1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "تشرب البنت الحساء ."

"تشرب البنت الحساء ."

الترجمة:La fille mange de la soupe.

February 6, 2016

6 تعليقات


billeldzdz

تشرب=boit /// تأكل=mange//إذن الجملة الصحيحة هي la fille mange de la soupe


Taloua

هناك تناقض بين اللغتين حيث أن في الفرنسية يُقال أن الحساء يُأكل بينما في العربية الفعل المستعمل مع الحساء هو فعل الشرب.

في هذه الحالة فقط تدل manger على الشرب، بينما في كل الحالات الأخرى تدل على الأكل.

لذلك جوابك خطأ، لا يمكن القول البنت تأكل الحساء.


billeldzdz

أي " تأكل البنت الحساء" بدل "تشرب..."


elrrafii

merci c'est une bonne et nouveau information pour moi bon courage


nizar778283

الجملة خطأ


ritta2017

mange = تأكل _ boire = تشرب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.