"Je suis une fille."

الترجمة:أنا صبية.

منذ 3 سنوات

56 تعليقًا


Simo.Guenn

متشرفين بالفتيات

منذ سنتين

ONWn4

يزيدك شرف هاد من زوقك

منذ سنتين

shahd747085

Hhhhhhh

منذ سنتين

MeEemOoO89

ما الفرق بين un , une

منذ سنتين

sara323402

اعتقد un للمذكر و une مؤنث

منذ سنة واحدة

jojo469175

ساح

منذ سنة واحدة

jojo469175

ساح

منذ سنة واحدة

jojo469175

ساح

منذ سنة واحدة

mimi343882

ما قلته صح

منذ 7 أشهر

rudain2033

لا حسب ما فهمت un مثل a بالإنجليزية و une مثل an بالانجليزية

منذ 9 أشهر

khadija387782

un للمذكر une للمؤنث

منذ سنة واحدة

noloyalty

un للمذكر une للمؤنث

منذ 7 أشهر

yahya364429

Un للمدكر و une للمؤنت

منذ 5 أشهر

ShireenRam1

Un للمفرد المذكر Une للمفرد المؤنث وهي ادوات للنكره

منذ أسبوع واحد

SeghirAmar

للاسم المؤنثune,للاسم المذكرun

منذ شهر واحد

AdnanSayed1

un للمذكر une للمؤنث

منذ أسبوع واحد

AdnanSayed1

un للمذكر une للمؤنث

منذ أسبوع واحد

meriem441921

انun للمذكر و une تستخدم للمؤنث اتمنى انكي فهمتي

منذ 21 ساعة

shama704621

يعني ظغطت على حديثة العهد باللغة الفرنسية المفروض ينطوني اللفظ حتى اتعلم بعدين ينطون الحجي

منذ سنتين

FatiFati18

أخطأت من اول مرت  ̄﹏ ̄

منذ سنتين

jojo469175

لا مغلط☝

منذ سنة واحدة

mohkhe

معناها انا فتاة

منذ سنتين

n0Io1

الجواب انا وفتاة

منذ سنتين

MU7k1

صوتها موووب واضح ويطلح خطأ اكيد بيطلع خطأ لان صوتك موب واااااااااااااضح

منذ سنتين

MajadMajad

انا بكون فتاة

منذ سنتين

ElfatehBaraka

انا فتاة

منذ سنتين

OmarAlrawi11
منذ سنة واحدة

Bilalbaraka

أنا فتاة.

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

صحيحة :)

منذ 3 سنوات

jscp9173

أعتقد أن هذه الكلمة غير منتشرة في الكلام ولكن "أنا صبية" جملة صحيحة، أليس كذلك؟

I believe this word is uncommon in speech, but "Ana sabia" is a correct sentence, is it not?

منذ سنتين

Rania.char

ميسجل صوت وجع راس

منذ سنتين

chaabanHSE

شيرا بريل لاطاي fille ههههه

منذ سنتين

Saad489544

صوتها حلو

منذ سنتين

wahidtaja

ياترى ما الذي يميزك عن غيرك من الفتيات ؟

منذ سنتين

AlaaGhalib1

ترة احنة حديثين يعني مانعرف وﻻ كلمة ونريد نتعلم . تعطونا كلمات مانعرفها ليش

منذ سنة واحدة

sara841195

Suis بمعنى هي ..وune للمؤنث

منذ سنة واحدة

jojo469175

السلام عليكم شكرا على تعليقات

منذ سنة واحدة

Abdullah863596

أفضل عمل تبسيط أكثر للمنهج للمبتدئين لكي يبدأ المتعلم بدراسة نطق الأحرف بعدها يتعلم الكلمات و الجمل

منذ سنة واحدة

jyfP8

انا فتاة

منذ سنة واحدة

chFk7

هناك مشكلة

منذ سنة واحدة

jamal177120

Merci infiniment

منذ 9 أشهر

waad682523

اربع كلمات و الترجمة بس انا فتاة ؟ لو يتم عمل ايقونه للقرامرز و توضيع معاني الكلمات و مواقعها، لأن اللغة الفرنية صعبة جدا ليست كالانجليزية

منذ 8 أشهر

Najat178682

Iesfille

منذ شهرين

yamamah6

Je suis une fulle

منذ سنتين

shrok7

انا فتاة

منذ سنتين

SaidaMawan

خسك تجعني

منذ سنتين

mohammed943256

كيف تُقال fille (فيّ ـ ام ـ فيّن )

منذ سنتين

Nadjah261198

في

منذ سنة واحدة

leen558977

مرحبا

منذ سنتين

rabah211052

iiiiiiiiiiiiiii

منذ سنتين

riad147860

في اي الحالات تكتب une

منذ سنة واحدة

hasna270922

انا فتاه

منذ سنة واحدة

AbDiZaMaD

انا فتاة

منذ سنة واحدة

Hatemmorss

انا اكون فتاة

منذ 3 سنوات

AlainAhmad

شراميط

منذ 6 أشهر

AchmadAdams

أنا امرأةٌ

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.