"Il y a une pomme."

الترجمة:هناك تفاحة.

February 5, 2016

17 تعليقًا


hassnaajiro

ما الفرق في ان اقول توجد تفاحة وان اقول توجد لديه تفاحة


ModyDj
Mod
Plus

سؤال جيد حرف ال Y عندما يأتي بين الفاعل والفعل يكون بمعنى هناك مثال :

Il y a une pomme = هناك أو هنالك تفاحة

Il a une pomme = هو لديه أو هو يملك تفاحة

لينجوت مني :)


x1Pf2

شكرا لشرحك وضحت كثير من الكلمات شكرا


KhloudEchc

اجل هذا التطبيق رائع


mimo740933

لان لديه للغائب اما توجد وحدها فيمكن ان نقول توجد لديها اولديهم اولديكم.......الخ


MJNg6

صحيح ماكو فرق


GaberAbdou

توجد تفاحه Il y a une pomme توجد لديه تفاحه Il a une pomme


hind714872

انا لا اعلم


KhloudEchc

لا اعلم ماهو الفرق لاتريدونني اناشتاز لامتحان


TomaTomaTy

هيا يوجد تفاحه ولا هناك تفاحه؟


8sBj6

انا من الجزائر ولا افهم اللغة الفرنسية واريد ان اصبح معلمة الإنجليزية ان شاء الله فيجب علي تعلم الفرنسية رغم انني لا احبها فشكرا على هذا الموقع دولينجوا شكرا


salimaloun1

لا يوجد تشابه بين الفرنسية والإنچليزية


Tc205

Il y a une pomme .

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.