1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elles sont riches et calmes."

"Elles sont riches et calmes."

الترجمة:هن ثريات وهادئات.

February 5, 2016

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


walid.ilham

لماذا رفضت هذه الاجابة": إنهن أغنياء وهادئات !!!!!!


ModyDj
Mod

غني مفرد مذكر = أغنياء جمع مذكر

غنيّة مفرد مؤنث = غنيات جمع مؤنث

في بعض الأمثلة قد راعينا هذا الشيء من الممكن أن تجد هن أغنياء أو أثرياء

تضاف هذه الإجابة إلى قائمة الإحتمالات الموجودة لدينا ولكن ليست كإجابة أولى مثلى :)


walid.ilham

انا لم اعد افهم اضع الاجابة الصحيحة:هن غنيات و هادئات. ثم اصطدم بانها خاطئة!!!


walid.ilham

لم اعد استطيع ان اكمل هذا الدرس بسبب هذه الجملة التي اضعها صحيحة:{هن غنيات و هادئات.} ثم ياتي الرد بانها خاطئة. غريب!


ModyDj
Mod

البرمجة نحن نعاني مشاكل في حرف الواو والتنوين فريق العمل يعمل على إصلاح هذا العطل قريباً


g_nana_g

ليش مابيصير البنات ثريات وهادئات


shrok7

هن ثريات و هادئات حطوها صح!وانتو عم تحكوا غيرشي ؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.