"كيف حالك ؟"

الترجمة:Comment ça va ?

منذ 3 سنوات

14 تعليقًا


hassnaajiro

مالفرق في ان اقول ça vaو ان اقول comment ça va

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

سأعيد لك نفس الإجابة الآن التي أجبتك إياها لكي يراها من يريد أن يسأل نفس السؤال هنا :

Ça va bien ? = أنت بخير ؟ أو هل أنت بخير ؟

Comment, ça va ?, ou ,Comment vas-tu ? = كيف حالك ؟

بمعنى Comment = كيف

منذ 3 سنوات

elhasan

عندما تسأل أحدهم تقول

بخير ؟ نفس الشيء ça va ؟

و أيضا يمكن ان تكون جواب مثلا اذا سألك أحدهم

كيف حالك ؟ بخير comment Ca va ? Ca va

منذ 3 سنوات

malihmaliho

cava ma3naha bikhayr w comment cava ma3naha bikhayr

منذ سنتين

walidhi

ça va حواب اما comment ça va? سؤال

منذ سنتين

esraa255712

Ça va بخير ..comment ça va كيف حاالك

منذ سنة واحدة

islam_latreche

comment allez-vous اليست صحيحة؟

منذ 3 سنوات

alihamrou

Oui

منذ سنتين

ayzawa2

ما معناها

منذ سنة واحدة

maherhouss

كيف الحال

منذ سنتين

jabirsiham

بخير

منذ سنة واحدة

mohamedelg312946

Comment Ça va تعني كيف الحال ويقلون لي الاجابة خاطئة ؟؟

منذ سنة واحدة

euvilaazga

؟

منذ سنة واحدة

S0Np1

.

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.