"تفاحة حمراء."

الترجمة:Une pomme rouge.

February 6, 2016

64 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


SLOTH_vi

ليش غلط .. une pomme est rouge ؟؟


rote_0

هو كاتب اكتبي تفاحه حمرا ماقال اكتبي "هي تفاحه حمرا" est مع الضمير الثالث في المفرد هي او هو بالفرنسي il =هو elle=هي

المكتوب une pomme rouge تفاحه حمرا


biba500415

انا اكتب une pomme rouge يكتبولي غلط اكتبي la pomme est rouge ولما اكتبها مثل ماقالوهالي يكتبولي غلط اكتبي une pomme rouge


ahlem439820

انا كمان مافهمت


-A.R.M.Y._V_SUGA

و انا ايضا كتبتها و كتبلي خطئ


KawtarIbti

اي صح ليش غلط


OmniaAhmed355273

انا برده عملت معايا كده


ibtissam560047

Hta ana ma3eeftech 3lach


Mohatef44

عندما تدخل est ، تعني ماهي الشيء ، اي ان التفاحة في حد ذاتها حمراء ، اما بدون est فيكون الكلام غير كامل ، اي التفاحة الحمراء كبيرة مثلا


hibamiki81

ايه انا كمان غلط


arqwq

انا كتبتها une pomme rouge وصح


DoOshaQueen

هل لديها قاعدة خاصة


ModyDj
Mod
Plus

نعم عندما تدخل أداة النكرة قبل الكلمة والصفة الخاصة بها تنكر الجملة

Une pomme rouge = تفاحة حمراء

وعندما ندخل أداة التعريف قبل الكلمة والصفة الخاصة بها تعرف الجملة

La pomme rouge = التفاحة الحمراء


aaa_616_aaa

لما>ا لا نقول une pomme est rouge ??


nouhz1

لان est هي فعل و هنا وصف


NKT672

فهموني يا ناس


afnan000001

ما هى القواعد


ghita9741

لماذا خطأ ..une pomme est rouge


MagedSamir5

شكرا للمعلومه افادتنى انا اتعلم فى مدرستى فرنساوى اريد اقوى من ذاكرتى


mannouch3

Une pomme rouge


mannouch3

Une pomme rouge


mannouch3

هل هذه الجملة ليست صحيحة ؟؟؟؟


youmna848467

هو يعني اي.es و eat دي


yaraandHas

ليش في. Une


DoaaPasha

Une تعتبر كأداة تعريف للمؤنث


KhadijaDeg

نعم une للمؤنث وليس المؤنث فقط و حتى لأنها نكرة


OmniaAhmed355273

Une هي اداة نكره تاتي مع الاشياء التي لايوجد بها ال وللاشاء التي لاتعرفونها مثل تفاحة - une pomme انت لا تعرف لمن تلك التفاحة و ايضا un للمذكر وde للجمع


MohdElabd274213

هكذا الجملة اسمية ! علما أنه لا يوجد بالفرنسية جملة اسمية. لست ادري مالقاعدة. ولم اقتنع بشروح المعلقين! لعلمي بكثرة شواذ اللغة!


KhadijaDeg

لا يوجد جملة إسمية بالفرنسية


-A.R.M.Y._V_SUGA

لا يوجد جملة اسمية بالفرنسية مثل ،la pomme rouge التفاحة حمراء


safa122239

Une pomme rouge هذا هو الصحيح


ibtissam560047

La le مثل ال في العربية لتعريف


Mohatef44

يجب التفريق بين عبارة : التفاحة الحمراء كذا وكذا ، وعبارة التفاحة حمراء ،


a4VH11

التفاحة الحمراء لا نكتب الفعل المساعد est و عندما نكتب تفاحة حمراء ايضا لا نكتب الفعل المساعد est نكتب فقط الفعل المساعد est عندما تكون الكلمة الاولى معرفة ب ال و الكلمة الثانية غير معرفة والله اعلم


KhadijaDeg

لكن هذا adjectif qualificatif وهو نعت ومنعوت


nournanosh1

ماهي قاعدة


LovelyDoaa1

Est معناها يكون


bIYI1260

إن الجواب صحيح و ليس غلط


manalalzhr

Une ضمير pommeاسم rouge صفة


MokhtarBen717929

جبتها صحيحا


LLGA12

ماهي قاعد


7.o.u.s.s.a.m

انا كتبت La pomme est rouge. ليش خاطئة


AmineHadji1

La pomme est rouge = التفاحة حمراء
Une pomme rouge = تفاحة حمراء


ibtissam560047

كيفاش دابا الا سلاو قلوبا كنعودو من الاول


0xVx11

أنا كتبت une pomme est rouge


Salsabil677074

اجابتي كانت صحيحه الحمد لله


karim165949

لماذا غلط une pomme une rouge


hanyashor

انا مش فاهمة شي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.