"Salut, et merci !"

الترجمة:مع السلامة، وشكراً!

منذ سنتين

14 تعليقًا


zouaouiyasmine

أهلا و شكرا ليست صحيحة ؟؟

منذ سنتين

abdelhalim446259

زرنا فرنسا وكلمة salut تعني مرحبا

منذ 5 أشهر

Assalamalak

مرحبا=salut

منذ شهرين

Salah.ely1

السلام عليكم و شكرا

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

ليست صحيحة لأن العبارة تعتبر خاصة باللغة العربية وحتى في بعض الترجمات من العربية للفرنسية تتم ترجمة الكلمة تقريباً كما هي. مثال من نص مترجم :

لو تقابلنا علي السلالم يقول: (السلام عليكم) ويُسرع بالنزول. / Si on se croise, il dit seulement "Salam Alecum", et il se dépêche.

منذ سنتين

world122

اهلا و شكرا عبارة صحيحة ايضاااااا

منذ سنتين

Mohamed727453

سلام، و شكرا

منذ سنة واحدة

allal9

مرحب=اهلا

منذ سنة واحدة

mina275917

غير معقول

منذ 9 أشهر

mina275917

غير معقول

منذ 9 أشهر

Xh8x6

Salut, et merci ! تعني مرحبا و شكرا و ليس مع السلامة و شكرا ؟؟؟؟؟ ماهذا؟؟؟؟؟؟

منذ 4 أشهر

UESd4
UESd4

Salut تعني سلام خذوا هذا التعليق على عين الاعتبار

منذ 3 أشهر

x6tL3

Salut = مرحبا

منذ شهر واحد

AhmedSalem207142

لا افهم لماذا salut تعنى مع السلامة كنت أظنها ....مرحبا

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.