1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "الأطفال الصغار يأكلون الشوكو…

"الأطفال الصغار يأكلون الشوكولاتة ."

الترجمة:Les jeunes enfants mangent le chocolat.

February 7, 2016

5 تعليقات


RubaJeha

ما هي معاني كلمة jeune ?

اغلب الترجمات وردت ان معناها شباب و شابات . كنت قد ترجمت صغار في هذة الجملة petits لماذا هي خاطئة و الصحيح jeunes ?? طبعا لا يمكن وصف الاطفال بشباب او شابات .


Taloua

نعم Jeune تعني شاب أو شابة كمعنى رئيسي، لكنها تعني صغير من ناحية السن كذلك.

مثلاً إن أردت القول لشخص ما أنك أصغر منه سناً سيتوجب عليك أن تستعملي Jeune

Je suis plus jeune que toi : أنا أصغر منك سناً


ghada352946

هناك خطا في السؤال لا يصح ان نقول للأطفال شباب


azizyachou

Jeune تعني شاب أو شابة كمعنى رئيسي، لكنها تعني صغير من ناحية السن كذلك jeune

مثلاً إن أردت القول لشخص ما أنك أصغر منه سناً سيتوجب عليك أن تستعملي Jeune

Je suis plus jeune que toi : أنا أصغر منك سناً


MohamedElH317497

لما يكتب :les jeunes enfants ولا يكتب :les petits enfants

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.