"Ça va bien."

الترجمة:الحال بخير.

February 6, 2016

38 تعليقًا


Khirofr

يممكن ترجمتها كيف حالك اذا اضفنا لها علامة استفهام

March 16, 2016

celinechad6

نعم اذا بدك اي شي انا لغتي فرنسي و انا من فرنسا و تعلمت جديد عربي

March 2, 2019

AMANIGHARSALLI0

لا يمكن

May 3, 2016

Mahmoud20459

لماذا غلط ان اقول انا بخير ؟

February 6, 2016

Redlovely

انا بخير = je vais bien

March 26, 2016

Redlovely

الإجابة على السؤال ..كيف حالك؟ (Comment vas tu ?fr)هي (انا بخير je vais bien) اما الإجابة هنا هي عن السؤال كيف الحال؟ (Comment ça va ?fr)فتكون الإجابة " بخير جدا " (ça va bien) -يعني( الحال)(بخير جدا) و المعنى الحققي ("الحال" يسير بخير جدا) اي السؤال عن الحال اذا كان جيدا ام لا _(ça va) ou (ça vas pas) +(bien) . اتمنى ان يكون هذا الشرح مفهوما و مفيدا للجميع .

March 26, 2016

swaria1

تسلم ايدك

September 11, 2017

Taloua

كانت إجابتك أنا بخير وإعتبرت خطأ ؟

February 6, 2016

Mahmoud20459

نعم قال لى غلط لم اعرف لماذا

February 6, 2016

Taloua

مثل هذه المشاكل تقع من حين لآخر، سيتم حل المشكل !

February 6, 2016

Mahmoud20459

لا مشكله حبيت فقط ان ابلغ لا اكثر حتي لا يقع الاخرين فيها

February 7, 2016

maherhouss

ليست خطأ

July 31, 2016

0.Mohamed

ترجمة حرفية : بخير جدا

February 22, 2016

anouar.eh

كتبت بخير جدا واعتقد انها الترجمة الحرفية فلماذا تم رفضها لانه اذا قلنا ca va فهذا يعني انا بخير اما ca va bien فيعني انا بخير جدا او بخير بشكل كبير

June 5, 2016

39manar

اليست va نقولها للمخاطب

December 8, 2016

rola906046

الإجابه صحيحة لماذا لايقبل الكلمات

April 24, 2017

Miral667001

الجابة الصحيحة هي أنا بخير

July 9, 2017

ShahadOJ

معللللق

June 19, 2017

arouaabdelouahab

لماذا لا نقول (لاباس)

February 7, 2016

Taloua

ليست لغة عربية فصحى !

February 7, 2016

sun4nuit

بصحة جيدة لماذا تكون خطأ؟؟؟

September 8, 2016

anis.jijel

لماذا لم تصلح: جيدة جدا

October 20, 2016

Fofa1986

ca va bien

March 30, 2017

Miral667001

انا قلت بخير اين الخطأ

July 9, 2017

gemmaghabr

هضع5

July 16, 2017

gemmaghabr

ط

July 16, 2017

gemmaghabr

يشضشص

July 16, 2017

Ghizlanber

لماذا يقولون خلط انا بخير

August 5, 2017

Renad381695

يوجد خطأ برمجي في هذا الرجاء اصلاحة ça va bien تعني (انا بخير ) ورغم هذا تبقى الإجابة خطئة وشكرا

September 8, 2017

NessRine172777

لم تنطق جيدا

December 21, 2017

zr5l3

أين الكلمة التي تدل على انا

February 2, 2018

abdelhalim446259

Je suis bien تعني انا بخير

May 1, 2018

faten-viva

شو الفرق بين ca va لحالها و ca va bien

June 24, 2018

D.HachemZa

الصحة جيدة شائعة واصح من الحال بخير وكلمة الحال بخير تلفظ في دول مجددة وليس بالفصحى كما حال اللغة العربية وعليكم تغييرها اذا اردتم التصحيح اللغوي

October 6, 2018

QO4q7

الحال بخير! ليست صحيح

February 3, 2019

warda811768

الجواب الصحيح هم الحال بخير

February 17, 2019

Loubna162090

لماذا قلنا الحال بخير ما فهمت

March 15, 2019

ans99543

لم أفهم هذه الكلمة من فضلكم ترجموها لي في أقرب وقت

August 15, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.