"Nous"

الترجمة:نحن

February 5, 2016

63 تعليقًا


Aira.

كل الضمائر بالترتيب و الترجمة هي je = انا tu = انت il = هو elle = هي nous = نحن vous = انتم ils = هم elles = هن


ModyDj
Mod

صحيح لقد ذكرنا جميع ما سبق في ملاجظات المهارة نفسها ((لو سمحتِ من فضلك يرجى التقيد بما هو مكتوب أوقفِ الفوضى إن كان هنالك جواب خطأ ، أو إن كان لديكِ صعوبة في الفهم ، جواب آخر لا مشكلة نحن قد شرحنا كل شيء في الملاحظات رجاءاً))


mona.badr

معذرة أين هي ملاحظات المهارة تلك بحثت عنها و لم أجدها


rami158276

شكرا لك على المعلومة


jojo469175

ماش لله تعريفي


YHA36

Avoir (j'ai)(tu as)(il"elle"a )(nous avons )(vous ez )(ils"elles"ont


FJf84

شكرا ع المعلومة


Kadhimalry

انا بنت ماني خلق للشرح العموم انا اشوفه نوس بس تلفض نو انا صافنه شلون تلفض


Yasmine893321

هي تكتب nous لاكن في اللغة الفرنسية لايجب نطق حرف s عندما يكون في الأخير، إلا عند حالات


kamil952530

وماهي الحالات التي تلفظ بها S


IshidaAbid

نعم وفي feminin


saidarimas

شكرا عن المعلومة


AminaDaif

je انا tu انت elle ‏ هي nous ‏ نحن vous أنتم elles ‏هن


Ghazal210170

❤️❤️❤️


FkfmxFmd

شكرا على المعلومة انا جديدة


ali614480

إنها نحن سهلة جدا لكن التطبيق رائع جدا جدا


SR8pJh

عنجد نحن


aea811876

انا بعرف انوا كلمة nous مو باللغه الانكليزيه nousيعني نحن باللغه الفرنسيه


achidomina

Quelle est cette question Idiot


D9dL8

عضو ة جديد


D9dL8

تعني نحن


1yj61

كان رائعا


XFhc20

ليش ما كول الحج العرقي


MarwaAbdEl221269

Dbcvvvjhjgjdhxvgbgvhhhhjjjnnnnnb Bbbbbbbbbbbnnbbbbnnhhhhhhhhhhhhhbhhhhhbhjjsddddcfffffffffdddddfddddrfnjnnbbnn.jjjjjjjjjjjjkmmmmmn.


RAIDBOUATR

ما الفرق بين هن و هم


T2fp10

هادشي بااااااااااااااااايخ بزاااف و حااااامض


NourChou

كيف نضغط خط احمر على الكلمات للحفظ


hadilTouka

فهمونا لا او نحن


ziunbe

كيفاش تتعني Nous


jojo801176

دروس مفيدة


kenzy3pop

عرفني عليكو


V5hm16

رائع هذا التطبيق ☺ شكرااااا


MahroukZah

تعلمتهم في المدرسةةمن يساعدني


hayatabdul16

لماذا لا يشتغل الميكرفون عندي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.