"Tu as froid."

الترجمة:أنت تشعرين بالبرد.

February 5, 2016

24 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mokhlesatallah

هل تصح الترجمة "أنت بارد"


Taloua

ممكن، كترجمة ثانوية !


kawtar8000

اليس الاصح هو ''tu es froid '' ???


.hadjerjumbo25

لا هذا verb avoir


lel49

أنت محق


o82r

لاتصح انت بارد


uWYB4

لمذا لا نقول انت بارد


UiEG2

(يحس بالبر )..ليش غلط


MohammedNBIGA

صحيح " تحس بالبرد ؟"


Maysoun497836

انك تشعر بالبرد؟


AlaaOmara1

لديك برد


AlaaOmara1

لديك برد


AmineHadji1

هذه ترجمة حرفية، ليس لها نفس المعنى بالعربية.


nada328167

الا نصرف هذا الفعل عندما نريد ان نقول شئ عن الملكية الا يمكن ان نقول انت لديك برد لماذا اضفنا تحس انا لم افهم شئ


AmineHadji1

المشكل هو أنه (أنت لديك برد) ليس لها معنى بالعربية، فنترجم المعنى. avoir froid = حسّ بالبرد. هناك استعمالات أخرى للفعل avoir التي لا تعني الملكية (J'ai faim = أنا جيعان)


nada328167

ولاكن هل هناك افعال محددة لهاذا الفعلavoir


AmineHadji1

لا، ليس هناك أفعال محددة. فإذا كان الفعل لا يدل على الملكية، يجب حفظ المعنى في ذلك الصيغة


nada328167

اه فهمت شكرا لك


Adam77922

ممكن تصح ان تقول انا اشعر بالبرد او انا لديه البرد أو انا عندي البرد


KhalidKhar5

أنت تشعر بالبرد. لماذا ليس صحيح افيدوني


merouane823479

ليلة سعيدة


JawadAhmed620672

لا تحاولوا ترجمة الفرنسية الى عربية بطريقةدقيقة لأن الكلمة في الفرنسية قد تعني أكثر من معنى .

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.