1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Bonjour, comment ça va ?"

"Bonjour, comment ça va ?"

الترجمة:صباح الخير، كيف الحال؟

February 5, 2016

49 تعليقًا


islam_latreche

مرحبا كيف الحال؟ خاطئة!


asia888136

نعم لان Bonjour تعني صباح الخير وليس مرحبا


Taloua

تمت إضافتها !


wseef123

كيف حالكم صحيحة


fati587984

اجل صحيحه رايتها في تطبيق اخر اسمه المترجم


HalimaHama1

صباح الخير


adnaneah

(Bonsoir مساء الخير) (bonjour صباح الخير)


mohamedyix

أهلا ومرحبا .. ايه الفرق الغريب بين الكلمتين عشان تكون واحدة صح والتانية غلط! -_- .. مش المفروض المعني يوصل ولا لازم نترجم بالحرف


AbdellahNa8

صباح الخير ، كيف حالك ؟


Salah178938

صباح لخير ،كيف حالك !لماذا خاطئة


thequeen143426

كيف الحال لانه لم يدخل الضمير انت هنا tu


asia888136

انا نسيت فراغ بين ca و va طلعت غلط


malak794214

عندي مشكلة في الميكروفون


Rahma2020

عندما انقر على الميكرفون واردد الجملة لا اجد اي اجابة


yasinedadd

صلحو المكروفون تاعكم


abo-LAMK

صباح الخير ، كيف حالك ؟ هي الإجابة الأكثر صحة ..


vKSU8

Bonjour تعني تهار سعيد وليس مرحبا


rawan.du

صباح الخير كيف حالك..في كلمة ناقصة وهي الخير


AmineHadji1

صباح الخير، كيف حالك؟ = Bonjour, comment vas-tu ?


insaf337034

nom nom nom pas vrais


mustafakud4

ما المقصود ب ça و va ارجو الرد


Ourida840772

راني منعرفش امليح الفرنسية


GhinwaVevo

لااااااا ، انتم اغبياء حقا ، والبرمامج غبي زيكم Bonjour دائما تعني صباح الخير هناك اسباء خاطئة في البرنامج ، نريد تحسن نريد كلمات اصعب نستخدمها تطوى احسن لغات اكتر بدون انترنت ومجاني اكثر دقيق على كل شئ وليس كما هو الان ارجو ان يتحسن هذا البرنامج لانني لا احب الغباء بهذه الامور الحساسة هذه دراسة وليست هبل !!!!


kamel770239

انظر نحن لسنا اغبياء و لا تكرر هذه التليقات مجددا و اذا اعدتها فسترى . وبذالك فانت مع ...


HappyBoy462778

في الأول قالو bonjour صباح الخير وبعدها هنا قالو مرحبا؟؟؟!


ali718206

Bonjour تعني صباح الخير وليس مرحبا


HameedSaif1

Bonjour تعنى صباح الخير.


ghizlane943531

هناك خطاءbonjour تعني صباح الخير


israa538523

Bonjour c est a dire صباح الخير


El-SayedIb

صباح الخير وليس مرحبًا


Rewan873446

Bonjour يعني صباح الخير ؟


Amr602420

Bonjour تعني صباح الخير يا متعلمين يا بتوع المدارس


nina895932

خطا bonjour تعني صباح لخير وليس مرحبا


faten-viva

هلا comment ca va كيف الحال ؟ و ca va الحال بخير او بخير


MahmoudKas220290

يوم سعيد كيف حالك


chorouk268547

استغفر الله


Hibaotaku

هناك خطأ .. bonjour = صباح الخير لا أهلا ..


kamal435515

صباح الخیر کیف الحال ؟ صحیحة مع ذالك یقول اجابتك خاطئة؟؟


silver.khaoula

كتبت "كيف حالك" واعتبرت خطأ


AmineHadji1

كيف حالك؟ = Comment vas-tu ?


Sololita

كيف حالك؟


bodahmoham

لماذا خاطئة


Mohamedani333344

لا نفس المعنى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.