"Il y a une pomme."

الترجمة:هناك تفاحة.

منذ سنتين

8 تعليقات


hassnaajiro

ما الفرق في ان اقول توجد تفاحة وان اقول توجد لديه تفاحة

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

سؤال جيد حرف ال Y عندما يأتي بين الفاعل والفعل يكون بمعنى هناك مثال :

Il y a une pomme = هناك أو هنالك تفاحة

Il a une pomme = هو لديه أو هو يملك تفاحة

لينجوت مني :)

منذ سنتين

x1Pf2

شكرا لشرحك وضحت كثير من الكلمات شكرا

منذ سنتين

mimo740933

لان لديه للغائب اما توجد وحدها فيمكن ان نقول توجد لديها اولديهم اولديكم.......الخ

منذ سنة واحدة

MJNg6

صحيح ماكو فرق

منذ سنة واحدة

GaberAbdou

توجد تفاحه Il y a une pomme توجد لديه تفاحه Il a une pomme

منذ شهر واحد

ADAM20091

T

منذ سنة واحدة

EmnaBenDri

لم اسمع شيئا

منذ 10 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.