"Je mange."

الترجمة:أنا آكل.

February 6, 2016

102 تعليق
هذا النقاش مغلق.


rawan818

وين الحروف الفرنسيه المفروض تكون ببدايه الاساسيات


ZzG616

وشيا وش تتمصخر قد الجغل مداير هذا التطبيق تاع تعليم اللغات تقدر تتعلمها في الدار أرجوكم ابعثوها للمعلمين ارجوووكم بليز وعندكم تعليق مليح مثل هادا الايموجي الجميل وارائع هذا


Rania547850

فعلاااااااااا


VBGY9

شوف في الكلا فيي لوحة المفاتيح


ZzG616

وشيا وش تتمصخر قد الجغل مداير هذا التطبيق تاع تعليم اللغات تقدر تتعلمها في الدار أرجوكم ارجوووكم بليز وعندكم تعليق مليح مثل هادا الايموجي الجميل وارائع هذا


sam341346

أنا آسفة لم أضف الفاصلة في تعليقي سأكتبها مجددا je....e | tu....es | il/elle....e | nous....ons | vous....ez | ile/elles....ent |

حسنا الآن أنهيتها


sam341346

كل كلمة تصرف بطريقة مختلفة حسب الضمير على سبيل المثال في العربية أنا آكل أو أنت تأكل و في الفرنسية je....e tu....es il/elle....e nous....ons vous....ez ils/elles.....ent آمل أنني أفدتكم أكتبوها في ورقة و إحفضوها أنا حفضتها و أنا في التاسعة


FaresDrissi

Je mange le gâteau (الكعكة )


ABq12

شكرا ع هل البرنامج بجنن!!


lulunos888

مذا افعل كي اواصل المتابعه


sara525771

اهئ ماعم افهم شيي


.souhila

ما معنى vin?....


steerlling

هل تقصدين ? !vien


ABq12

يالله ماعم ينفهم ع الصوت


chahedramzi

عليك كتابة الاَلف هكذا "اَ" وليس "أ"


sami.benchiheb

أنا أكل خطأ


anwark

عليك كتابة الألف هكذا "آ" وليس "أ" ^_^


Taloua

تمت إضافتها !


rawan877096

او هكذا " ا"


AlyGassama

Je mange avec mon père


khawla12520

j'encourage ce site plus for pour ses informations les plus importentes et merci j'espére une bonne continuation


alahmadfar

ليش مافي فعل الكون


Imanlarose

شو بتقصد بفعل الكون


Imanlarose

الفعل هو mange


khalilam

j ai tu as il a ....


4Vir11

متى نستجدم sins و الest ارجو الجواب


atBK5

Je mange oun orange صح؟اما لا


aya771836

غير صحيحة


AHMEDALANI7

Ja mange معليش خطأ بسيط


Anas20041

انتم تتعلمون فرنسية اوف ظظنت ان اللي يتعلمون انجليز استمروا


shoshhob

برنامج ممتع


mimibeauty3

شكرا برنامج جنوني


gSUr5

صعببببببب


kaederetsu

أو "آكل" فقط


Naziha2864

متى تكون الكلمة معرفة ب أ و ل ومتى تكون غير معرفة


souad664388

هاد شيء كتير حلو بس لسا في شوي تعديلات لازمة


MarouaKara

لماذا ينتهي القلوب


ArmynKRS

لان تخطئ كثير


IslamTaza1

انا آكل اوآكل


Hurricane10k

انا اكلللللللللللللللللللللل؟


Bahg586656

الفعل mangeهو فعل مضارع


MarwaMarwa8836

شكرا على هذا البرنامج


rG6s12

ساهل je mange هي انا اكل البناة


fati587984

اكتبت انا أكل قالوا مو صحيح تم كتبوا انا آكل في فرق


ArwaHarby

شكرا للتعليقات المفيده بتسهلوها علينا


SalmaIman1

مالفرق بين mange /manges


ArmynKRS

Je armyn استهبل انا القوانين من جيبي


btBA15

كيف افهم زين


[مستخدم حسابه معطّل]

    برنامج رائع وجميل


PergolaAga

    زينب معرفة الجواب


PergolaAga

    زينب معرفة الجواب


meriem903897

    ما الفرق بين je mange و je manges لم أفهم


meriem903897

    ما الفرق بين je mange و je manges لم أفهم


ZE5m10

    انا اكل


8jK53

    فعلاااااااا


sara525771

    السلام عليكم كيف ارجع الحروف الاولى؟


bouchra566

    Bounjour je suis bouchra vivait dans France ment moi je suis Algeria


AlyAms2

    انا بدرس كوريا


Mohamed182511

    je يعني انا


q84e6

    هل يجدور بي ان اكتب كل المعلمات على كراس


q84e6

    هدي دردش


q84e6

    هدي دردش جماعية


tEu89

    اي عندك حق


AEA_ji

    وين الحروف الفرنسيه المفروض تكون ببدايه الاساسيات


ObKadda

    ✋مدا أفعل لكي


riheb20

    لم تقبل اجابتي وهي صحيحة لماذا


AZW95

    المنبه الصوتي لا يشتغل اضغط عليه لا يعمل


Q3Li11

    ممتاز جدا جدا جدا جدا


FatoochFat

    سلام عليكم


KasWmi

    انا كتبتها صحيحة

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.