"أنا أشرب مشروب أحمر ."

الترجمة:Je bois une boisson rouge.

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


hassnaajiro

متى يمكنني ان استعمل duو un في الجملة

منذ 3 سنوات

RubaJeha

بالنسبة ل un تستخدم في حال المفرد المذكر النكرة , مثال صبي او فتى مذكر نكرة نقول un garçon ,,

اما du هي اداة تجزئة للمذكر المفرد المعرف, تجزئة بمعنى كنا نود قول بعضا من , مثال انا اشرب بعضا من الحليب نقول

je bois du lait

بدلا من قول je bois de le lait , حيث du هي حاصل دمج الاداتين de +le

( أداة المعرفة للمذكر المفرد de + le أداة التجزئة )

أتمنى ان اكون قد أفدتك :)

منذ 3 سنوات

RubaJeha

طبعا ليس بالضرورة الاسماء المذكرة في العربية تكون ايضا مذكرة بالفرنسية راجع الدروس في الاساسيات 1 و 2 للشرح اوضح

منذ 3 سنوات

Zahraa53083

لماذا Je bois du boisson rouge اعتبرها البرنامج خاطئة ؟ على حد علمي أن أدوات التجزئة تستخدم مع الفعلين boire و manger

منذ 6 أشهر

BorisMiede

أشرب مشروبا أحمر

منذ 5 أشهر

BorisMiede

أحمرا

منذ 5 أشهر

Khalidbou3

Toi bois du boisson rouge et moi no

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.