"Je mange."

الترجمة:أنا آكل.

February 6, 2016

69 تعليقًا


rawan147394

وين الحروف الفرنسيه المفروض تكون ببدايه الاساسيات


VBGY9

شوف في الكلا فيي لوحة المفاتيح


Rania547850

فعلاااااااااا


5ZZ2

اهلا رينية


VfQh10

قبي حمر كلب غفل كلم


miracelous14

معاكي حق⁦


sam341346

أنا آسفة لم أضف الفاصلة في تعليقي سأكتبها مجددا je....e | tu....es | il/elle....e | nous....ons | vous....ez | ile/elles....ent |

حسنا الآن أنهيتها


sam341346

كل كلمة تصرف بطريقة مختلفة حسب الضمير على سبيل المثال في العربية أنا آكل أو أنت تأكل و في الفرنسية je....e tu....es il/elle....e nous....ons vous....ez ils/elles.....ent آمل أنني أفدتكم أكتبوها في ورقة و إحفضوها أنا حفضتها و أنا في التاسعة


FaresDrissi

Je mange le gâteau (الكعكة )


lulunos888

مذا افعل كي اواصل المتابعه


ABq12

شكرا ع هل البرنامج بجنن!!


ABq12

يالله ماعم ينفهم ع الصوت


.souhila

ما معنى vin?....


chahedramzi

عليك كتابة الاَلف هكذا "اَ" وليس "أ"


sami.benchiheb

أنا أكل خطأ


anwark

عليك كتابة الألف هكذا "آ" وليس "أ" ^_^


Taloua

تمت إضافتها !


rawan877096

او هكذا " ا"


AlyGassama

Je mange avec mon père


khawla12520

j'encourage ce site plus for pour ses informations les plus importentes et merci j'espére une bonne continuation


alahmadfar

ليش مافي فعل الكون


Imanlarose

شو بتقصد بفعل الكون


Imanlarose

الفعل هو mange


khalilam

j ai tu as il a ....


4Vir11

متى نستجدم sins و الest ارجو الجواب


atBK5

Je mange oun orange صح؟اما لا


aya771836

غير صحيحة


ArmynKRS

Je armyn استهبل انا القوانين من جيبي


AHMEDALANI7

Ja mange معليش خطأ بسيط


Anas20041

انتم تتعلمون فرنسية اوف ظظنت ان اللي يتعلمون انجليز استمروا


shoshhob

برنامج ممتع


mimibeauty3

شكرا برنامج جنوني


gSUr5

صعببببببب


miracelous14

مرحباً بك


kaederetsu

أو "آكل" فقط


Naziha2864

متى تكون الكلمة معرفة ب أ و ل ومتى تكون غير معرفة


souad664388

هاد شيء كتير حلو بس لسا في شوي تعديلات لازمة


MarouaKara

لماذا ينتهي القلوب


ArmynKRS

لان تخطئ كثير


MarouaKara

ماشاء الله عليك!


IslamTaza1

انا آكل اوآكل


Hurricane10k

انا اكلللللللللللللللللللللل؟


Bahg586656

الفعل mangeهو فعل مضارع


MarwaMarwa8836

شكرا على هذا البرنامج


rG6s12

ساهل je mange هي انا اكل البناة


fati587984

اكتبت انا أكل قالوا مو صحيح تم كتبوا انا آكل في فرق


ArwaHarby

شكرا للتعليقات المفيده بتسهلوها علينا


SalmaIman1

مالفرق بين mange /manges


btBA15

كيف افهم زين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.