دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elles boivent du lait."

الترجمة:هن يشربن حليب .

منذ سنتين

7 تعليقات


Mahmoud20459

اللبن لماذا غلط انا كتبت هن يشربن اللبن

منذ سنتين

hassnaajiro

هل يمكن ان نكتب? ELLE BOIVENT DE LAIT et pourquoi

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Elles نسيتي حرف ال (s)

Elle boit = هي تشرب

Elles boivent = هن يشربن

رجاءاً راجعي الضمائر في مهارة (أساسيات1) الملاحظات التي قمنا بشرحها وبالأخص في الدروس الأولى يفضل حفظها

منذ سنتين

mohamedshabd

انا عندى مشكله فى الاستماع لانى سمعت الجمله il boive du lait واتضح انها elles boivent du lait المشكله فى البرنامج ولا فى انا . تب لو فى انا ازاى اقدر احلها

منذ سنتين

medyahya5

للبن والحليب ماهو الفرق

منذ سنة واحدة

a7fe1

هل الفعل (يشرب) شاذ في الفرنسية؟ ( ولماذا حرف v في نهايته بدل r ؟

منذ 11 شهرًا

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

نعم، الفعل (شرب) شاذ في اللغة الفرنسية. لذا يظهر في بعض الأحيان V

منذ 11 شهرًا