دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"تشرب البنت الحساء ."

الترجمة:La fille mange de la soupe.

منذ سنتين

6 تعليقات


billeldzdz

تشرب=boit /// تأكل=mange//إذن الجملة الصحيحة هي la fille mange de la soupe

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

هناك تناقض بين اللغتين حيث أن في الفرنسية يُقال أن الحساء يُأكل بينما في العربية الفعل المستعمل مع الحساء هو فعل الشرب.

في هذه الحالة فقط تدل manger على الشرب، بينما في كل الحالات الأخرى تدل على الأكل.

لذلك جوابك خطأ، لا يمكن القول البنت تأكل الحساء.

منذ سنتين

billeldzdz

أي " تأكل البنت الحساء" بدل "تشرب..."

منذ سنتين

elrrafii

merci c'est une bonne et nouveau information pour moi bon courage

منذ سنة واحدة

nizar778283

الجملة خطأ

منذ سنة واحدة

ritta2017

mange = تأكل _ boire = تشرب

منذ سنة واحدة