"Bonjour, comment ça va ?"

الترجمة:صباح الخير، كيف الحال؟

منذ 3 سنوات

41 تعليقًا


islam_latreche

مرحبا كيف الحال؟ خاطئة!

منذ 3 سنوات

asia888136

نعم لان Bonjour تعني صباح الخير وليس مرحبا

منذ سنة واحدة

Taloua
Mod

تمت إضافتها !

منذ 3 سنوات

wseef123

كيف حالكم صحيحة

منذ سنتين

asia888136

لا

منذ سنة واحدة

younse12

لا

منذ سنة واحدة

HalimaHama1

صباح الخير

منذ سنة واحدة

mohamedyix

أهلا ومرحبا .. ايه الفرق الغريب بين الكلمتين عشان تكون واحدة صح والتانية غلط! -_- .. مش المفروض المعني يوصل ولا لازم نترجم بالحرف

منذ سنتين

adnaneah

(Bonsoir مساء الخير) (bonjour صباح الخير)

منذ سنتين

HichamEn

,خاطئة

منذ سنتين

Salah178938

صباح لخير ،كيف حالك !لماذا خاطئة

منذ سنة واحدة

simo573048

لا إنها صحيحة صباح الخير كيف حالك

منذ 5 أشهر

NOUHABECHICHI

صحيحة

منذ سنتين

ggg1263

لمادا

منذ سنتين

AbdellahNa8

صباح الخير ، كيف حالك ؟

منذ سنتين

asia888136

انا نسيت فراغ بين ca و va طلعت غلط

منذ سنة واحدة

sP134

بخير

منذ سنة واحدة

GhinwaVevo

لااااااا ، انتم اغبياء حقا ، والبرمامج غبي زيكم Bonjour دائما تعني صباح الخير هناك اسباء خاطئة في البرنامج ، نريد تحسن نريد كلمات اصعب نستخدمها تطوى احسن لغات اكتر بدون انترنت ومجاني اكثر دقيق على كل شئ وليس كما هو الان ارجو ان يتحسن هذا البرنامج لانني لا احب الغباء بهذه الامور الحساسة هذه دراسة وليست هبل !!!!

منذ سنة واحدة

toki953945

بونجور = صباح الخير .. هناك خطأ

منذ سنتين

younse12

نعم خاطئة

منذ سنة واحدة

MahadiMahm1

صح

منذ 7 أشهر

malak794214

عندي مشكلة في الميكروفون

منذ سنة واحدة

rahma852219

عندما انقر على الميكرفون واردد الجملة لا اجد اي اجابة

منذ سنة واحدة

yasinedadd

صلحو المكروفون تاعكم

منذ سنة واحدة

abo-LAMK

صباح الخير ، كيف حالك ؟ هي الإجابة الأكثر صحة ..

منذ سنة واحدة

rawan.du

صباح الخير كيف حالك..في كلمة ناقصة وهي الخير

منذ سنة واحدة

mustafakud4

ما المقصود ب ça و va ارجو الرد

منذ سنة واحدة

Ourida840772

راني منعرفش امليح الفرنسية

منذ سنة واحدة

HappyBoy462778

في الأول قالو bonjour صباح الخير وبعدها هنا قالو مرحبا؟؟؟!

منذ 11 شهرًا

ali718206

Bonjour تعني صباح الخير وليس مرحبا

منذ 10 أشهر

HameedSaif1

Bonjour تعنى صباح الخير.

منذ 10 أشهر

ghizlane943531

هناك خطاءbonjour تعني صباح الخير

منذ 10 أشهر

israa538523

Bonjour c est a dire صباح الخير

منذ 9 أشهر

El-SayedIb

صباح الخير وليس مرحبًا

منذ 8 أشهر

Rewan873446

Bonjour يعني صباح الخير ؟

منذ 8 أشهر

Amr602420

Bonjour تعني صباح الخير يا متعلمين يا بتوع المدارس

منذ 8 أشهر

nina895932

خطا bonjour تعني صباح لخير وليس مرحبا

منذ 7 أشهر

faten-viva

هلا comment ca va كيف الحال ؟ و ca va الحال بخير او بخير

منذ 7 أشهر

MahmoudKas220290

يوم سعيد كيف حالك

منذ 6 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.