"Nous"

الترجمة:نحن

منذ 3 سنوات

28 تعليقًا


Aira.

كل الضمائر بالترتيب و الترجمة هي je = انا tu = انت il = هو elle = هي nous = نحن vous = انتم ils = هم elles = هن

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

صحيح لقد ذكرنا جميع ما سبق في ملاجظات المهارة نفسها ((لو سمحتِ من فضلك يرجى التقيد بما هو مكتوب أوقفِ الفوضى إن كان هنالك جواب خطأ ، أو إن كان لديكِ صعوبة في الفهم ، جواب آخر لا مشكلة نحن قد شرحنا كل شيء في الملاحظات رجاءاً))

منذ 3 سنوات

mona.badr

معذرة أين هي ملاحظات المهارة تلك بحثت عنها و لم أجدها

منذ سنتين

ModyDj
Mod

إن كنت ممّن يستخدمون التطبيق ، يستحسن التعلم عن طريق الحاسوب ، لأن الملاحظات للأسف غير متوفرة على الهواتف النقالة :)

منذ سنتين

JustMe552640

بعضهم لا يستطيعون الوصول الى الحاسب من الافضل المساعدة هنا مثل السيرفر الانجليزي ولا وجود للفوضي

منذ سنة واحدة

rami158276

شكرا لك على المعلومة

منذ 7 أشهر

AminaDaif

نعم

منذ أسبوع واحد

elmuthannh

elle هي

منذ سنة واحدة

jojo469175

ماش لله تعريفي

منذ سنة واحدة

aws354012

نحن

منذ 5 أشهر

luffy545654

نحن=aira nous

منذ سنتين

aws354012

مرحبا

منذ 5 أشهر

AminaDaif

je انا tu انت elle ‏ هي nous ‏ نحن vous أنتم elles ‏هن

منذ أسبوع واحد

oX034

Aagh

منذ 14 ساعة

oX034

سماحة

منذ 14 ساعة

Nina222958

المعنى هي نحن و هي ضمير

منذ سنة واحدة

aea811876

انا بعرف انوا كلمة nous مو باللغه الانكليزيه nousيعني نحن باللغه الفرنسيه

منذ 11 شهرًا

aea811876

ا

منذ 11 شهرًا

vezony1

نحن.

منذ سنتين

Nina222958

المعنى هي نحن و هي ضمير

منذ سنة واحدة

ali614480

إنها نحن سهلة جدا لكن التطبيق رائع جدا جدا

منذ سنتين

LolyAlworo

شكرا".

منذ سنة واحدة

MohamadYah4

صعب

منذ سنة واحدة

dousa7

نحن

منذ سنة واحدة

Ahmed-Max

Aira بس انا هزود on = الشخص

منذ سنة واحدة

S0Np1

Tam

منذ سنة واحدة

NOUR421892

نحن

منذ سنة واحدة

NOUR421892

سلام

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.