"Ça va bien ?"

الترجمة:الحال بخير؟

February 5, 2016

34 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


hassnaajiro

مالفرق في ان اقول أنت بخير ? و ان اقول كيف حالك


ModyDj
Mod
Plus

Ça va bien ? = أنت بخير ؟ أو هل أنت بخير ؟

Comment, ça va ?, ou ,Comment vas-tu ? = كيف حالك ؟

بمعنى Comment = كيف


MohamedDar8

أنت بخير ؟ = ? comment ça va كيف حالك ؟ =? comment va tu


abderahman985030

لا يوجد فرق بينهما على ما أضن


alok611851

الفرق كبير


Nourdahik

الحال بخير... طول عمرهن يترجموها .الحال بخير


SuleimanIb3

بجوز هني بيقصدوا أنو هون اجت بصيغة السؤال, يعني ممكن تترجم "هل حالك جيدة؟". بصيغة الجواب بتصير الÇa va bien "الحال بخير"


LvAx10

لماذا ليست كيف الحال


[مستخدم حسابه معطّل]

    لقد كان سهلا


SuleimanIb3

    لماذا خطأ أن أضع همزتان بصيغة السؤال "أأنت بخير؟"


    [مستخدم حسابه معطّل]

      لقد طلب ان تكتب بالفرنسية و ليس بالعربية


lina589520

      Mi dans une tilphe pas la sidi


KaderTekad

      كيَف تبحت علیc في هاتفك كمافي الاجابۃ


KaderTekad

      كيف cavabienخاطۀۃ


4HC07

      الحال بخير هى نفس معنى بخير؟


jennie731098

      Ça va : هو ان عندما تتكلم مع شخص تعرفه ليمكنك معرفة حاله Comment :كيف عندما تريد ان تلخص كلمة.ça va . Cv


kbjy7

      او كتبتها هكاااا


MabrahimEl

      Des fois nhas rohi intelligent bzzf 3la had l'application


liyantchan

      تطبيق غبي كيف الحال و الحال بخير نفس المعنى!!!


SolaymanEl15

      التطبيق ليس غبيا كيف حالك يعني كيف حالك والحال بخير يعني انا بخير


AidhamDabi

      ماهي الإجابة الصحيحة


AidhamDabi

      لا أعلم أكتب الإجابة صحيحة ويقولون لا


AidhamDabi

      ماذا أكتب لا أعلم


WissalNour3

      تكرار السءال


Mirane634

      أنت غبي يا دوو


souha372608

      هل انت بخير لا تعتبر خاطئة☹️


stilaa

      الآن ظهر لي هاذا التمرين ونجحت سبحان الّله

      تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.