"Elles sont riches et calmes."

الترجمة:هن ثريات وهادئات.

منذ 3 سنوات

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


walid.ilham

لماذا رفضت هذه الاجابة": إنهن أغنياء وهادئات !!!!!!

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

غني مفرد مذكر = أغنياء جمع مذكر

غنيّة مفرد مؤنث = غنيات جمع مؤنث

في بعض الأمثلة قد راعينا هذا الشيء من الممكن أن تجد هن أغنياء أو أثرياء

تضاف هذه الإجابة إلى قائمة الإحتمالات الموجودة لدينا ولكن ليست كإجابة أولى مثلى :)

منذ 3 سنوات

walid.ilham

انا لم اعد افهم اضع الاجابة الصحيحة:هن غنيات و هادئات. ثم اصطدم بانها خاطئة!!!

منذ 3 سنوات

walid.ilham

لم اعد استطيع ان اكمل هذا الدرس بسبب هذه الجملة التي اضعها صحيحة:{هن غنيات و هادئات.} ثم ياتي الرد بانها خاطئة. غريب!

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

البرمجة نحن نعاني مشاكل في حرف الواو والتنوين فريق العمل يعمل على إصلاح هذا العطل قريباً

منذ 3 سنوات

kyeon_mi

ليش مابيصير البنات ثريات وهادئات

منذ سنتين

shrok7

هن ثريات و هادئات حطوها صح!وانتو عم تحكوا غيرشي ؟؟

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.