"Il a une pomme."

الترجمة:هو لديه تفاحة.

منذ 3 سنوات

17 تعليقًا


Aira.

الفعل a هو تصريف للفعل avoir مع الضمير il و elle

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

صحيح :) كأن نقول مثلاً :

Il a un chat = هو لديه قطة أو عنده قطة

Elle a une orange = هي لديها تفاحة أو عندها تفاحة

الشرح الكامل لهذه القواعد في مهارة (كان/ملك)

منذ 3 سنوات

Emantraia

صحيح

منذ شهرين

Naeaim

انا كتبت هو تفاحه وليس له

منذ سنة واحدة

Kanas.rosy

الفعل a يعني تصريف اavoir

تصريف لفعل avoir

الضمير (( il )) يعني ((هوا)) Il ((a))

Il a un chat

Il a la pomme.

Il a le mobile.

Il a le livre.

منذ 11 شهرًا

amani.sy

حرف واحد معناه كلمة ؟!!!!!!!!!!!!

منذ سنتين

ModyDj
Mod

نعم :)

منذ سنتين

doaadede

لفعل a هو تصريف للفعل avoir مع الضمير il و elle

منذ سنتين

butterfly145206

هو فعلا avoir يملك بعد اما يرتبط بالفاعل elle او يتحول a وياخذ مع je es وهكذا

منذ سنتين

asmaa.jabri2005

التفاحة هي la pomme ليس orange

منذ سنتين

kokuman

ماهو الفرق بين(êter) و (avoir) اكتر شي صعييييب

منذ سنة واحدة

SalmiHarri

نعم

منذ سنة واحدة

Epd32

Iia une pomme.

منذ سنة واحدة

Epd32

Il a une pomme.

منذ سنة واحدة

BorisMiede

لديه تفاخة بضمة تنوين وليس بفتحة تنوين

منذ 7 أشهر

howari1

نعم فهمت لم اكن اعرف ان حرف هو عبارة عن فعل

منذ 4 أشهر

Sadchegri1

Oui

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.