"Je suis une fille."

الترجمة:أنا صبية.

2/5/2016, 10:09:19 PM

41 تعليقًا


Simo.Guenn

متشرفين بالفتيات

2/20/2016, 11:43:00 PM

ONWn4

يزيدك شرف هاد من زوقك

10/27/2016, 4:08:56 PM

MeEemOoO89

ما الفرق بين un , une

12/22/2016, 1:35:42 PM

sara323402

اعتقد un للمذكر و une مؤنث

5/7/2017, 11:42:33 PM

jojo469175

ساح

10/4/2017, 9:21:30 PM

jojo469175

ساح

10/4/2017, 9:21:52 PM

jojo469175

ساح

10/4/2017, 9:24:22 PM

mimi343882

ما قلته صح

6/21/2018, 8:31:16 PM

khadija387782

un للمذكر une للمؤنث

2/15/2018, 7:04:58 PM

noloyalty

un للمذكر une للمؤنث

6/25/2018, 4:05:30 PM

yahya364429

Un للمدكر و une للمؤنت

9/11/2018, 11:38:55 PM

ShireenRam1

Un للمفرد المذكر Une للمفرد المؤنث وهي ادوات للنكره

2/5/2019, 3:13:53 PM

SeghirAmar

للاسم المؤنثune,للاسم المذكرun

1/4/2019, 12:15:11 PM

AdnanSayed1

un للمذكر une للمؤنث

2/6/2019, 10:41:05 PM

AdnanSayed1

un للمذكر une للمؤنث

2/6/2019, 10:41:23 PM

meriem441921

انun للمذكر و une تستخدم للمؤنث اتمنى انكي فهمتي

2/18/2019, 5:10:17 PM

shama704621

يعني ظغطت على حديثة العهد باللغة الفرنسية المفروض ينطوني اللفظ حتى اتعلم بعدين ينطون الحجي

9/23/2016, 11:01:46 AM

FatiFati18

أخطأت من اول مرت  ̄﹏ ̄

8/6/2016, 4:31:02 PM

jojo469175

لا مغلط☝

10/4/2017, 9:22:37 PM

mohkhe

معناها انا فتاة

6/5/2016, 11:14:35 PM

n0Io1

الجواب انا وفتاة

8/15/2016, 11:23:34 PM

MU7k1

صوتها موووب واضح ويطلح خطأ اكيد بيطلع خطأ لان صوتك موب واااااااااااااضح

11/13/2016, 6:43:26 PM

MajadMajad

انا بكون فتاة

1/14/2017, 6:19:11 PM

ElfatehBaraka

انا فتاة

1/14/2017, 6:20:27 PM

OmarAlrawi11
6/29/2017, 6:17:12 PM

Bilalbaraka

أنا فتاة.

2/5/2016, 10:09:42 PM

Taloua
Mod

صحيحة :)

2/6/2016, 10:01:59 AM

jscp9173

أعتقد أن هذه الكلمة غير منتشرة في الكلام ولكن "أنا صبية" جملة صحيحة، أليس كذلك؟

I believe this word is uncommon in speech, but "Ana sabia" is a correct sentence, is it not?

8/30/2016, 9:09:37 AM

Rania.char

ميسجل صوت وجع راس

10/3/2016, 2:10:01 PM

chaabanHSE

شيرا بريل لاطاي fille ههههه

10/30/2016, 9:56:35 AM

Saad489544

صوتها حلو

12/21/2016, 4:30:48 PM

wahidtaja

ياترى ما الذي يميزك عن غيرك من الفتيات ؟

12/30/2016, 12:16:16 PM

AlaaGhalib1

ترة احنة حديثين يعني مانعرف وﻻ كلمة ونريد نتعلم . تعطونا كلمات مانعرفها ليش

3/11/2017, 11:05:50 AM

sara841195

Suis بمعنى هي ..وune للمؤنث

6/1/2017, 12:14:37 AM

jojo469175

السلام عليكم شكرا على تعليقات

10/4/2017, 9:20:46 PM

Abdullah863596

أفضل عمل تبسيط أكثر للمنهج للمبتدئين لكي يبدأ المتعلم بدراسة نطق الأحرف بعدها يتعلم الكلمات و الجمل

11/28/2017, 9:12:02 AM

jyfP8

انا فتاة

2/2/2018, 11:32:18 AM

chFk7

هناك مشكلة

2/9/2018, 9:14:49 PM

jamal177120

Merci infiniment

5/17/2018, 1:13:23 PM

waad682523

اربع كلمات و الترجمة بس انا فتاة ؟ لو يتم عمل ايقونه للقرامرز و توضيع معاني الكلمات و مواقعها، لأن اللغة الفرنية صعبة جدا ليست كالانجليزية

5/23/2018, 1:53:01 AM

Najat178682

Iesfille

12/1/2018, 3:37:44 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.