"الأطفال الصغار يأكلون الشوكولاتة ."

الترجمة:Les jeunes enfants mangent le chocolat.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


RubaJeha

ما هي معاني كلمة jeune ?

اغلب الترجمات وردت ان معناها شباب و شابات . كنت قد ترجمت صغار في هذة الجملة petits لماذا هي خاطئة و الصحيح jeunes ?? طبعا لا يمكن وصف الاطفال بشباب او شابات .

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

نعم Jeune تعني شاب أو شابة كمعنى رئيسي، لكنها تعني صغير من ناحية السن كذلك.

مثلاً إن أردت القول لشخص ما أنك أصغر منه سناً سيتوجب عليك أن تستعملي Jeune

Je suis plus jeune que toi : أنا أصغر منك سناً

منذ 3 سنوات

RubaJeha

الا يمكن اعتبار petits صحيحة في هذة الجملة ؟

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

لا، استعمال petit لديه معنى آخر، يعني صغير حجماً أو قصير من ناحية الطول.

لكن سأضيف جملة بـ petits لأن الترجمة هي نفسها في العربية، المهم هو أن تعرفي الفرق بينهما.

منذ 3 سنوات

RubaJeha

شكرا لردك

منذ 3 سنوات

A-Y-A1

لماذا لا نقول du chocolat

منذ 7 أشهر

azizyachou

لان الشكولاتة جاءت معرفة بالالف ةاللام لهذا نستعمل le اذاة التعريف

منذ 4 أشهر

ghada352946

هناك خطا في السؤال لا يصح ان نقول للأطفال شباب

منذ 3 أشهر

azizyachou

Jeune تعني شاب أو شابة كمعنى رئيسي، لكنها تعني صغير من ناحية السن كذلك jeune

مثلاً إن أردت القول لشخص ما أنك أصغر منه سناً سيتوجب عليك أن تستعملي Jeune

Je suis plus jeune que toi : أنا أصغر منك سناً

منذ 3 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.