ وشكراً .


Rachidzhr

لأن ما ذكرت تعني "أنتم"


HaniBouchahed

Nous =نحن vous=انتم او انتن


chaibrachi

لانها تعني انتم


HAYAT1647

ما الفرق بين هم وهن ؟؟


nina_silina

هم / ils _ هن / elles


Azzddin.sa

هناء خطا اليس كذالك


fati631869

هم : للجمع المذكر الغائب ils هن : للجمع المؤنث الغائب elles


i9Mu6

هم للذكر ...الاولاد او الرجال هن للاناث ....البنات او النساء


salma573651

هم للمذكر وهن للمؤنت


missi1010

هن حمراوات تصلح على المؤنث


[مستخدم حسابه معطّل]

    هن حمراوات


laid461942

    انا لااعرف التصريف


ElmehdiMe

    هن حمروات


barqfarooq

    متى تستخدم nous بمعنى انتم


nina_silina

    nous /نحن _vous / انتم


0GdI

    لا يمكن لاتوجد في العربيات حمر


khawla461063

    معني elles هو '' هن'' اما ''هي'' فتكتب فقط '' elle'' بدون ''s'' للجمع


jasmine160860

    شكون قالك


ISRAA.N

    الضمائر هي je انا / tu انتَِ / il هو / elle هي / nous نحن / vous انتم / ils هم / elles هن


LXdZ20

    Elles هن Elle هي Elles هما مؤنث هل هذا صحيح


bensaf4

    nous نحن vous أنتم أو أنتن ils et elles هم وهن


HiBA49264

    الجملة غير صحيحة


daidai414129

    اشكرك ولكن نحن مبتدؤن


Azzddin.sa

    هناك خطا ما؟؟


elT44

    هي حمراء


AmineHadji1

    هي حمراء = Elle est rouge
    هن حمر/حمراوات = Elles sont rouges


xxmX14

    هن حمروات


16TN1

    هن حمراء؟؟


aya986939

    هن حمراوات


Asmae2207

    هن حمراوات


jasmine160860

    هن حمراوات


ban224

    هنالك خطا في اللفظ


ItR410

    انتم تسألون اسئلة غبية مثلكم ⁉️


lmgzx025

    غبية مثلك


hitsumi_todori

    هن هنود الحمر


HassarFati

    لمادا لا نصحح nous


ismail387222

    لمادا لا تصح ils


mounira138979

    انا اكبر مخ في الفرنسي كيف تغلطني هذيك اسماء انتم تغلطوني يا اسماء انا اكبر مخ في الفرنسيه كيف تغلطوني في هذه اسمها انا اكبر مخ في الفرنسيه


Sofiane3al0ui

    حمراوات و ليس حمراوان

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.