"Il y a une pomme."

الترجمة:هناك تفاحة.

February 5, 2016

19 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

hassnaajiro

ما الفرق في ان اقول توجد تفاحة وان اقول توجد لديه تفاحة

February 5, 2016

ModyDj
Mod

سؤال جيد حرف ال Y عندما يأتي بين الفاعل والفعل يكون بمعنى هناك مثال :

Il y a une pomme = هناك أو هنالك تفاحة

Il a une pomme = هو لديه أو هو يملك تفاحة

لينجوت مني :)

February 5, 2016

x1Pf2

شكرا لشرحك وضحت كثير من الكلمات شكرا

March 28, 2016

mimo740933

لان لديه للغائب اما توجد وحدها فيمكن ان نقول توجد لديها اولديهم اولديكم.......الخ

March 12, 2017

MJNg6

صحيح ماكو فرق

August 13, 2017

GaberAbdou

توجد تفاحه Il y a une pomme توجد لديه تفاحه Il a une pomme

October 20, 2018

ADAM20091

T

September 6, 2017

EmnaBenDri

لم اسمع شيئا

January 31, 2018

oX034

سأل جيد

February 15, 2019

HamzaAntir

شكراا

August 31, 2016

Wprt4

شكرا

September 28, 2016

hadbouneso1

شكرا الشكر الجزيل

January 31, 2017

Radwan665207

هناك تفاحة او يوجد تفاحة نفس الشيء ... يجب ان تقبل اجابتي

September 5, 2019

BezeidMaty

لم افهم الفرق

June 18, 2016

BezeidMaty

لم أفهم الفرق

June 18, 2016

mustafa525135

Il y a تعني هناك Ils y a ماذا تعني

July 12, 2016

hassnaajiro

مالفرق بين il y a une pomme وil a une pomme

February 5, 2016

Taloua

Il a une pomme : هو لديه تفاحة

Il y a une pomme : هناك تفاحة

February 5, 2016

MJNg6
August 13, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.