"Une fille"

الترجمة:صبية

منذ 3 سنوات

28 تعليقًا


mohammed.waheeb

في الترجمه ذكر كلمة فتاة la fille هنا ذكر une fille ما الفارق

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

une fille : نكرة ترجمتها فتاة

La fille : معرفة ترجمتها الفتاة

منذ 3 سنوات

mohammed.waheeb

جزاك الله خير

منذ 3 سنوات

JustinBeib9

اه صح

منذ سنة واحدة

Hanoona123

شكراً

منذ 6 أشهر

ahmed974675

Une دي بتيجي قبل المونث

منذ سنة واحدة

AhmedAhmed276151

La للمعرفة المؤنث ،une للنكرة المؤنث

منذ سنة واحدة

TomaLove2

م

منذ 4 أشهر

houssam730310

بزق زلق طاح ناض راح

منذ 3 أشهر

alriss

مالفرق بين الفتاة فتاة

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
Mod

une fille : نكرة ترجمتها فتاة

La fille : معرفة ترجمتها الفتاة

منذ سنة واحدة

belal_hariz

متى نستعمل un وune

منذ سنة واحدة

ahmed974675

Une مع المونث Un مع المذكر

منذ سنة واحدة

wedomar

جزاك الله خيرا

منذ 10 أشهر

Hanoona123

شكرا

منذ 6 أشهر

abla42562

Un garcon. Une fille مذكر و مؤنت

منذ سنة واحدة

ScDS8

وش معنا une

منذ 8 أشهر

ahmad218113

شو الفرق بين un و une?

منذ 6 أشهر

mohamed660695

اشكرك جدا جزاك الله خيرا

منذ سنة واحدة

jAjE64482

جزاكم الله خيرا

منذ سنة واحدة

nouR523096

شكرا

منذ سنة واحدة

BATNAAINDJ

كلمة تعاي فتات une fille

منذ سنة واحدة

VmMx8

جزاك آلله خيرآ

منذ 9 أشهر

VmMx8

طفلة: نكرة تعني مؤنت

منذ 9 أشهر

Yassminaa2

Une fille

منذ 8 أشهر

nouhaila831726

هههههه انا 9 سنوات كندرس الفرنسية ومكنتحدتتش بها كتيييرا

منذ 4 أشهر

Ahmed413519

شكرا شكرا

منذ 3 أشهر

PiOq16

الصبية = الفتاة نفس المعنى بس ما قبلو الصبية ؟؟؟؟؟

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.