"Je mange."

الترجمة:أنا آكل.

منذ 3 سنوات

56 تعليقًا


rawan147394

وين الحروف الفرنسيه المفروض تكون ببدايه الاساسيات

منذ سنتين

baraah254623

Je mange

منذ 3 سنوات

lulunos888

مذا افعل كي اواصل المتابعه

منذ سنة واحدة

ABq12

شكرا ع هل البرنامج بجنن!!

منذ سنتين

FaresDrissi

Je mange le gâteau (الكعكة )

منذ سنتين

ABq12

يالله ماعم ينفهم ع الصوت

منذ سنتين

doo0oda

انا مابيجيني صوت أصلًا

منذ سنتين

biba565414

Je mange

منذ 3 سنوات

chahedramzi

عليك كتابة الاَلف هكذا "اَ" وليس "أ"

منذ سنتين

Joker_Game

Je mange

منذ سنتين

atBK5

Je mange oun orange صح؟اما لا

منذ سنة واحدة

.souhila

ما معنى vin?....

منذ سنتين

oFVa7

النبيذ

منذ سنة واحدة

sami.benchiheb

أنا أكل خطأ

منذ 3 سنوات

anwark

عليك كتابة الألف هكذا "آ" وليس "أ" ^_^

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

تمت إضافتها !

منذ 3 سنوات

rawan877096

او هكذا " ا"

منذ سنة واحدة

alahmadfar

ليش مافي فعل الكون

منذ 3 سنوات

Imanlarose

شو بتقصد بفعل الكون

منذ سنتين

Imanlarose

الفعل هو mange

منذ سنتين

khalilam

j ai tu as il a ....

منذ سنتين

4Vir11

متى نستجدم sins و الest ارجو الجواب

منذ سنة واحدة

sam341346

كل كلمة تصرف بطريقة مختلفة حسب الضمير على سبيل المثال في العربية أنا آكل أو أنت تأكل و في الفرنسية je....e tu....es il/elle....e nous....ons vous....ez ils/elles.....ent آمل أنني أفدتكم أكتبوها في ورقة و إحفضوها أنا حفضتها و أنا في التاسعة

منذ شهرين

sam341346

أنا آسفة لم أضف الفاصلة في تعليقي سأكتبها مجددا je....e | tu....es | il/elle....e | nous....ons | vous....ez | ile/elles....ent |

حسنا الآن أنهيتها

منذ شهرين

Anas20041

انتم تتعلمون فرنسية اوف ظظنت ان اللي يتعلمون انجليز استمروا

منذ سنتين

aY2S7

اوكيه

منذ سنتين

rahma19991

je mange

منذ سنتين

AlyGassama

Je mange avec mon père

منذ سنة واحدة

shoshhob

برنامج ممتع

منذ سنة واحدة

khawla12520

j'encourage ce site plus for pour ses informations les plus importentes et merci j'espére une bonne continuation

منذ سنة واحدة

OtakuInfor

انمي

منذ سنة واحدة

belal_hariz

أنا أكل

منذ سنة واحدة

mimibeauty3

شكرا برنامج جنوني

منذ سنة واحدة

Muhannad3030

je lappome

منذ سنة واحدة

vQUE9

Je mange

منذ سنة واحدة

gSUr5

صعببببببب

منذ 10 أشهر

alaa861534

Je mange

منذ 7 أشهر

AhmedMedhe

Hi

منذ 6 أشهر

kaederetsu

أو "آكل" فقط

منذ 4 أشهر

Mamoun6122

Je mange

منذ شهر واحد

AHMEDALANI7

Ja mange معليش خطأ بسيط

منذ سنتين

manalalzhr

Je monge

منذ سنتين

Najiazemrani

انا اكل

منذ سنتين

reemaalgha1

Je mange

منذ سنتين

SamiGon3

يا جماعه فيه مشكلة كبيييرة . انا مانيش نامل و هو يقلي راك تاكل :'(

منذ سنتين

v_iti0

انا آكل او آكل

منذ سنتين

rawan877096

انا ما قدرت اجاوب عليه لان سماعاتي تلفت

منذ سنة واحدة

S0aw2

انا اكل

منذ سنة واحدة

salmamegri

احسنت جوابك صحيح

منذ 6 أشهر

khadidja327786

الالف تكتب"ا"وليس "اء

منذ سنتين

tongasaid

كتبت اتكلم واللون اخضر

منذ سنتين

AbdalahiAh

Je mangè

منذ سنتين

mariajazi

Je monge

منذ سنتين

SamiGon

كيف اعمل صورة سخصية~~

منذ سنتين

2OQ2

اضغطي على الصورة الأصلية مطولاً بعدين تقدرين تغيرينها

منذ 7 أشهر

salmamegri

كيف أصنع نادي

منذ 6 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.