"Salut, et merci !"

الترجمة:مع السلامة، وشكراً!

February 5, 2016

22 تعليقًا


Assalamalak

مرحبا=salut


AmineHadji1

تعني salut (أهلاً) و(السلام عليكم) و(مع السلامة) لأن تستعمل في الأهل وفي الوداع.


zouaouiyasmine

أهلا و شكرا ليست صحيحة ؟؟


Salah.ely1

السلام عليكم و شكرا


Taloua

ليست صحيحة لأن العبارة تعتبر خاصة باللغة العربية وحتى في بعض الترجمات من العربية للفرنسية تتم ترجمة الكلمة تقريباً كما هي. مثال من نص مترجم :

لو تقابلنا علي السلالم يقول: (السلام عليكم) ويُسرع بالنزول. / Si on se croise, il dit seulement "Salam Alecum", et il se dépêche.


world122

اهلا و شكرا عبارة صحيحة ايضاااااا


Mohamed727453

سلام، و شكرا


allal9

مرحب=اهلا


abdelhalim446259

زرنا فرنسا وكلمة salut تعني مرحبا


AmineHadji1

تعني salut (أهلاً) و(السلام عليكم) و(مع السلامة) لأن تستعمل في الأهل وفي الوداع.


Xh8x6

Salut, et merci ! تعني مرحبا و شكرا و ليس مع السلامة و شكرا ؟؟؟؟؟ ماهذا؟؟؟؟؟؟


AmineHadji1

تعني salut (أهلاً) و(السلام عليكم) و(مع السلامة) لأن تستعمل في الأهل وفي الوداع.


UESd4

Salut تعني سلام خذوا هذا التعليق على عين الاعتبار


AmineHadji1

تعني salut (أهلاً) و(السلام عليكم) و(مع السلامة) لأن تستعمل في الأهل وفي الوداع.


x6tL3

Salut = مرحبا


AmineHadji1

تعني salut (أهلاً) و(السلام عليكم) و(مع السلامة) لأن تستعمل في الأهل وفي الوداع.


AhmedSalem207142

لا افهم لماذا salut تعنى مع السلامة كنت أظنها ....مرحبا


AmineHadji1

تعني salut (أهلاً) و(السلام عليكم) و(مع السلامة) لأن تستعمل في الأهل وفي الوداع.


samahkdr

اهلا او مرحبا =salut


AmineHadji1

تعني salut (أهلاً) و(السلام عليكم) و(مع السلامة) لأن تستعمل في الأهل وفي الوداع.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.