1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je mange une orange."

"Je mange une orange."

الترجمة:أنا آكل برتقالة.

February 6, 2016

14 تعليقًا


Emanmhm1

لم تقبل pommes لأنها هنا جمع تفاحات وليست واحدة ... وجا قبلها une تستعمل للمفرد النكرة-- غير معرف ب ال -- وليست للجمع


Emantraia

افففف انا نكتب ليكم الشرح مرتب و واضح لكن لما ننشرو يدخل بعضه دوليجو لغبي


sirarahi

أنا أكل التفاحة اين الخلل ؟


LxLj13

"آكل" الحركة فوق الالف


VfQh10

حمر hhhhhhhhh


KhadijaDeg

لأنها معرفة بال وهم كتبوها بune وليس ب la لأن une تستعمل لنكرة وla للمعرفة


yboy11

لماذا لم تقبل* أكل تفاحة * بدل * أنا أكل تفاحة * رغم أن الجملة اﻷولى صحيحة


YoussefLH3l1

Je mange une orange


VfQh10

هلا يا جهلا


MsolimanM

انا كاتبها كدة و ادانى خطا ( انا اكل برتقالة )


MoneimSaad

لماذا لم تقبل انا اكل تفاحه مع العلم ان une pomme صحيحه وpommeيكون قبلها une لانها مؤنثه ف لماذا لم تقبل مع انها صحيحه


islam891236

برتقالة ليس تفاحة


GmBoy

كتبت بدون قصد "أنا آكل برتاقلة" وتم قبولها .-.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.