"Il a une pomme."

الترجمة:هو لديه تفاحة.

February 5, 2016

17 تعليقًا


Aira.

الفعل a هو تصريف للفعل avoir مع الضمير il و elle


ModyDj
Mod

صحيح :) كأن نقول مثلاً :

Il a un chat = هو لديه قطة أو عنده قطة

Elle a une orange = هي لديها تفاحة أو عندها تفاحة

الشرح الكامل لهذه القواعد في مهارة (كان/ملك)


auw815

هي البرتقالة orange و ليست تفاحة هه


Naeaim

انا كتبت هو تفاحه وليس له


Kanas.rosy

الفعل a يعني تصريف اavoir

تصريف لفعل avoir

الضمير (( il )) يعني ((هوا)) Il ((a))

Il a un chat

Il a la pomme.

Il a le mobile.

Il a le livre.


amani.sy

حرف واحد معناه كلمة ؟!!!!!!!!!!!!


ModyDj
Mod

doaadede

لفعل a هو تصريف للفعل avoir مع الضمير il و elle


butterfly145206

هو فعلا avoir يملك بعد اما يرتبط بالفاعل elle او يتحول a وياخذ مع je es وهكذا


BorisMiede

لديه تفاخة بضمة تنوين وليس بفتحة تنوين


Basma415985

Pourquoi j'ai des difficultés en arabe .


H0MQ8

لماذا لم نقل il a un pomme


douaa595921

سلام انا جديدة هل من متابعون من فظلكم

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.