"Bienvenue !"

الترجمة:مرحباً!

February 5, 2016

30 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


montaser6

اهلاً وسهلاً اليست صحيحة؟


miki597658

Bienvenue أهلا وسهلا


MohsineHas

الكلمة الناقصة لاتقبل


XFhc20

صحيحة اني احب البرنمج كلش هواي هلا وسهلا


0Jnm6

Bienvenue common ça va pour moi çava bien


0Jnm6

Salut common ça va et bien pour moi çava bien U-U


LckyPrn

" مرحبا " لم تقبل لماذا ؟


0000bissa

إذا أبلغ عن المشكلة


Rim644586

عليك نطقها


IsraaeeCad

لأنها خاطئة و الصحيحة هي : أهلا و سهلا


FatiEnrose

لدي صحيحة


houriacheb1

الكتابة خاطئة تكتب bienvenue


AdamAdam976275

نعم فهمت شكرا جزيلا لكم يا اصدقاء الأعزاء احبكم ..


ChaibMerie1

لماذا اسكتوا


ikram704551

انا لم تضهر لي الكلمة


Imbemoi

اريد اصدقاء


INTP_narjess15

على الرحب والسعد ، لماذا ليست صحيحة؟؟


imane289176

ليش عمي تخطوني هي حاجة صحية مو هيك


FirasYt1

اهلا لا تكفي


jnJN777481

حتى وإن قلنا أهلا وحدها فالجواب صحيح وكذلك إن قلنا مرحبا ونفس الشي ء أهلا وسهلا فاللغة العربية لغة غنية بمفرداتها ولايمكن حصرها في برنامج بهذه الطريقة فعليكم مراجعة أجوبتكم وبرمجة أكبر قدر ممكن من المترادفات وشكرا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.