"Il a une pomme."

الترجمة:هو لديه تفاحة.

February 5, 2016

37 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Aira.

الفعل a هو تصريف للفعل avoir مع الضمير il و elle


ModyDj
Mod
Plus

صحيح :) كأن نقول مثلاً :

Il a un chat = هو لديه قطة أو عنده قطة

Elle a une orange = هي لديها تفاحة أو عندها تفاحة

الشرح الكامل لهذه القواعد في مهارة (كان/ملك)


auw815

هي البرتقالة orange و ليست تفاحة هه


Kanas.rosy

الفعل a يعني تصريف اavoir

تصريف لفعل avoir

الضمير (( il )) يعني ((هوا)) Il ((a))

Il a un chat

Il a la pomme.

Il a le mobile.

Il a le livre.


Naeaim

انا كتبت هو تفاحه وليس له


amani.sy

حرف واحد معناه كلمة ؟!!!!!!!!!!!!


butterfly145206

هو فعلا avoir يملك بعد اما يرتبط بالفاعل elle او يتحول a وياخذ مع je es وهكذا


BorisMiede

لديه تفاخة بضمة تنوين وليس بفتحة تنوين


Basma415985

Pourquoi j'ai des difficultés en arabe .


H0MQ8

لماذا لم نقل il a un pomme


Joud840984

ديهق٧صديز عاتقنب٤لقتل


buse-7356-2012

مين بيعرف يكتب فرنسي شوي صعب


OqDy19

شكرا ♥️ أحبك موسس


BorisMiede

لديه تفاحةٌ وليس لديه تفاحةً


ikram192096

هل هناك درس لحفض هذه الافعال


JKNdrl1

أحب الفرنسية و دولينقو شكرا


n1tU8

فالمبكلمبقمفمليمانقدر


genirotec

هل جاأتكم دولنڨو ممتعتا


YakoMaya

صحيح معناها هو لديه التفاحة


BahiKara

نقدرو نقراها il يا in pomme ولا il a


3VJX12

الله اكبر


abdelaziza718641

Il aune pomme تعني هو لديه تفاحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.