"Elles boivent du lait."

الترجمة:هن يشربن حليباً.

February 6, 2016

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

Mahmoud20459

اللبن لماذا غلط انا كتبت هن يشربن اللبن

February 17, 2016

hassnaajiro

هل يمكن ان نكتب? ELLE BOIVENT DE LAIT et pourquoi


ModyDj
Mod

Elles نسيتي حرف ال (s)

Elle boit = هي تشرب

Elles boivent = هن يشربن

رجاءاً راجعي الضمائر في مهارة (أساسيات1) الملاحظات التي قمنا بشرحها وبالأخص في الدروس الأولى يفضل حفظها


mohamedshabd

انا عندى مشكله فى الاستماع لانى سمعت الجمله il boive du lait واتضح انها elles boivent du lait المشكله فى البرنامج ولا فى انا . تب لو فى انا ازاى اقدر احلها


medyahya5

للبن والحليب ماهو الفرق


a7fe1

هل الفعل (يشرب) شاذ في الفرنسية؟ ( ولماذا حرف v في نهايته بدل r ؟


AmineHadji1

نعم، الفعل (شرب) شاذ في اللغة الفرنسية. لذا يظهر في بعض الأحيان V

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.