"Salut, et merci !"

الترجمة:مع السلامة، وشكراً!

منذ 3 سنوات

15 تعليقًا


zouaouiyasmine

أهلا و شكرا ليست صحيحة ؟؟

منذ سنتين

Assalamalak

مرحبا=salut

منذ 6 أشهر

Salah.ely1

السلام عليكم و شكرا

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

ليست صحيحة لأن العبارة تعتبر خاصة باللغة العربية وحتى في بعض الترجمات من العربية للفرنسية تتم ترجمة الكلمة تقريباً كما هي. مثال من نص مترجم :

لو تقابلنا علي السلالم يقول: (السلام عليكم) ويُسرع بالنزول. / Si on se croise, il dit seulement "Salam Alecum", et il se dépêche.

منذ 3 سنوات

world122

اهلا و شكرا عبارة صحيحة ايضاااااا

منذ سنتين

Mohamed727453

سلام، و شكرا

منذ سنتين

allal9

مرحب=اهلا

منذ سنة واحدة

mina275917

غير معقول

منذ سنة واحدة

mina275917

غير معقول

منذ سنة واحدة

abdelhalim446259

زرنا فرنسا وكلمة salut تعني مرحبا

منذ 9 أشهر

Xh8x6

Salut, et merci ! تعني مرحبا و شكرا و ليس مع السلامة و شكرا ؟؟؟؟؟ ماهذا؟؟؟؟؟؟

منذ 8 أشهر

UESd4

Salut تعني سلام خذوا هذا التعليق على عين الاعتبار

منذ 8 أشهر

x6tL3

Salut = مرحبا

منذ 5 أشهر

AhmedSalem207142

لا افهم لماذا salut تعنى مع السلامة كنت أظنها ....مرحبا

منذ 4 أشهر

Marie866044

خاطئ برنامج سيئ

منذ أسبوعين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.