"Ça va bien."

الترجمة:الحال بخير.

February 6, 2016

66 تعليقًا


Khirofr

يممكن ترجمتها كيف حالك اذا اضفنا لها علامة استفهام


celinechad6

نعم اذا بدك اي شي انا لغتي فرنسي و انا من فرنسا و تعلمت جديد عربي


anouar.eh

كتبت بخير جدا واعتقد انها الترجمة الحرفية فلماذا تم رفضها لانه اذا قلنا ca va فهذا يعني انا بخير اما ca va bien فيعني انا بخير جدا او بخير بشكل كبير


AmineHadji1

Ça va (bien) = الحال بخير
Je vais bien = أنا بخير


Malaz215718

نفس الشي كتبت بخير جدا


QO4q7

الحال بخير! ليست صحيح


warda811768

الجواب الصحيح هم الحال بخير


maiabdla

نفس المعنى


Mahmoud20459

لماذا غلط ان اقول انا بخير ؟


Redlovely

انا بخير = je vais bien


Redlovely

الإجابة على السؤال ..كيف حالك؟ (Comment vas tu ?fr)هي (انا بخير je vais bien) اما الإجابة هنا هي عن السؤال كيف الحال؟ (Comment ça va ?fr)فتكون الإجابة " بخير جدا " (ça va bien) -يعني( الحال)(بخير جدا) و المعنى الحققي ("الحال" يسير بخير جدا) اي السؤال عن الحال اذا كان جيدا ام لا _(ça va) ou (ça vas pas) +(bien) . اتمنى ان يكون هذا الشرح مفهوما و مفيدا للجميع .


swaria1

تسلم ايدك


sima517371

مفيد جدا شكرا جزيلا


Taloua

كانت إجابتك أنا بخير وإعتبرت خطأ ؟


Mahmoud20459

نعم قال لى غلط لم اعرف لماذا


Taloua

مثل هذه المشاكل تقع من حين لآخر، سيتم حل المشكل !


Mahmoud20459

لا مشكله حبيت فقط ان ابلغ لا اكثر حتي لا يقع الاخرين فيها


39manar

اليست va نقولها للمخاطب


AmineHadji1

لا، va نقولها للغائب


rola906046

الإجابه صحيحة لماذا لايقبل الكلمات


ShahadOJ

معللللق


Renad381695

يوجد خطأ برمجي في هذا الرجاء اصلاحة ça va bien تعني (انا بخير ) ورغم هذا تبقى الإجابة خطئة وشكرا


NessRine172777

لم تنطق جيدا


zr5l3

أين الكلمة التي تدل على انا


abdelhalim446259

Je suis bien تعني انا بخير


-faten-

شو الفرق بين ca va لحالها و ca va bien


D.HachemZa

الصحة جيدة شائعة واصح من الحال بخير وكلمة الحال بخير تلفظ في دول مجددة وليس بالفصحى كما حال اللغة العربية وعليكم تغييرها اذا اردتم التصحيح اللغوي


Loubna162090

لماذا قلنا الحال بخير ما فهمت


ans99543

لم أفهم هذه الكلمة من فضلكم ترجموها لي في أقرب وقت


adamharroni.com

il s'appelle ça va bien


AbdeElyamani

ترجمتها هي à plus tard


adamharroni.com

j ai écri ça est ils ont dit correct


nour721808

لماذا الاجابة بخير جدا خاطئة ؟!


AmineHadji1

بخير جداً = Très bien


KaoutarAit9

إنها كيف الحال ليس الحال البخير


jisso937177

ما فيش هون نقدر نتعلم كورية بالعربي


GeGo965306

يعني مو لازم اوضح

منو يحب ليفاي


GeGo965306

انا احب ليفاي و ايرن( من يكبر )


myoudjou

تكتب ça va وليس ca va


arouaabdelouahab

لماذا لا نقول (لاباس)


Taloua

ليست لغة عربية فصحى !


0.Mohamed

ترجمة حرفية : بخير جدا


AmineHadji1

بخير جداً = très bien


sun4nuit

بصحة جيدة لماذا تكون خطأ؟؟؟


AmineHadji1

بصحة جيدة = en très bonne santé


anis.jijel

لماذا لم تصلح: جيدة جدا


Miral667001

انا قلت بخير اين الخطأ


Ghizlanber

لماذا يقولون خلط انا بخير


houssam146109

أنا أكتب رسالة


houssam146109

جريدة ممتازة وشكرا


fatima874281

Cv bien hiya alhal bikhir


Mohamed122323

الحال كويس


EzouliKase

بخير جيد ايضا صحيح


HickoryRea

كتبت انا بخير تم اعتباره خطاء


SimoOussam1

مفيد جدا شكرا جزيلا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.