1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je mange une orange."

"Je mange une orange."

الترجمة:أنا آكل برتقالة.

February 6, 2016

32 تعليقًا


Emanmhm1

لم تقبل pommes لأنها هنا جمع تفاحات وليست واحدة ... وجا قبلها une تستعمل للمفرد النكرة-- غير معرف ب ال -- وليست للجمع


btissam740826

هاد pommes راه خطأ أوو هاهيا الصحيح pomme


YassinDwib

نعم هادا صحيح وأنا أيضا لم تقبل


sirarahi

أنا أكل التفاحة اين الخلل ؟


LxLj13

"آكل" الحركة فوق الالف


aya446133

بتوقع مو شرط لانو انا بكتبها من دون حركة


KhadijaDeg

لأنها معرفة بال وهم كتبوها بune وليس ب la لأن une تستعمل لنكرة وla للمعرفة


LkKO687299

التفاحة pomme والبرتقالة orange هذا هو الحظأ


Self623440

انه كتب لنا برتقالة و ليس تفاحة


2vIU9

ليس تفاحة بل برتقالة


YoussefLH3l1

Je mange une orange


CjdM521575

الجواب صحيح


MoneimSaad

لماذا لم تقبل انا اكل تفاحه مع العلم ان une pomme صحيحه وpommeيكون قبلها une لانها مؤنثه ف لماذا لم تقبل مع انها صحيحه


mouhibeddine

برتقالة ليس تفاحة


Emantraia

"S" "اس"في اخر الكلمة تدل على الجمع مثل pomme يعني "تفاحة" لكن اذا كانت pommes تعني "تفاح" جمع يعني...و تذكر جيدا انو une و un تدل على المفرد une مفرد مؤنث و un مفرد مذكر


Emantraia

افففف انا نكتب ليكم الشرح مرتب و واضح لكن لما ننشرو يدخل بعضه دوليجو لغبي


yboy11

لماذا لم تقبل* أكل تفاحة * بدل * أنا أكل تفاحة * رغم أن الجملة اﻷولى صحيحة


GmBoy

كتبت بدون قصد "أنا آكل برتاقلة" وتم قبولها .-.


Oussama640630

Mtli ya akhir wahda


lightbird01

الاجابة صحيحة


Cuzg14

الجواب صحيح بس إنتو كتبتوا إنوا غلط


LkKO687299

لماذا ليس البرتقالة انا كتبتها هكذا (انا أكل البرتقالة).


KamliaLili

Je mange un orange


Zahraasata

حبيت اللغه الفرنسية


EzImad

Je monge une orange


EzImad

Je mange une orange

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.