"La femme a chaud."

الترجمة:المرأة تشعر بالحر.

February 6, 2016

6 تعليقات


merry243546

شكرا yassine على المعلومات القيمة التي إستفدنا منها


ekaimoni

شكراااا على المعلووومة القيمة


RubaJeha

لماذا وردت chaud و ليس chaude في هذة الجملة ؟ و شكرا جزيلا


Taloua

الصفة تطابق الإسم، إن كان مؤنث يجب تأنيثها وإن كان مذكر يجب تذكيرها...

لكن هذا فقط مع فعل الكينونة être

Je suis grand

Ils sont grands

أما في هذه الحالة فكلمة Chaud تعتبر تابعة للفعل avoir الذي يعتبر فعل الملكية.

يمكن إعتبار تلك جملة فعلية Avoir chaud حيث أن chaud لا تتغير

J'ai chaud

Tu as chaud

Il/Elle a chaud

Nous avons chaud

Vous avez chaud

Ils/Elles ont chaud


AymaneLamkhiar

السلام عليكم الحرف a هو verbe avoir في الجملة معناه تملك،لديها..في هذه الجملة la fille a froid يصبح معنى a هو تشعر ؟ الترجمة الحرفية الفتاة لديها برد يعني تشعر بالبرد ؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.