1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "تفاحة حمراء."

"تفاحة حمراء."

الترجمة:Une pomme rouge.

February 6, 2016

46 تعليقًا


SLOTH_vi

ليش غلط .. une pomme est rouge ؟؟


ahlem439820

انا كمان مافهمت


KawtarIbti

اي صح ليش غلط


OmniaAhmed355273

انا برده عملت معايا كده


Nhqi17

هو كاتب اكتبي تفاحه حمرا ماقال اكتبي "هي تفاحه حمرا" est مع الضمير الثالث في المفرد هي او هو بالفرنسي il =هو elle=هي

المكتوب une pomme rouge تفاحه حمرا


-A.R.M.Y._oppa_V

و انا ايضا كتبتها و كتبلي خطئ


manalalzhr

Est اعتقد الغلط في الكلمة او الضمير ذا لانه يجي بعد الاسم اعتقد مو الصفة الصفة ما يجي بعدها شي


arqwq

انا كتبتها une pomme rouge وصح


aaa_616_aaa

لما>ا لا نقول une pomme est rouge ??


nouhz1

لان est هي فعل و هنا وصف


NKT672

فهموني يا ناس


DoOshaQueen

هل لديها قاعدة خاصة


ModyDj
Mod

نعم عندما تدخل أداة النكرة قبل الكلمة والصفة الخاصة بها تنكر الجملة

Une pomme rouge = تفاحة حمراء

وعندما ندخل أداة التعريف قبل الكلمة والصفة الخاصة بها تعرف الجملة

La pomme rouge = التفاحة الحمراء


afnan000001

ما هى القواعد


MagedSamir5

شكرا للمعلومه افادتنى انا اتعلم فى مدرستى فرنساوى اريد اقوى من ذاكرتى


mannouch3

Une pomme rouge


MohammedEl274213

هكذا الجملة اسمية ! علما أنه لا يوجد بالفرنسية جملة اسمية. لست ادري مالقاعدة. ولم اقتنع بشروح المعلقين! لعلمي بكثرة شواذ اللغة!


KhadijaDeg

لا يوجد جملة إسمية بالفرنسية


-A.R.M.Y._oppa_V

لا يوجد جملة اسمية بالفرنسية مثل ،la pomme rouge التفاحة حمراء


mannouch3

Une pomme rouge


mannouch3

هل هذه الجملة ليست صحيحة ؟؟؟؟


youmna848467

هو يعني اي.es و eat دي


yaraandHas

ليش في. Une


DoaaPasha

Une تعتبر كأداة تعريف للمؤنث


KhadijaDeg

نعم une للمؤنث وليس المؤنث فقط و حتى لأنها نكرة


OmniaAhmed355273

Une هي اداة نكره تاتي مع الاشياء التي لايوجد بها ال وللاشاء التي لاتعرفونها مثل تفاحة - une pomme انت لا تعرف لمن تلك التفاحة و ايضا un للمذكر وde للجمع


KhadijaDeg

لكن هذا adjectif qualificatif وهو نعت ومنعوت


OmniaAhmed355273

ما معنى النعت


-A.R.M.Y._oppa_V

انتي ما تعرفي ولا شيئ!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسفة بس اسئلتك كتيرة


ghita974117

لماذا خطأ ..une pomme est rouge


nournanosh1

ماهي قاعدة


LovelyDoaa1

Est معناها يكون


bIYI1260

إن الجواب صحيح و ليس غلط


manalalzhr

Une ضمير pommeاسم rouge صفة


MokhtarBen717929

جبتها صحيحا


imy753631

كتبت la pomme rouge كتب لي خطأ ..لماذا؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.