"Tu as froid."

الترجمة:أنت تحس بالبرد.

منذ 3 سنوات

21 تعليقًا


mokhlesatallah

هل تصح الترجمة "أنت بارد"

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

ممكن، كترجمة ثانوية !

منذ 3 سنوات

kawtar8000

اليس الاصح هو ''tu es froid '' ???

منذ سنتين

.hadjerjumbo25

لا هذا verb avoir

منذ سنتين

hajarsoso0

أنت محق

منذ سنتين

o82r

لاتصح انت بارد

منذ سنتين

uWYB4

لمذا لا نقول انت بارد

منذ سنتين

UiEG2

(يحس بالبر )..ليش غلط

منذ سنتين

MohammedNBIGA

صحيح " تحس بالبرد ؟"

منذ سنة واحدة

Maysoun497836

انك تشعر بالبرد؟

منذ سنة واحدة

alaaomara1

لديك برد

منذ سنة واحدة

alaaomara1

لديك برد

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
Mod
Plus

هذه ترجمة حرفية، ليس لها نفس المعنى بالعربية.

منذ سنة واحدة

tZaM4

لست مقتنعا بهذه الترجة أعتقد أن الأصح هو tu es froid

منذ سنة واحدة

nada328167

الا نصرف هذا الفعل عندما نريد ان نقول شئ عن الملكية الا يمكن ان نقول انت لديك برد لماذا اضفنا تحس انا لم افهم شئ

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
Mod
Plus

المشكل هو أنه (أنت لديك برد) ليس لها معنى بالعربية، فنترجم المعنى. avoir froid = حسّ بالبرد. هناك استعمالات أخرى للفعل avoir التي لا تعني الملكية (J'ai faim = أنا جيعان)

منذ سنة واحدة

nada328167

ولاكن هل هناك افعال محددة لهاذا الفعلavoir

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
Mod
Plus

لا، ليس هناك أفعال محددة. فإذا كان الفعل لا يدل على الملكية، يجب حفظ المعنى في ذلك الصيغة

منذ سنة واحدة

nada328167

اه فهمت شكرا لك

منذ سنة واحدة

Adam77922

ممكن تصح ان تقول انا اشعر بالبرد او انا لديه البرد أو انا عندي البرد

منذ 10 أشهر

KhalidKhar5

أنت تشعر بالبرد. لماذا ليس صحيح افيدوني

منذ 3 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.