"La femme a chaud."

الترجمة:المرأة تشعر بالحر.

منذ 3 سنوات

8 تعليقات


merry243546

شكرا yassine على المعلومات القيمة التي إستفدنا منها

منذ سنتين

ekaimoni

شكراااا على المعلووومة القيمة

منذ سنة واحدة

AymaneLamkhiar

السلام عليكم الحرف a هو verbe avoir في الجملة معناه تملك،لديها..في هذه الجملة la fille a froid يصبح معنى a هو تشعر ؟ الترجمة الحرفية الفتاة لديها برد يعني تشعر بالبرد ؟

منذ سنة واحدة

RubaJeha

لماذا وردت chaud و ليس chaude في هذة الجملة ؟ و شكرا جزيلا

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

الصفة تطابق الإسم، إن كان مؤنث يجب تأنيثها وإن كان مذكر يجب تذكيرها...

لكن هذا فقط مع فعل الكينونة être

Je suis grand

Ils sont grands

أما في هذه الحالة فكلمة Chaud تعتبر تابعة للفعل avoir الذي يعتبر فعل الملكية.

يمكن إعتبار تلك جملة فعلية Avoir chaud حيث أن chaud لا تتغير

J'ai chaud

Tu as chaud

Il/Elle a chaud

Nous avons chaud

Vous avez chaud

Ils/Elles ont chaud

منذ 3 سنوات

christina268304

Thanks alot

منذ سنتين

u1Vx3

شكرا

منذ سنة واحدة

u1Vx3

على المعلومات

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.