دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الأطفال الصغار يأكلون الشوكولاتة ."

الترجمة:Les jeunes enfants mangent le chocolat.

منذ سنتين

7 تعليقات


RubaJeha
RubaJeha

ما هي معاني كلمة jeune ?

اغلب الترجمات وردت ان معناها شباب و شابات . كنت قد ترجمت صغار في هذة الجملة petits لماذا هي خاطئة و الصحيح jeunes ?? طبعا لا يمكن وصف الاطفال بشباب او شابات .

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

نعم Jeune تعني شاب أو شابة كمعنى رئيسي، لكنها تعني صغير من ناحية السن كذلك.

مثلاً إن أردت القول لشخص ما أنك أصغر منه سناً سيتوجب عليك أن تستعملي Jeune

Je suis plus jeune que toi : أنا أصغر منك سناً

منذ سنتين

RubaJeha
RubaJeha

الا يمكن اعتبار petits صحيحة في هذة الجملة ؟

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

لا، استعمال petit لديه معنى آخر، يعني صغير حجماً أو قصير من ناحية الطول.

لكن سأضيف جملة بـ petits لأن الترجمة هي نفسها في العربية، المهم هو أن تعرفي الفرق بينهما.

منذ سنتين

RubaJeha
RubaJeha

شكرا لردك

منذ سنتين

A-Y-A1

لماذا لا نقول du chocolat

منذ 3 أشهر

azizyachou

لان الشكولاتة جاءت معرفة بالالف ةاللام لهذا نستعمل le اذاة التعريف

منذ أسبوع واحد